محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



انطلاق رالي حائل الدولي 2012 وسط مشاركة عربية خليجية عالمية كثيفة
نشر في صوت حائل يوم 21 - 03 - 2012

رعى صاحب السمو الملكي الأمير سعود عبدالمحسن أمير منطقة حائل رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة العليا المنظمة لرالي حائل الدولي حفل انطلاق رالي حائل الدولي والفعاليات المصاحبة له لعام 2012، بعد ظهر أمس في مركز المغواة، بحضور صاحب السمو الأمير عبدالله بن خالد رئيس اللجنة التنفيذية للرالي، وأصحاب السمو الشيوخ من دول مجلس التعاون لدول الخليج العربي ومسئولي الاتحاد الدولي، وممثلي رعاة رالي حائل الدولي 2012 ومن أبرزهم: شركة عبداللطيف جميل وتويوتا الراعي الرئيسي والسيارة الرسمية للرالي والتي تشارك للمرة السادسة في برنامج رعاية الرالي، وممثلي الرعاة الماسيين: شركة أرامكو السعودية، شركة سابك، شركة التصنيع الوطنية، وشركة ركاء القابضة، ومجموعة MBC الإعلامية. وممثلي الرعاة الذهبيين: شركة إسمنت حائل، والمجموعة السعودية للأبحاث والنشر وشركة المراعي، وممثلي الرعاة الفضيين: الغرفة التجارية الصناعية بمدينة حائل ومستوصف الأهلي الطبي وحشد من وجهاء وأهالي المنطقة وعدد كبير من وسائل الإعلام المحلية والإقليمية.
وبدأ الحفل بعزف السلام الملكي ثم تليت آيات من القرآن الكريم ثم أعطى سموه إشارة انطلاق الرالي.
واستعرض سموه وأصحاب السمو الأمراء سيارات المتسابقين حيث بدء الاستعراض بسيارة تويوتا FJ كروزر السيارة الرسمية وتوالت بعدها سيارات المشاركين على منصة الاستعراض.
وفي تصريح له عقب حفل الانطلاق وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بطاقة شكر وامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله باني النهضة الحديثة على دعمه المتواصل لمنطقة حائل أسوة بكافة مناطق المملكة وعلى رعايته الكريمة للأحداث والمهرجانات الوطنية بما يضمن لها النجاح بالشكل الذي يليق باسم ومكانة المملكة العربية السعودية، معبراً سموه عن سعادته للحضور الرسمي والإعلامي والجماهيري الكبير الذي تابع حفل الانطلاق والذي يعكس المكانة المتميزة التي أصبح يحتلها الرالي لدى قلوب محبيه ومتابعيه.
وأشاد سموه بدور القطاع الخاص واصفاً إياه بالشريك الرئيسي في نجاح هذا الحدث العالمي المسجل باسم المملكة العربية السعودية موجهاً شكره لجميع الداعمين والرعاة ولكافة اللجان العاملة دون استثناء ولكل مواطن مخلص يعمل لبناء ورفعة المملكة العربية السعودية.
وتابع سموه: خبر ما أصف الرالي بأنه مرآة عاكسة تعكس قدرات وإمكانات المنطقة وأبنائها، اللذين أثبتوا بأنهم على مستوى الحدث والمسئولية وكانوا خير من يمثل هذا الوطن المعطاء الذي لا يبخل على شبابه أبداً، فرسموا بحبهم وإخلاصهم لوطنهم لوحة إبداعية وتنظيمية وفنية تؤكد التطور الذي تعيشه كافة مناطق المملكة وتثبت تطور قدرات أبناء الوطن ومضاهاتها للعالمية في تنظيم كبرى الفعاليات والأحداث والمهرجانات، وأبرزوا الصورة الحقيقية لبلادنا وشبابنا.
وفي ذات السياق أكد سمو الأمير عبدالله بن خالد مساعد رئيس الهيئة العليا لتطوير المنطقة رئيس اللجنة التنفيذية للرالي أن سعادته لا توصف في هذا اليوم واصفاً حفل الافتتاح ب"الرائع".
وقال سموه: إن ما رأيناه اليوم يأتي مكملاً لسلسلة النجاحات الكبيرة التي حققها الرالي في السنوات الماضية وترجمة للجهود المضنية التي بذلها كل فرد من أبناء الوطن والمنطقة لظهور الرالي بالشكل الذي يليق باسم وسمعة ومكانة المنطقة، موجهاً شكره لكل من ساهم في هذا النجاح الذي يسجل باسم جميع أبناء الوطن.
وأضاف سموه: بالإضافة إلى المكتسبات التي يضيفها الرالي للمنطقة فإنه يساهم في تعزيز قدرة أبناء منطقة حائل على تنظيم الأنشطة والفعاليات السياحية والرياضية والثقافية، وإتاحة الفرصة لأبناء وشباب المملكة للإبداع واستثمار البيئة والسياحة الرياضية وإبراز مهاراتهم وقدراتهم بشكل يعود عليهم بالفائدة عبر تنافسهم مع أبطال عالميين، واللوحة الفنية الجميلة التي يرسمها أبناء حائل سنوياً تعكس الإمكانات والقدرات والخبرات العالمية التي أصبحوا يتمتعون بها.
يشار إلى أن الهيئة العليا لتطوير منطقة حائل تنظم رالي حائل سنوياً بالتعاون مع الاتحاد العربي السعودي للسيارات والدراجات النارية ويشرف عليه الاتحاد الدولي للسيارات "FIA"، علماً أن نسخة هذا العام تقام خلال الفترة من 21 حتى 29 مارس الجاري.
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل
إضغط على الصورة لمشاهدة الحجم الكامل


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.