المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شقيقة زوجة توني بلير: أصبحت «أما» أفضل وتفوقت في عملي بسبب الإسلام
نشر في عاجل يوم 25 - 08 - 2011

اعترفت لورين بوث، شقيقة زوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير بالتأثير الإيجابي للإسلام على سلوكها الشخصي.
منذ اعتناقه في العام الماضي، وقالت إنها منذ ذلك الوقت أصبحت موظفة أفضل وأما أفضل لابنتيها.
وأكدت أمام المؤتمر الإسلامي السنوي لجامعة «إسكس «البريطانية، أن ارتفاع عدد المسلمين سيكون جيدا بالنسبة إلى بريطانيا، وفق ما نقلت عنها صحيفة «ميل أون صنداي».
وحول موقف شقيقتها وزوجها رئيس الوزراء البريطاني الأسبق من اعتناقها الإسلام، قالت لورين «شيري تعترف بأن الإسلام دين عظيم يتبعه الكثير من الناس، لكن توني بلير هو توني بلير»، في إشارة إلى اتخاذه موقفا معاديا من الإسلام.
وأضافت لورين التي تعمل صحافية أنها شعرت بالأمان حين زارت مسجدا في إيران للمرة الأولى وقررت اعتناق الإسلام. وهي ترتدي الحجاب عند مغادرة منزلها وتصلي خمس مرات في اليوم وتترد على المسجد المحلي حيث تسكن كلما استطاعت.
وتعمل لورين البالغة من العمر 43 عاما صحافية في قناة «برس تي في» الإخبارية الإيرانية التي تبث باللغة الإنجليزية من العاصمة البريطانية لندن.
وتعد من أكبر منتقدي حرب العراق، وشاركت عام 2006 في مسابقة تلفزيون الواقع «أنا من المشاهير أخرجني من هنا»، وقد تبرعت بأجرها لمؤسسة الإغاثة الخيرية الفلسطينية (إنتربال)، كما ذكرت وكالة «يونايتد برس انترناشيونال».
وتعتبر نفسها متعاطفة مع الإسلام، وقضت وقتا طويلا تعمل في فلسطين وشاركت مع متضامنين في عام 2008 بالإبحار على متن سفينة إلى قطاع غزة مع 46 متضامنا لتسليط الضوء على الحصار «الإسرائيلي».
وأملت أن يساهم اعتناقها للإسلام في مساعدة بلير، الذي يشغل حاليا منصب مبعوث اللجنة الرباعية لعملية السلام في الشرق الأوسط، على تغيير أفكاره عن الإسلام.
الحمدلله الذي منا علينا بالإسلام وبرسوله محمد صلى لله عليه وسلم وهو سبحانه الذي اعزنا بالاسلام وجعل الدين كامل
الحمد لله الذي هداهالهذا ووفقها لنعمة الهداية
ونسئل الله ان يثبتها ويوفقها ليكفر عن جميع ذنوبها
وبالفعل هذه صدمه كبرى بوجه مبغضي الاسلام عموماً
الحمد لله على كل شيء الحمد لله الذي هداها الى الاسلام وما كانت لتهدي لولا أن هداها الله
الحمد لله الذي هدنا للإسلام وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
الحمد لله ان فتح بصيرتها للاسلام بعد ان كان ضالاً ورائعٌ ان نرى الاسلام يمتدّ في ربوع الارض والاروع الثبات على الاسلام فهو كرامة الانسان وسرّ عزته ورفعته .
الحمد لله علي نعمة الإسلام ولم يجعلنا نعبد إلا هو واحد أحد فرد صمد لم يلد ولم يولد
حديث : أرجوا قراءته :
عن جويرية رضى الله عنها: أن النبي صلى الله عليه وسلم خرج من عندها، ثم رجع بعد أن أضحى وهي جالسة فقال: صلى الله عليه وسلم
"ما زلت على الحال التي فارقتك عليها؟ "قالت: نعم قال النبي صلى الله عليه وسلم:"لقد قلت بعدك أربع كلمات – ثلاث مرات – لو وزنت بما قلت منذ اليوم لوزنتهن: سبحان الله وبحمده، عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته"
وعن أبي أمامة رضي الله عنه قال: رآني النبي صلى الله عليه وسلم، وأنا أحرك شفتي، فقال لي:
"بأي شيء تحرك شفتيك يا أبا أمامة؟ "فقلت: أذكر الله يا رسول الله فقال: "ألا أخبرك بأكثر وأفضل من ذكرك بالليل والنهار؟ "قلت: بلى يا رسول الله. قال:
" تقول: سبحان الله عدد ما خلق ، سبحان الله ملء ما خلق، سبحان الله عدد ما في الأرض [ والسماء ] سبحان الله ملء ما في الأرض والسماء، سبحان الله عدد ما أحصى كتابه، سبحان الله ملء ما أحصى كتابه، سبحان الله عدد كل شيء، سبحان الله ملء كل شيء.
الحمد لله عدد ما خلق، والحمد لله ملء ما خلق، والحمد لله عدد ما في الأرض والسماء، والحمد لله ملء ما في الأرض والسماء، والحمد لله عدد ما أحصى كتابه، والحمد لله ملء ما أحصي كتابه، والحمد لله عدد كل شيء، والحمد لله ملء كل شيء".
رواه أحمد، وابن أبي الدنيا واللفظ له، والنسائي، وابن خزيمة، وابن حبان في صحيحهما باختصار، والحاكم وقال: صحيح على شرط الشيخين
على رسلك اخي ان شاء الله انها تكون مسلمه على مذهب اهل السنه والجماعه
ما اعتقد ان فيه شخص بيدخل الاسلام بيكون شيعي على طول لان الشهاده عندهم
طويله عريضه يقعد يعد لك 400 شخص تترضى عليهم ولاتنسى ان فيه لطم بالجزم القديمه الله
يكرمك وان كان انها شيعيه على قولتهم ما كنك يابو زيد غزيت من عباده ثلاث الى عباده
اثنى عشر
تقول زارت مسجد فس ايران وارتاحت واي اسلام وهي معتنقه الديانه الشيعيه التي لا تمس بالاسلام بشيء حسبي الله ونعم الوكيل
يعني حولت من كفر الى كفر ...... الله يهديها للصراط المستقيم وهذه مسؤلية الدعاة هناك
بالله أخو العيال اللي فوق والله ياعليك كلام سامج وش دراك ان الله غني عن اسلامها ووش دراك انها شيعيه هذول لو اسلموا بحثوا من قلب مو مثلك كلام وهرف وجرف ونقد...
شكلك ماعمرك سمعت بحديث الرجل اللي احبط الله عمله وغفر للي اتهمه بان الله لن يغفر له...
ياشين الثقه في النفس ولمز الناس..
اخ يالقهر والله فرحت اللين وصلت الى وزارت مسجد في ايران والعياذ بالله قفلت اخلاقي اقول الله يخلف عليك انا اشوف انها تعتنق دين الاسلام الحقيقي ولا ترجع لدينها الاول اهون من ديانه الشيعه ولا شكلها اعجبها الوضع في يوم عاشورا يركب الحابل بالنابل زي الحمير لان ما احد عبرها في بريطانيا
اسال الله العظيم ان يثبتها على دين الحق وينفع بها المسلمين
داعيا الله ان تتحرر من الافكار السلبيه - الموجوده بين المسلمين والذين يشوهون الاسلام - بطوائفهم واعتقاداتهم الخاطئه
اسال الله الصلاح للمسلمين .
افا ياذا العلم؟ !! مسجد في ايران؟؟ لا يوجد مساجد في ايران ، غير حسينيات و مزارات و مقابر كأنك داخل في استديو تصوير.. او مرقص ليلي في رأس السنة.
المسكينة ذي (والله اعلم) ما اخذت العلم ... يمكن لو تتجه للمسجد الاسلامي بلندن و تتكلم مع الاخوة هناك يمكن يوضحون لها وشو الفرق بين دين المتعة و دين الحق.
روافض و انقليز بعد ؟؟؟؟ لاحول ولا قوة الا بالله.
الله يفتح على قلبها (الاتجاة صحيح بس ما قضبت خط) و الله اعلم.
وضحوا لها يا اخوان وش الفرق بين مذهب الباطنيةالروافض و بين مذهب الهدى و السنة النبوية الشريفة.
الاخ أنا اخوا العيال تحية طيبة لك السلام عليكم
اخي ان كلماتنا مكتوبة إما عن اليمين اوا الشمال، فأحرص ان تكون ممن ملؤو ايمانهم وخففوا الحمل عن عن شمائلهم.
اولا ما المانع ان تزور مسجدا في ايران ، وهل الزيارة كافيه للحكم بشيعيتها.
ثانيا كيف تحكم انه لا خير في إسلامها، وهل اسلامك فيه خير اكثر من إسلامها
انها ليست كما تعتقد ولها اعمال جليله اتمنى انك قد قدمت للإسلام لو عشرها. انها مسلمة وعرفت الاسلام وقرأت عنه الكثير ولقد رأيتها كثيرا في الجامعه مع الأخوات الداعيات..
اتق الله فيما تكتب فرب كلمة قالت لصاحبها دعني، يوم الحساب...
ولو تفقه هذه الآية فقط لما تجرأ أحدنا أن يكتب كلمة واحدة إلاّ بعد تمحيص وتفكير وهذه الآية التي أعنيها قوله تعالى :
(( مَا يَلْفِظُ مِنْ قَوْلٍ إِلَّا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ)) (قّ:18)
بالله عليك انك لا تخجل فالرب واحد والنبي واحد والإسلام واحد , فالإسلام بريء منك ومن أمثالك قَالَ تَعَالَى : "وَأَنَّ الْمَسَاجِدَ لِلَّهِ فَلَا تَدْعُوا مَعَ اللَّهِ أَحَدًا {سورة الجن/18} فأنت لا تعي الآية فالمساجد أي كانت لله عز وجل السؤال هنا لك هو كيف يمكن لإله عادلٍ حكيمٍ رحيمٍ عاقلٍ أن يتدخل في قرار الإنسان و بعدها يقوم بمعاقبته أو مكافأته على القرار الذي الله نفسه هو المسؤول عنه، أي كيف يمكن لإله يقرر من يهتدي و من يَضُلّ من البشر أن يكافئ أو يعاقب الإنسان و كأن الإنسانَ كان حراً في اختياره لدربه و قيامِه بأعماله فيتوجب عليه بعدها تحملُّ مسؤوليةَ ما لم يقرره بنفسه و إنما فُرضَ عليه بغير إرادَتِه أو علمِه.
وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَعَلَكُمْ أُمَّةً وَاحِدَةً وَلَكِنْ يُضِلُّ مَنْ يَشَاءُ وَيَهْدِي مَنْ يَشَاءُ وَلَتُسْأَلُنَّ عَمَّا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ
(النحل، 16)
ليس أنت بالرب الذي يحكم أنا إسلامك هو الصحيح ياعجبي أليس الدين عند الله الإسلام؟ وان المسلم يجب عليه نصرة الإسلام ؟ وان المسلم يجب عليه الدفاع عن دين رسوله صلى الله عليه وسلم ؟ودينه ؟اللذي سيدخله الجنة ويخرجه من النار ؟فلماذا لا نجد من يدافع عنه أو حتى يعتق شخص ما من عذاب جهنم؟
أخيرأ أقول لك أن الله الواحد الأحدالمستحق للعبادة ليس أنت وعقلانيتك المنحطةاللهم اني صايم .
والارهاب اللي في مملكتنا الحبيبه من وين جاي ياهمجي ماعندكم الا هذا شيعي وهذا سني ياعالم كبرو عقولكم شوف فلسطين شعب يذبح واحنا مازلنا على العنصريه الله يحفظ المملكه العربيه السعوديه من شروركم المكبوت
مشكلتك يا أخو العيال انا لما احد يسمع عن ايران قامت الدنيا ومشكلت العرب الشيعة ومشكلة فلسطين محتلة والعراق ارهاب .
هذا دورنا احنى العرب هذا تفكيرنا المحصور ليش مانتكلم عن الفلبين مثلاً لما يسلم واغلب الفلبينيين جنس 3 ليش ولا لنه مامر على اي من دول الدول
الله يهدي من يشاء بغير حساب .
يامن سمى نفسه اخو العيال اتق الله وتذكر القول المؤثور رب كلمة قالت لصاحبها دعني
زارت مسجدا في إيران
يغني تلعن الصحابة رضي الله عنهم .
الإسلام غني عن كل من :
يلعن صحابة نبيه عليه السلام .
من يدعي بتحريف القرآن .
من أشرك بإتخاذه علي بن أبي طالب رضي الله عنه ربا .
للأسف فان تعليق المدعو ابو نعال تعليق تافه ولا يستحق النشر
المفروض ان تدعوا لها بالثبات على دينها وان تكون سببا في نشر الدين الاسلامي في بريطانياخاصة وانها اخت رئيس الوزراء البريطاني السابق
ارجوا ان تكون التعليقات عقلانية وبعيدة عن خفة الدم
لا وشكل اللي فوق الرأس عمامة سوداء شكلها من آل البيت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
هذا احنا مراح نتفهم ولا نتعقل لأي شيء
اسمع وش قال .... هاه ايران ومتعه و . و . و . و.
لو الإسلام يفتك من ضحاله فكرك كأن المسلمين بخير
عااام 2008 حصلت على الجنسية الفلسطينيه من هنيه
لكن هل هي سنيه ام شيعيه
وعلى ماعتقد انها شيعيه لاأنها بعد زيارتها لفاطمة المعصومة تقول شعرت بطاقة روحية مدتها بالسعادة، وحين عدت إلى لندن اعتنقت الإسلام
اي طاقه روحية الله يصلحك بس
انت ما عندك سالفة الحين خلها تدخل في الدين وبعدين تعرف الحق من الباطل
الاسلام كلة خير سواء شيعة او سنه
ايها المدعو اخو العيال اتقي الله فيما تقول فأنت لست برب العباد حتى تقول انه لا حاجة لله في دينها ولا اسلامها ياهذا من انت حتى تقرر وتفرض مايريده الله. من أنت لانني من الممكن اكون جاهلا لسيادتكم العظيمة والكبيرة حتى تعرف وتبين وتوضح من يحتاجه الله ومن لا يحتاجه. أنا لست مدافع عن ايران لكنني لا اقول الا يبقى المسلم مسلم مهما كانت جنسيته ( لا فرق بين عربي ولا اعجمي الا بالتقوى ). تحياتي للجميع *
ياشرقاوي من وين من الشرقيه شكلك من ؟
اعتقد فهمت اوبعدين تقول الارهاب ولا ذكرت ازمت البحرين والحوثيين
اوتوايد ها الشاكله
الاخ اخو العيال
تراك لست ملزم على الرد على المواضيع والخوض في السباق على الرد (قل خيرا او كل تب )ن
وبعدين العباده لله مو لك انت ، يعني القبول والمغفره عند الله جل جلاله وليست عندك
وهي دخلت مسجد ودخلت الطمأنينه والسكينه في قلبها بذكر الله بغض النظر عن مكان المسجد وبغض النظر عن المذهب ( الا بذكر الله تطمأن القلوب )
ترى الشيعي عباره عن مسلم وليس كافرا لاكنه لا يطبق السنه النبويه كامله فقط ولا يعني ذلك تكفيرهم ، ولو انك مسلما فعلا لاحترمت جميع مذاهب الاسلام التي في الاخير تهدف الى عبادة الخالق جل جلاله .
اتمنى من الاخوه الذين لايبالون بماتنطق افواههم ان يحذرو اشد الحذر من الغيبه والنميمه والقذف وروي في احد الاحاديث ان الزنا يغفر لصاحبه لاكن الغيبه لاتغفر حتى يغفر له الذي اغتابه
اتقو الله يااصحاب الردود المتعصبه واحسنو في ردودكم واجعلوا كلامكم اكثر منطقيه وكونو متحضرين عقلانيين لانكم تتبعون وتقتدون بافضل الخلق وهو محمد صلى الله عليه وسلم واذا كانت اخلاقك ليست مثل اخلاق النبي فهذا يدل على انك لست من من يتبعون سنته
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ ابونوره معه حق لا يوجد مساجد في طهران .. فقط مزارات بمأذن و لا تقام فيها الصلوات الخمس. و مقبرتهم تحتوي على نافورة من المياه الحمراء التى تعبر عن دم الحسين و كعبه للخميني يدورون حولها ، نفس فكرة النصاري عن دم عيسى.
ولا يوجد مساجد للسنة البته. اصحوا ياعالم المسيكينة ذي غررو فيها الشيعة ومشولها راتب في محطة تنطق بالفارسية حتى تكون جاسوسة لهم. واذا هي مسلمه صح ليش ما تتصل بالمركز الاسلامي في لندن اقرب لها.
اللهم دمر الرافضة و النصيريين ومن شايعهم و استعطفهم.
المدعوا ابو العيال -- اتق الله في نفسك اتظن بقولك هذا تكسب اجراً او مثوبة لا والله فدين محمد صلى الله عليه واله وسلم عرف بالكلمة الطيبة والقول الطيب وكلامك والله هذا ليس بطيب هزمت ولمزت وقذفت وسببت وقلت مالايقوله الا من شغتله الدنيا عن كسب الاخره يااخي اتق الله واثبت بدينك اخلاقك الله يحفظ البلاد من شرور هذه النفوس فوالله ماضعنا وضاعت لحمتنا الا من هذا التنافر وهذا القول السفيه المنحط حفظ الله لنا بلادنا وولاة امرنا من كل شر
المدعوا ابو العيال -- اتق الله في نفسك اتظن بقولك هذا تكسب اجراً او مثوبة لا والله فدين محمد صلى الله عليه واله وسلم عرف بالكلمة الطيبة والقول الطيب وكلامك والله هذا ليس بطيب هزمت ولمزت وقذفت وسببت وقلت مالايقوله الا من شغتله الدنيا عن كسب الاخره يااخي اتق الله واثبت بدينك اخلاقك الله يحفظ البلاد من شرور هذه النفوس فوالله ماضعنا وضاعت لحمتنا الا من هذا التنافر وهذا القول السفيه المنحط حفظ الله لنا بلادنا وولاة امرنا من كل شر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.