محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



اكتمال صفوف "الأولمبي" . دخول الجماهير لقاء السعودية وأستراليا مجاناً
نشر في الحياة يوم 14 - 04 - 2007

أصدر الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد تعليماته للجهات المختصة في الاتحاد، بدخول الجماهير مجاناً لمباراة المنتخب السعودي الأولمبي مع نظيره الاسترالي، المقررة إقامتها الأربعاء المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام ضمن مباريات تصفيات المرحلة الثانية المؤهلة لدورة الألعاب الاولمبية في بكين 2008.
وأكد عضو الاتحاد السعودي لكرة القدم نائب رئيس لجنة المنتخبات الأمير نواف بن سعد أن هذه المبادرة غير المستغربة من الأمير سلطان بن فهد، تأتي في إطار الدعم المتواصل، الذي تحظى به المنتخبات السعودية عموماً والمنتخب الاولمبي خصوصاً في مشواره نحو التأهل لاولمبياد بكين، وذلك من منطلق الحرص على تهيئة كل الظروف، ليواصل المنتخب تصدره لمجموعته الآسيوية، داعياً الجماهير إلى حضور المباراة لدعم"الأخضر"وتشجيعه ومؤازرته في هذه المباراة المهمة في التصفيات الاولمبية، التي سيقترب فيها"الأخضر الاولمبي"من التأهل للمرحلة الثانية من هذه التصفيات في حال الفوز.
من جهته، انتظم جميع لاعبي المنتخب السعودي الأولمبي لكرة القدم مساء أمس في معسكرهم الإعدادي المقام في مدينة الدمام، استعداداً لمواجهة المنتخب الاسترالي.
وكان تدريب الأمس شهد عودة خماسي الشباب وثلاثي الهلال اثر انتهاء مشاركتهم مع فريقيهم في الاستحقاقات الآسيوية، كما شهد دخول الثلاثي المصاب احمد الصويلح وتركي الثقفي وعلاء ريشاني لمزاولة تدريبات الكرة بعد تماثلهم للشفاء واكتمال تأهيلهم.
واستبعد مدرب المنتخب بندر الجعيثن ثلاثي القادسية محمد السهلاوي ويوسف السالم وصالح الغوينم وعبدالعزيز الدوسري من تدريب الأمس، نظراً إلى مشاركتهم مع فرقهم في الاستحقاق المحلي، واكتفى اللاعبون بالدوران حول الملعب وإجراء تدريبات للإطالة، تخوفاً من عدم إصابتهم بإرهاق.
إلى ذلك، يخوض المنتخب السعودي تجربته الأولى والأخيرة بلقاء فريق القادسية الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم، وسيعمد الجعيثن لتجربة بعض اللاعبين، أمثال عبدالاله هوساوي والصويلح والثقفي والريشاني، للاطمئنان على مستوياتهم.
من جهته، كشف مدير المنتخب فهد الحميدي ان تزامن مباراة المنتخب السعودي مع استراليا، منعت السماح للاعبي الأهلي بالمشاركة مع فريقهم أمام وفاق سطيف في البطولة العربية.
وأشار إلى أن مشاركة لاعبي القادسية ولاعب الهلال الدوسري مع فريقيهم جاءت بسبب تزامن مبارياتهما مع الإجازة الممنوحة للاعبين، إضافة إلى وجود موافقة رسمية على مشاركة لاعبي القادسية، وأكد أنه كانت ستتم الموافقة على مشاركة البقية مع فرقهم المحلية لو كانت لهم لقاءات خلال فترة الإجازة.
يذكر أن إدارة نادي النصر كانت طلبت لاعبيها للمشاركة في لقاء غداً أمام الهلال، وبحسب مصادر"الحياة"، فإن طلبها تم رفضه لقصر الفترة المتبقية لمباراة استراليا، إضافة إلى أن موعد المباراة الهلال والنصر سيقام خلال فترة المعسكر، وهو ما أدى إلى الاعتذار عن عدم تنفيذ طلب إدارة النصر.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.