محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



وصفت اعتذاره بالمستهجن.. الرياضية تهاجم وليد الفراج بسب عدنان حمد وعامر عبدالله !!
نشر في سبورت السعودية يوم 22 - 05 - 2012

تواصل صحيفة رياضية سعودية حربها ضد المعلقين الاماراتيين عدنان حمد وعامر عبدالله وهذا المرة وجهت سهام النقد إلى وليد الفراج مقدم برنامج أكشن يادوري الذي قدم اعتذاره للزميلين عدنان وعامر خلال احدى حلقات البرنامج.
وقالت الصحيفة (( الزميل وليد الفراج ظهر في برنامجه (أكشن يا دوري) يعتذر للزميلين المعلقين عدنان حمد وعامر عبدالله باسمه نيابة عن الإعلام السعودي كما قال نظير ما طالهما من الإساءات كما زعم هذا الاعتذار كان محل استهجان كل الإعلاميين السعوديين المستقلين ))
والحقيقة ان السؤال الذي يجب طرح على تلك الصحيفة كيف ادركت ان كل الاعلام يستهجن الاعتذار لما طال المعلقين من اوصاف وتلميحات عنصرية؟ ومن عينها محامياً عن الإعلام المستقل كما تدعي؟
وتضيف الصحيفة في هجومها: (( كان الأجدر أن يضرب موعداً مع من يريد في أي مكان يريد يتسامر معه وينبسط كشلة تريد أن تظل مع بعض ولا تخسر ما ترى أنه مكتسبات ولا يراه الغالبية العظمى من الإعلام السعودي كذلك.))
ولا نعتقد ان البرامج الرياضية بحاجة إلى توصية وتوجيه لكل لا ينزعج شعور المحتقنين من وجود معلقين خليجيين في قناتنا الرياضية.
ورغم ان الصحيفة ختمت بالقول :((أن الزميلين عدنان وعامر كانا محل احترام الجميع وما طالهما كان انتقاداً لعملهما لا أكثر أما ما يمكن أن يكون غير ذلك فقد كانت سجالات شاركا فيها مع زملاء أو جماهير يتحملها الطرفان بشكل شخصي لا علاقة للإعلاميين السعوديين أو الإماراتيين فيه.))
ولكن توجيه مثل هذه الرسائل وشن حملة شعواء ضد كل من يختلف معها ما هو إلا تكريس لسياسة إعلام الأندية وفزعة المحامين وطالبي الرضا تحت شعار أنا واخوي على ولد عمي وأنا وولد عمي على الغريب..
ونحن بدورنا نشكر الزميل وليد الفراج على تعامله الراقي مع الحدث واعتذاره الجميل والتسامي فوق هرطقات البعض ونكرر اعتزازنا وتقديرينا للزميلين عدنان حمد وعامر عبد الله ونتمنى لهم التوفيق.
فيديو من اليوتيوب


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.