تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



شبح الرقم (9) يهدد نايف هزازي
نشر في الخرج اليوم يوم 28 - 09 - 2016

بات النصراويون يخشون أن ينضم نايف هزازي إلى قائمة من اللاعبين الذين ارتدوا القميص رقم 9 الذي اشتهر به أسطورتهم ماجد عبدالله، بعدما استبعده الكرواتي زوران ماميتش من قائمة الفريق المغادرة للمرة الثانية خلال 5 مباريات لعبها الأصفر حتى الآن خلال الموسم.
وخرج الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر عقب نهاية مباراة فريقه أمام الوطني في كأس ولي العهد، وأرجع أسباب غياب هزازي عن القائمة إلى أسباب فنية.
وخلال الفترة التي تواجد بها ماجد عبدالله في صفوف النصر بين أواخر السبعينيات والتسعينيات الميلادية، ترك المهاجم الأسطوري أرقاماً من الصعب الاقتراب منها على صعيد الأهداف وكذلك البطولات المحلية والدولية، مما دفع إدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن إلى تعليق الرقم عقب اعتزاله مباشرة، وعاد الرقم ليكون متاحاً للاعبين لمدة 9 أعوام حتى علقته إدارة الأمير فيصل بن تركي فور استلامها وحتى انتقال نايف هزازي.
وانتقل نايف هزازي إلى النصر قادماً من الشباب في يونيو 2015 مقابل 27 مليون ريال لناديه بخلاف راتبه السنوي، ومنحه النصراويون رقم ماجد عبدالله الذي بقي معلقاً لمدة 6 مواسم تكريماً لقائد النصر السابق.
ولم يسجل نايف هزازي أي هدف بقميص النصر خلال الموسم الجاري، واستبعده المدرب الكرواتي زوران ماميتش من قائمة الفريق تماماً أمام القادسية وأعاده لمواجهة الخليج قبل أن يستبعده من القائمة التي غادرت إلى تبوك لمواجهة الوطني في كأس ولي العهد.
أما الموسم الماضي فشهد تسجيل هزازي 6 أهداف في كافة البطولات التي شارك بها مع الأصفر، نصفها في مباراتين أمام الفتح، فكسب الأصفر الأولى 3-1، وخسر الثانية بهدفين مقابل هدف، وسجل 3 أهداف أخرى في بطولتي كأس ولي العهد وكأس الملك. وفق "العربية نت".
وكان علي يزيد أول من ارتدى القميص رقم 9 بعد اعتزال ماجد عبدالله، وحينها أعاد النصراويون الرقم في عام 2000 بعدما بقي معلقاً منذ اعتزال أسطورتهم في 1998، لكن علي يزيد لعب ذلك الموسم الشهير الذي شهد وصول النصر إلى 4 نهائيات وخسرها تحت قيادة آرثر جورج، وبعدها لم يعد علي يزيد إلى مستواه إطلاقاً وعندما خسر النصر مباراة الفيصلي في كأس الأمير فيصل بن فهد موسم 2006-2007 بنتيجة 4-1 قررت إدارة النصر تنسيق علي يزيد من كشوفاتها.
وبعدما حضر البرازيلي دينلسون إلى صفوف النصر موسم 2006-2007، قررت إدارة الأمير فيصل بن عبدالرحمن منحه القميص رقم 9، لكن دينلسون لم يسجل مع الأصفر سوى 3 أهداف أحدها من نقطة الجزاء، وكان بعيداً عن مستواه المعروف عنه لأسباب لياقية وسفره المتكرر، وبعدما تولى البرازيلي باتريسيو تدريب النصر في الثلث الأخير من الموسم قرر استبعاده نهائياً من قائمة الفريق.
وتحول الرقم إلى عواد العتيبي بعد رحيل دينلسون، ولعب العتيبي بهذا القميص موسمين بين 2007-2009 دون أن يترك بصمة واضحة في مشواره مع الأصفر وخلال الفترة التي ارتدى فيها الرقم سجل 8 أهداف بقميص النصر، وعندما حضر الأورغوياني خورخي داسيلفا "الفترة الأولى" قرر استبعاده من حساباته ورحل بعدها اللاعب معاراً إلى أكثر من نادي قبل أن ينتهي عقده مع النصر، وكان آخر لاعب يرتدي الرقم قبل تعليقه للمرة الثانية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.