تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



معادن توقع عقداً للتأمين الطبي مع التعاونية

أبرمت شركة التعدين العربية السعودية / معادن/ عقداً للتأمين الطبي مع شركة التعاونية للتأمين مدته عامين تنتهي في 2010م لتقديم خدمات الرعاية الصحية لموظفي معادن من السعوديين وغير السعوديين وأفراد عائلاتهم فيما وصف بأنه من أكبر عقود التأمين الطبي التي أبرمتها التعاونية خلال عام 2008 م.
وتأتي هذه الخطوة تأكيداً على التزام شركة معادن بنظام الضمان الصحي التعاوني الإلزامي الذي بدأ تطبيق مرحلته الأولى في يونيو 2006م وسيستكمل التطبيق على غير السعوديين بنهاية العام الجاري 2008م .
وأوضح نائب الرئيس التنفيذي للحسابات الرئيسية في شركة التعاونية صالح عبد العزيز السبيل أن توقيع عقد التأمين الطبي مع شركة معادن بقسط يفوق 9 ملايين ريال يؤكد ثقة الشركات السعودية الكبرى في مستوى خدمات الرعاية الصحية التي توفرها برامج التأمين الصحي الصادرة عن التعاونية وتتوافق مع متطلبات نظام الضمان الصحي التعاوني الإلزامي .
وقال السبيل // إن التعاونية ستوفر بموجب هذا العقد الرعاية الصحية لأكثر من ثلاثة آلاف فرد يشملون موظفي شركة معادن من السعوديين وغيرهم وأفراد عائلاتهم , بحد أقصى يصل إلى ربع مليون ريال للفرد الواحد خلال السنة التأمينية الواحدة // .
وأضاف بأن التعاونية قد تعاقدت مع أكثر من 500 مستشفىً ومستوصفاً ومركز صحي لتوفير الرعاية الصحية لموظفي معادن في مختلف أنحاء المملكة بمن فيهم الموظف والزوجة والأبناء والبنات، كما تشمل التغطية أيضاً الوالدين مما يشكل توسعة مهمة في الرعاية الصحية التي توفرها التعاونية من خلال عقدها مع معادن .
واستطرد قائلاً // إن التعاونية طورت بالاتفاق مع معادن آلية لضمان حصول المؤمن لهم على رعاية صحية متميزة مع تقليل المدة الزمنية التي تستغرقها عملية إصدار الموافقات على بعض الخدمات الصحية باستخدام نظام وصيل للربط الإلكتروني // .
وأعرب السبيل عن سروره واعتزاز التعاونية بتقديم خدماتها لشركة معادن كونها إحدى الشركات الوطنية الكبرى التي تؤدي دوراً حيوياً لخدمة الاقتصاد الوطني، مشيراً إلى أن توقيع عقد التأمين الطبي هو استمرار لعلاقة تعاون وثيقة بين الجانبين حيث تقوم التعاونية من خلالها بتوفير الحماية التأمينية للممتلكات والمشروعات الحالية التي تنفذها شركة معادن.
يذكر أن اشتراكات التأمين الصحي في السوق السعودي حققت قفزة كبيرة خلال العام الماضي وفق الدراسة التي أعلنت عنها مؤسسة النقد العربي السعودي مؤخراً، حيث أوضحت الدراسة أن حجم اشتراكات التأمين الصحي في المملكة قد بلغ ثلاثة مليارات ريال العام الماضي 2007م مقابل مليارين و 200 مليون ريال في عام 2006م بمعدل زيادة نسبته 38 في المائة ومشكلاً ما نسبته 36 في المائة من إجمالي محفظة سوق التأمين الصحي في المملكة، ليحتل المرتبة الأولى بين فروع التأمين الأخرى.
وتعد كلا من التعاونية للتأمين ومعادن شركتان مساهمتان سعوديتان عامتان يتم تداول أسهم الأولى في السوق المالية السعودية حاليا، فيما ينتظر إدراج أسهم الأخرى في الأيام المقبلة.
// انتهى // 1634 ت م


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.