وزير الطاقة السعودي طموحنا ريادة عالمية في الطاقة النظيفة    الشركة المؤمنة ل«سوق جدة الدولي»: بدء تقييم خسائر الحريق    هيئة الموسيقى تعلن عن النسخة الرابعة من مهرجان الغناء بالفصحى في الرياض    الأرصاد : أمطار على الجنوب و مرتفعات مكة ورياح مثيرة للغبار بالجوف والحدود الشمالية    تراحم الطائف توقع اتفاقية مجتمعية مع جمعية العون الخيرية    1700 مدرسة بالطائف تحتفل بأكثر من 26 ألف معلم ومعلمة    الألعاب السعودية الثالثة : الشريدة يحصد ذهبية رماية الأطباق    مانشيني يرسم خطة الفوز على اليابان    «شهية» متروفيتش أمام الأهلي    مرصد الجوف ينضم للشبكة العالمية بالأمم المتحدة    ارتفاع أرباح «المراعي» الفصلية 17 % إلى 570 مليون ريال    بيعة سلمان وهموم الأمة    الكليات الأهلية الجديدة في الأحساء والمدينة والرياض وحفر الباطن    جزار يقتل فتاتينثم ينتحر!    «مُصْلِحَة سعودية» تنهي خلاف تاجرين في 35 مليوناً.. «عكاظ» تكشف التفاصيل    الأخضر الشاب يعسكر في الأحساء استعداداً لمواجهة الصين "وديّاً"    إطلاق المرحلة الأولى من مبنى MBC الجديد في الرياض لإنتاجات عالمية    «سماء العُلا».. أنشطة وفعاليات وروعة طبيعة    أزمة قلبية تنقل نشوى إلى المستشفى    5 علامات تشير إلى الإصابة بالتوحد    تولى مناصب مهمة ومسؤوليات رفيعة.. الملك سلمان.. حكمة وعطاء وتنمية ورخاء    مشاريع مميزة تدعم النهضة الشاملة.. إنجازات ضخمة لجودة الحياة والسياحة والاقتصاد    بيّن للمجنون قرصه يعقل    بعد 6 جولات من دوري روشن.. الهلال ينفرد بالقمة والعلامة الكاملة.. والاتحاد والنصر يطاردانه    التفكير السطحي وأداء سالم مع المنتخب    ماني.. ضمن أفضل اللاعبين أداء في آسيا    نمو استثماري وشراكة القطاع الخاص.. تصنيف متقدم وإشادات دولية بالاقتصاد السعودي    بدعم من القيادة الرشيدة.. السعودية تتصدر الخدمات الرقمية إقليمياً    مشاريع الإسكان بين مطرقة المطورين وسندان الغلاء !    صباح الفناء يا 7 أكتوبر !    دبَّابات التوصيل    مركز الملك سلمان.. إنسانية متدفقة بالعطاء حول العالم    حريق أقدم مجمع تجارى    مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الإنسانية    قطط وكلاب ترث ملايين الدولارات    وحدهم الحمقى من ينتظرون نصرة فلسطين بأذرع «صفوية»!    هل خرجت خطة يينون من الأدراج؟    قراءة في تماس الزمكانية بالمدينة المنورة!    لأكتوبر الوردي جنوده    وزير الإعلام: معرض الكتاب يعزز المفهوم الحقيقي للثقافة    عودة للحديث عن «حلم» جسر أبحر الشمالية والبرج    معرض الصقور والصيد    تطوير أول لقاح في العالم ضد سرطان المبيض    «الفلورايد «في مياه الشرب السُمّ القادم 2-2    طريقة عمل بروستد الدجاج المقرمش    محافظ الخرج يشهد توقيع اتفاقية لجمعية تحفيظ القرآن    الرياض تتصدر مناطق المملكة في عدد السجلات التجارية ب53150    إزالة 129 مليون محتوى متطرف    أمير الشرقية ونائبه يهنئان المعينين والمجدد لهم في الشورى    نجاح عالمي لمعرض الرياض الدولي للكتاب    خدمات متكاملة لكبار السن في المسجد الحرام    ذكرى البيعة العاشرة للملك سلمان    ماكرون في مهمة حظر أسلحة إسرائيل    جامعة الملك سعود تحتفى بيوم المعلم العالمي    البديوي: إنشاء مرصد علمي خليجي لمكافحة التطرف يبرز الصورة الحقيقية للإسلام ومواجهة حملات الكراهية    د. ال هيازع : خادم الحرمين قائد فريد في حكمته وعطائه ورؤيته الثاقبة    الاختراق    ما هي الرجولة؟ وكيف نعرف المرجلة؟    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مؤسسة اللؤلوة الوقفية تدعم عملياته بمبلغ 200,000 ريال
فيما تُطلق جمعية "روماتيزم" برنامج تغيير المفاصل
نشر في عكاظ يوم 01 - 04 - 2018

قامت مؤسسة اللؤلؤة الوقفية بدعم برنامج عمليات تغيير المفاصل لمرضى الروماتيزم الذي أطلقته الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم بمبلغ 200.000 ألف ريال، وهي تكلفة إجراء (10) عمليات للمرضى من ذوي الدخل المحدود لتفادي حدوث مضاعفات قد تصل إلى الإعاقة الدائمة في حالة التأخر.
وتعد مؤسسة اللؤلؤة الوقفية واحدة من المؤسسات الخيرية الرائدة في مجال تقديم المساعدات للبرامج النوعية والمتميزة إيماناً منها بالشراكة المجتمعية مع القطاع غير الربحي متمثلاً بالجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم.
وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية محمد عُمير، على أهمية مثل هذه البرامج التي من شأنها الإسهام في تخفيف قوائم انتظار المرضى بالمستشفيات لا سيما أن هناك بعض المرضى امتد انتظارهم لأكثر من أربع سنوات لإجراء العمليات، مبيناً أن هذا البرنامج إنساني ويسهم في علاج كثير من الحالات، وتستهدف الجمعية من خلاله تنفيذ 50 عملية على الأقل في الأشهر القليلة القادمة.
وأعرب الدكتور عُمير عن شكره وتقديره لمؤسسة اللؤلؤة الوقفية لدعمها البرنامج الذي أطلقته الجمعية بالشراكة مع جامعة الملك سعود ممثلاً بمستشفى الملك خالد الجامعي معتبراً إياها رائدة في العمل الخيري لكونها أول المبادرين من الجهات الداعمة.
من جهته قال المدير التنفيذي للجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم محمد الزهراني، أنّ الجمعية حريصة على تقديم كافة الدعم والمساندة لمرضى الروماتيزم لا سيما ذوي الدخل المحدود والتي من ضمنها عمليات تغيير المفاصل وأضاف الزهراني أن دعم "اللؤلؤة" أسهم في تسريع إطلاق البرنامج وهذا ليس بمستغرب مقدماً شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة الوقف وجميع العاملين به متمنيا أن تستمر هذه الشراكة المجتمعية لخدمة مرضى الروماتيزم.
الجدير بالذكر أن الجمعية الخيرية لرعاية مرضى الروماتيزم قد وقعت عقداً مع جامعة الملك سعود ممثلاً في المدينة الطبية الجامعية – مستشفى الملك خالد الجامعي - لتنفيذ عمليات تغيير المفاصل لمرضى الروماتيزم المسجلين بقوائم الانتظار بتكلفة مخفضة عن السعر الأساسي.
وتدعو الجمعية جميع الجهات الداعمة لأعمال الخير من مؤسسات وأفراد إلى المساهمة مع الجمعية لتخفيف معاناة مرضى الروماتيزم على مستوى المملكة العربية السعودية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.