محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



رونالدو يشتكي بقاءه احتياطياً ... والاتحاد الأوروبي يرفض انتقال بارتيز إلى مرسيليا . انتقادات داخلية تواكب مهمة بايرن امام شالكه !
نشر في الحياة يوم 01 - 11 - 2003

تتركز الانظار اليوم على لقاء القمة الباكر في ايطاليا بين المتصدرين برصيد 19 نقطة ميلان ويوفنتوس في افتتاح المرحلة الثامنة من البطولة المحلية، علماً ان الجراح الناتجة من خسارة الاخير بركلات الترجيح امام ميلان في نهائي دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي لم تندمل حتى الآن.
ويلتقي ايضاً انتر ميلان التاسع مع كييفو السادس، ولاتسيو الخامس مع اودينيزي السابع، وبريشيا مع بارما الرابع.
وفي المانيا، تبرز مباراة شالكه، الذي اقصي علي يد فرايبورغ 3-7 من مسابقة الكأس، مع بايرن ميونيخ حامل اللقب والذي انتقد قائده الحارس اوليفر كان ومهاجمه البيروفي كلاوديو بيتزارو اسلوب لعبه على صعيد حصر مهمة غالبية اللاعبين بتزويد روي ماكاي بالكرات الخطرة. ويملك باير ليفركوزن فرصة الاستمرار في صدارة المرحلة الحادية عشرة حين يحل ضيفاً على كايزرسلاوترن، ويستضيف شتوتغارت الثاني فرايبورغ التاسع، وبوروسيا دورتموند الذي خرج ايضاً من مسابقة الكأس بتأثير اصابة 10 اساسيين في صفوفه، هامبورغ.
ويبدو فيردر بريمن الثالث اقرب الى الفوز على ضيفه اينتراخت فرانكفورت بقيادة مهاجمه البرازيلي ايلتون كونسالفيش متصدر ترتيب الهدافين برصيد 9 اهداف.
وفي انكلترا، تعتبر مباراة ارسنال المتصدر ب24 نقطة مع مضيفه ليدز الاكثر اهمية في المرحلة الحادية عشرة، ويحل تشلسي الثاني ضيفاً على ايفرتون، ويستضيف مانشستر يونايتد الثالث بورتسموث، في حين يلتقي ليفربول العاشر مع فولهام.
وفي فرنسا، يخوض موناكو المتصدر 24 نقطة مباراة سهلة مع ضيفه لومان الاخير، في حين يحل مرسيليا الثاني بفارق الاهداف ضيفاً على بوردو في لقاء صعب، على رغم ان المضيف ليس في مستواه المعهود هذا الموسم بعدما تخلى عن عدد من لاعبيه البارزين. ورفض الاتحاد الدولي فيفا الموافقة على انتقال حارس المرمى فابيان بارتيز من مانشستر يونايتد الى مرسيليا بموجب عقد اعارة حتى نهاية الموسم، وطالب بالالتزام بالقانون الخاص بفترة تنفيذ الانتقالات بدءاً من كانون الثاني يناير المقبل. ويلعب ليون الثالث وبطل الموسمين الماضيين مع ضيفه نيس، وباريس سان جرمان مع ضيف لنس.
وفي اسبانيا، سيحاول ديبورتيفو لا كورونيا المتصدر 21 نقطة تصحيح الاوضاع بعد سقوطه على ارضه امام مايوركا صفر-2، حين يحل ضيفاً على مورسيا في المرحلة العاشرة.
ويلتقي ريال مدريد مع اتلتيك بلباو، علماً ان مهاجم الاول البرازيلي رونالدو اشتكى من ملازمته مقاعد الاحتياط في مباريات عدة، ما يزيد في اعتقاده الضغط النفسي عليه الناتج من خلافه مع زوجته مايلين دومينيغيز وشروعه في اجراءات الطلاق.
ويلعب فالنسيا مع مايوركا، وريال سوسييداد مع برشلونة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.