مجموعة فقيه للرعاية الصحية توقع اتفاقية لإنشاء مركز طبي جديد في جدة    محافظ الأحساء يرعى توقيع 4 اتفاقيات للبيئة لدعم مبادرة السعودية الخضراء    الأجهزة صُممت وجُمعت في إسرائيل.. أسرار اختراق «بيجر» حزب الله تتكشف    أرقام جيسوس الاستثنائية من دون توقف في الهلال    وسائل إعلام عالمية تشير لنجاح معرض الرياض الدولي للكتاب 2024    اختتام المعرض التفاعلي الأول للتصلب المتعدد    نائب أمير الشرقية يلتقي بالأعضاء المعينين والمجدد لهم الثقة الملكية في مجلس الشورى    من أعلام جازان.. التربوية القديرة العنود محمد علي شعراوي    اعتدال و تليجرام يزيلان أكثر من 129 مليون محتوى خلال الربع الثالث من 2024    "هيئة العقار" تعلن قرب انتهاء التسجيل العيني في حي قرطبة بمدينة بريدة    الحقيل يفتتح أعمال الدورة ال 12 لمؤتمر العمل البلدي الخليجي بالرياض    القيادة تهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى يوم العبور لبلاده    إعلان ولاية فلوريدا الأمريكية حالة الطوارئ تحسبًا للعاصفة "ميلتون"    غارة جديدة على الضاحية الجنوبية لبيروت    بدء تطبيق المقابلات المالية للخدمات الجمركية    د. ال هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    الطقس: الفرصة ماتزال مهيأة لهطول أمطار رعدية على 4 مناطق    جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )        جمعية التنمية الاجتماعية الأهلية في عوالي المدينة المنورة تقيم برنامج "خباز البريوش والباريستا"    السعودية.. دعم سخي لإنقاذ اليمن    خطوات متسارعة لتحقيق مستهدفات رؤية المستقبل    22094 مخالفاً ضبطوا في 7 أيام    القضاء في العهد الزاهر.. استقلال ومؤسسية وعدالة ناجزة    عقوبات مشددة على التمييز ضد ذوي الإعاقة    الجدعان: نواجه تحدي التخفيف من الاعتماد على النفط    ذكرى البيعة    تبوك: عروض جوية بمناسبة اليوم الوطني    جامعة الطائف تقيم معرض «اسأل صيدلي»    احموا أطفالكم.. لا تعطوهم الجوال    5 معادن «تُحصّن» جسمك من عدوى الفايروسات    بحث مع الوزير الفرنسي المستجدات .. وزير الخارجية ونظيره المصري يؤكدان التضامن مع الشعب اللبناني    خط دفاع من الاندثار والفناء.. مهتمون وناشرون: معارض الكتاب تحافظ على ديمومة «الورقي»    محبو العلوم    حضور غفير لمسابقة "مثايل".. إبداعات شعرية على مسرح معرض الرياض    الاختراق    دورة الألعاب السعودية والآمال    مركز الملك سلمان يكثف مساعداته الإغاثية.. المملكة تواصل جهودها الإنسانية الرائدة في العالم    جهود مكثفة    ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين    امرأة تعطس لمدة أسبوعين بلا توقف    تحولات نوعية.. نمو مستدام.. البطالة لأدنى مستوى تاريخي    سياسيون مصريون ل«عكاظ»: السعودية قوة سياسية إقليمية وعالمية    «صُنّاع الحداثة والتنوير والتنمية».. إصدار جديد للدكتور عبدالله المدني    سباق الملواح..    جدول ترتيب الدوري السعودي بعد فوز الهلال على الأهلي    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    نصر جديد مع بيولي    الشركات العالمية.. تتجاوز المستهدف    حكمة ملك وازدهار وطن    فلاتة يخطف ذهبية المصارعة    حفل لندن.. باهر ولكن !    المملكة تشارك العالم في الاحتفاء بيوم المعلم    ذكرى غالية ومجيدة    المدبر هو الله.. لا تقلق    الألفة مجلبة للتعاون على البر والتقوى    وزير الحج يستقبل وزير السياحة والآثار المصري    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأمير سلمان يتفقد منسوبي القوات المسلحة في المدينة المنورة
يصل طيبة اليوم ويتشرف بالصلاة في المسجد النبوي
نشر في عكاظ يوم 30 - 05 - 2012

يتفقد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز وزير الدفاع يوم السبت القادم منسوبي أفرع القوات المسلحة بمنطقة المدينة المنورة، التي يصلها مساء اليوم في زيارة تستغرق ثلاثة أيام مستقبلا في مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن ماجد بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة وقيادات المنطقة والمسؤولين من مدنيين وعسكريين، ومشايخ وأعيان المنطقة.
وسيتشرف الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالصلاة في المسجد النبوي الشريف، ويشرف حفل الاستقبال الذي يقيمه سمو أمير المنطقة ومن ثم يتفقد قطاعات منطقة المدينة العسكرية.
وبهذه المناسبة عبر عدد من قياديي منطقة المدينة العسكرية عن فرحتهم الغامرة بزيارة الأمير سلمان بن عبدالعزيز. وقال اللواء الركن فهد بن مؤنس العنزي قائد منطقة المدينة المنورة، بالأصالة عن نفسي ونيابة عن جميع منسوبي القوات المسلحة من عسكريين ومدنيين، أعبر عن فخري واعتزازي بهذه الزيارة الكريمة والتي تعد تكملة لزيارات بدأها سموه لبقية المناطق العسكرية من أجل الالتقاء بمنسوبيها ومشاركتهم وتلمس احتياجاتهم. وأضاف اللواء العنزي، يشرفنا أن نرحب بالأمير سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة زيارته التفقدية لابنائه منسوبي أفرع القوات المسلحة بمنطقة المدينة المنورة بعد تعيينه وزيرا للدفاع، هذه الزيارة التي هي محل فخر واعتزاز الجميع في هذه المدينة المباركة وامتداد للنهج المبارك الذي سار عليه سلطان الخير يرحمه الله ولا غرابة في ذلك فهم أبناء المؤسس طيب الله ثراه وعلى خطاه ساروا وواصلوا مسيرة التطوير والبناء لقواتنا المسلحة بكافة فروعها حتى أصبحت تضاهي أفضل القوات في العالم من حيث التقنية والتسليح والتأهيل لمنسوبيها من الضباط والأفراد بمختلف العلوم العسكرية والتقنية الحديثة لحماية مقدساتنا ومكتسباتنا الوطنية تحت قيادة سيدي خادم الحرمين الشريفين حفظه الله، وقال اللواء العنزي «فرحتنا غامرة وندعو الله أن يحفظ لهذا الوطن أمنه واستقراره».
من جانبه قال العميد الركن عبدالله بن سعيد الغامدي: نحن سعداء بهذه الزيارة التي تأتي في إطار الاهتمام الكبير من سموه بأبنائه العسكريين وهي امتداد لزياراته لأفرع القيادات العسكرية في المملكة، فهذه الزيارة دليل على اهتمام القياده ورعايتها حفظها الله بأبنائها منسوبي القوات المسلحة، فنتمنى لسموه التوفيق في حله وترحاله وهو الحريص على التواجد بين أبنائه.
وبارك مدير إدارة المنطقة العسكرية العميد الركن ناصر بن محمد البلوي جهود سمو وزير الدفاع الهادفة إلى تطوير أفرع القوات المسلحة، وقال «نتمنى لسموه التوفيق، وندعو الله عز وجل أن يبارك في جهوده التي يهدف من خلالها خدمة الوطن الغالي والذود عن مكتسباته في ظل توفيق الله ثم رعاية القيادة الكريمه حفظها الله».
وأضاف البلوي أن الزيارة تأتي في إطار اهتمام سموه الكريم بهذا الصرح الشامخ الذي يذود عن الوطن ويسعى للحفاظ على مكتسباته وليس بغريب هذا الاهتمام والتواجد بين أفراد القيادات العسكرية.
وثمن العميد محمد بن حسين آل عقيل زيارة الأمير سلمان بن عبدالعزيز للمنطقة، مشيرا إلى أنها دليل على اهتمام سموه وتقديره وحرصه على التواجد بين أبنائه منسوبي القوات المسلحة للاستماع لهم ومعرفة احتياجاتهم.
وأكد العميد الركن حميد بن مسلم الجهني، أن الجميع لاتسعهم الفرحة بزيارة سموه الميمونة لإخوانه وأبنائه قادة المنطقة العسكرية بالمدينة المنورة، الذين ينتظرون هذا اللقاء بشوق.
وعبر العميد سعد بن محمد الشريف عن فرحته الغامرة بهذه الزيارة، وعدها فرصة كبيرة للالتقاء بسموه في زيارته الأولى لقيادة منطقة المدينة المنورة، ونتمنى لسموه طيب الإقامة في طيبة.. ونحن سعداء بتواجده بيننا يتفقد أحوالنا ويسأل عنا وهذا شيء يسعد به الجميع.
وبين العقيد فيصل القبلي، أن زيارة سمو وزير الدفاع لطيبة الطيبة لا تقدر بثمن، وهي بمثابة لقاء بين القائد وأبنائه يزورهم ويتلمس احتياجاتهم ويتواجد بينهم.
وبين المقدم غازي بن مسلم العتيبي أن الجميع سعداء بهذه الزيارة المباركة ويتمنون لسموه طيب الإقامة بين أبنائه الذين يقدرون جهوده الرامية إلى تطوير القوات المسلحة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.