تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأخضر يصل صلالة وانتقادات عمانية لملعب السعادة
بسيرو يمتنع عن مواجهة الإعلاميين والرد على استبعاد نور وعزيز

وصل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى صلالة في الخامسة عصر أمس استعدادا للمرحلة المقبلة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا، حيث يخوض جولتي الذهاب والإياب أمام نظيره البحريني يومي الخامس والتاسع من سبتمبر المقبل في المنامة والرياض على التوالي. وضمت البعثة 29 لاعبا: منصور النجعي، مبروك زايد، وليد عبد الله، ماجد المرشدي، أسامة هوساوي، رضا تكر، نايف القاضي، حمد المنتشري، عبد الله شهيل، عبد الله الزوري، حسن معاذ، تيسير الجاسم، محمد مسعد، عبد اللطيف الغنام، صاحب العبد الله، حسين عبد الغني، محمد الشلهوب، منصور الحربي، سلطان النمري، عبد الرحمن القحطاني، مالك معاذ، ناصر الشمراني، نايف هزازي، عبد العزيز السعران، عبد الملك خبيري، مناف أبو شقير، أحمد عطيف، سعود كريري. وأدى المنتخب بعد وصوله البارحة تدريبه الأول الذي اشتمل علي تفكيك العضلات واعتمد المدرب بوسيرو على تدريبات لياقية خفيفة.
على صعيد آخر، وجه الإعلام العماني حملة انتقاد واسعة بسبب إقامة المباراة الودية التي تجمع بين المنتخب السعودي والعماني على ملعب السعادة الذي يفتقد للكثير من متطلبات المباريات الرسمية على حد قولها، مشيرا إلى أن أرضية الملعب غير صالحة لتأدية تمارين فكيف تقام عليها مباراة؟ فيما تخوفت من انقطاع التيار الكهربائي في المدينة لعدم وجود طاقة كبيرة لإنارة الملعب، إضافة لعدم توافر محطة خاصة في حالة انطفاء التيار، فيما تحدث الإعلامي عوض جاسي عن أن الإمكانيات لا تليق بمباراة بين منتخبين معروفين سيتم نقلها مباشرة عبر وسائل الإعلام، مطالبا بنقل المباراة إلى ملعب السلطان قابوس في مسقط أو مجمع صلالة الرياضي حتى تظهر بمظهر مقبول. في المقابل، استدعى المدرب الصربي مدرب عمان 24 لاعبا في مقدمتهم الحارس علي الحبسي، خليفة عايل، أحمد مبارك (كانو)، أحمد حديد، بدر الميمني، محمد ربيع، عماد الحوسني، حسن ربيع، فواز بشير، حسن مظفر، محمد الشيبه، سعيد سهيل، إضافة للاعبين المنضمين من المنتخب الأولمبي.
من جهته امتنع مدرب المنتخب السعودي البرتغالي بسيرو، عن مقابلة الإعلاميين المتواجدين في فندق صحار، في الوقت الذي كان ينتظر منه الجميع الخروج من أجل إبداء الأسباب التي تم على إثرها استبعاد لاعبي خط وسط المنتخب خالد عزيز، وزميله محمد نور من قائمة معسكر المنتخب.
من جانبه شدد مهاجم المنتخب ياسر القحطاني، على أهميه المرحلة المقبلة لهم كلاعبين كونهم على حد تعبيره حريصين كل الحرص على بذل كل ما لديهم من جهد من أجل التعويض وخطف بطاقة التأهل لنهائيات كأس العالم2010م.
ووصف زميله ناصر الشمراني المعسكر الإعدادي بالمهم لتقوية استعدادهم للمرحلة المقبلة والمتمثلة بلقاء المنتخب البحريني في الملحق خصوصا أن لاعبي المنتخب قد أنهوا استعداداتهم للموسم المقبل بشكل جيد مع فرقهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.