البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



تركي بن محمد: مبادرات الأمير محمد بن فهد للأعمال الخيرية مستمرة
23 ألفاً حضروا ملتقى "شباب الخُبر" في اليوم الثاني
نشر في سبق يوم 08 - 02 - 2013

أكد الأمير تركي بن محمد بن فهد، رئيس اللجنة التنفيذية لمؤسسة الأمير محمد بن فهد للتنمية الإنسانية، استمرار مبادرات الأمير محمد بن فهد التي تبناها في منطقة الخُبر، خاصة الأعمال الخيرية والإنسانية والتنموية وكل ما يخص التوظيف والتأهيل والتعليم والتدريب، مبيناً أن الأمير محمد ابن المنطقة، وخدمها قرابة 28 عاماً، كرسها في خدمة الدين والوطن والملك، وحرص على دعم جميع النشاطات الدعوية والأعمال الخيرية، ومن بينها ملتقى شباب الخُبر.

وشدّد تركي بعد زيارته أمس ملتقى شباب الخُبر السابع، المقام على الواجهة البحرية لكورنيش الخُبر، بتنظيم المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات "هداية" بالخُبر، على أهمية إقامة الملتقيات الشبابية في مناطق السعودية كافة؛ لاحتضانها الشباب، وتقديم فعاليات وبرامج هادفة تلبي احتياجاتهم، وتحقق رغباتهم. مطالباً بالتنوع في الفعاليات والبرامج؛ حتى يجد الشباب من يوجههم في مجالاتهم التي يرغبون فيها، وحتى تصل الدعوة بالطريقة الصحيحة والمحببة للشاب دون استخدام الأساليب المنفرة للدين الحنيف والعمل الطيب.

وأشار تركي إلى أن هذه الملتقيات تزيد من الفخر لدى الشباب؛ لأنهم وجدوا من يهتم بهم من الشخصيات والرموز الدينية ورجال العلم والمهتمين وكل شخص له تأثير في هذا الوطن.

واطلع في جولة ميدانية على الفعاليات كافة ومخيمات الملتقى، ومن بينها ركن "الوفاء" المخصص للتعريف بمبادرات الأمير محمد بن فهد في المنطقة الشرقية.

وشهد اليوم الثاني حضور ما يقرب من 23 ألف زائر، احتشدوا في مخيمات ملتقى شباب الخُبر السابع متوافدين من مختلف مدن ومحافظات المنطقة الشرقية وبعض دول الخليج المجاورة؛ للاستفادة من الفعاليات المتنوعة التي جذبت الزوار، وذلك من فترة العصر حتى 11 مساء، على اختلاف أعمارهم؛ لمشاهدة البرامج بمختلف أنواعها.

وتضمنت فعاليات اليوم الثاني بالملتقى العديد من الفعاليات، ونال الأوبريت الإنشادي "وطن هداية" إعجاب وإشادة الزوار، الذي قدمه المنشدون محمد الغزالي ومحمد الجبالي وفهد الهديب، إضافة إلى وجود نجوم "زد رصيدك". كما استمتع الشباب بنخبة من البرامج المتنوعة داخل الخيمة الشبابية، التي كان من بينها "هداف الملتقى" لفرقة أجواء ومسابقات ترفيهية ومسرحيات هادفة، فيما استفاد ما يقارب 40 شاباً من الدورة التدريبية التي قدمها مجدي عبيد بعنوان "تسعة أسرار في الحفظ"، ومهارات التصوير الفوتوغرافي للمدرب ياسر المالكي، في الوقت الذي استمرت فيه الدورة الرياضية على الملعب السداسي لعدد من الفرق المشاركة، إضافة إلى خيمة الشباب، التي تضمنت فعاليات ترفيهية تحت شعار "امرح وتعلم"، وشهدت إقبالاً كبيراً من الزوار.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.