أمينة س تعلق في رسالتها على ما نشر في عكاظ يوم الأحد الماضي من أن بعض النساء قد أودعن السجن وذلك بعد أن تم الاتفاق بينهن وبين أزواجهن على الخلع مقابل عوض مادي، لكنهن عجزن عن توفيره وأن من بين هؤلاء النساء من هي مطالبة بأن تدفع للزوج عوضا يتجاوز كثيرا المهر الذي دفعه لها. وأمينة تتساءل هل هذا جائز؟ لماذا تضار المرأة بمطالبتها بأن تدفع أكثر مما دفع لها؟ وطالما أن أولئك النساء غير قادرات على توفير المبلغ الباهظ للخلع، لم لايجبر القاضي الزوج على القبول بمقدار المبلغ الذي دفعه؟ صالح جداوي يقول إن وباء انفلونزا الخنازير، لم ينتفع من انتشاره شركات الأدوية أو مصانع اللقاح أو المستشفيات فحسب، وإنما أيضا استفادت منه مصانع الكمامات والمطهرات وغسول الأيدي، ومزارع اليانسون والحبة السوداء، وهكذا يتحقق قول «مصائب قوم عند قوم فوائد». سراج صالح هوساوي أحد أصدقاء أفياء وقد بعث برسالته ليعبر عن تأييده لما جاء في مقال (تمرد على خفيف). شكرا يا سراج. سيد عبد العظيم محمد يقول إنه مقيم مصري وأنه صديق لأفياء، وقد خصها بحزمة من المقترحات والأفكار التي يرى أنها تستحق أن تطرح للنقاش، شكرا جزيلا ياسيد. نهى تعلق على حادثة الإرهابيين المتنكرين بزي نسائي، فتقول لم لايمنع تغطية الوجه للنساء عند المرور بنقاط التفتيش، وذلك لتفادي عمليات التهريب والتسلل، ومن الممكن النظر إلى نقاط التفتيش كعيادة الطبيب فرجال الأمن هم بمثابة الطبيب الذي غالبا ما تكشف المرأة وجهها أمامه. فاكس 4555382-01 للتواصل أرسل رسالة نصية sms إلى 88548 الاتصالات أو636250 موبايلي أو 737701 زين تبدأ بالرمز 160 مسافة ثم الرسالة