أمطار رعدية على المناطق الجنوبية والأجزاء الجنوبية من مكة    مدرب الاتحاد "لوران": عرفت صعوبة مباراتنا أمام الأخدود قبل المواجهة    استقرار أسعار الذهب    هل قتلت هاشم صفي الدين؟.. غارات إسرائيلية تستهدف ضاحية بيروت    تفاؤل عالمي بقوة الاقتصاد السعودي    نائب وزير الخارجية يشارك في مراسم تنصيب رئيسة المكسيك    اعتزال ال «30»    وزير المالية: نفذنا إصلاحات مالية في ظل رؤية 2030    لماذا تحترق الأسواق؟    إبراهيم البليهي: لم أندم.. والأفكار تتغيّر    محمد رضا نصرالله.. يعيد رسم ذكريات العمالقة في «أصوات»    مؤلفون يشترون كتبهم.. والتفاهة تهدد صناعة المحتوى    أحلام على قارعة الطريق!    «زلزال الضاحية».. ومصير حزب الله    دوري يلو.. فرصة للنجوم لمواصلة العطاء    الزمالك نجم السوبر الأفريقي    لماذا نجح الضفدع؟    المجتمع الدولي.. خصم أم حكم؟    رنين الماضي في سوق الزل    حديقة الملك سلمان.. وجهة استثنائية    في ظلال المجلس    الشاهي للنساء!    غريبٌ.. كأنّي أنا..!    ذكورية النقد وأنثوية الحكاية.. جدل قديم يتجدّد    «بالون دور».. سباق بدون ميسي ورونالدو للمرة الأولى منذ 2003    درجات أم دركات معرفية؟    معالي وزير العدل    المعلم.. تنمية الوطن    اختتام مشاركة الهلال الأحمر في المعرض التفاعلي الأول للتصلب    مدير تعليم الطائف يطلق مبادرة غراس لتعزيز السلوك الصحي    المرور: حادث اصطدام شاحنة بمركبة في الرياض تمت مباشرته في حينه «منذ عام»    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    ما الفائدة من غزة ثانية وثالثة؟    المقاولات وعقود من الباطن    جويدو.. وجمهور النصر!    أخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية بدبي    90 مبادرة لأمانة الطائف تعزز الوعي البيئي وتدعم الاستدامة الخضراء    كتب الأندية الأدبية تفتقر إلى الرواج لضعف التسويق    محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون    أمانة الطائف توقع عقد إنشاء مشروع (قبة الفراشات) بمساحة ٣٣ ألف م٢    2238 مصابا بالناعور في 2023    تعيين عدد من الأئمة في الحرمين الشريفين    أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية    بدء الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين لبحث التحرك العربي للتضامن مع لبنان    أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشئون الإسلامية ويستقبل منسوبي "إخاء"    نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    لماذا لا تبكي؟    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    تثمين المواقع    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجهني    مفتي عام المملكة يستقبل مفوّض الإفتاء بمنطقة جازان    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الجمعة القادم الظهور الأول للعائلات في ملعب «الجوهرة»
الدمام تشهد دخول العائلات خلال لقاء الاتفاق والفيصلي
نشر في اليوم يوم 09 - 01 - 2018

أقامت الهيئة العامة للرياضة ممثلة بالإدارة العامة للتشغيل والفعاليات بوكالة الشؤون الفنية، ورشة عمل تعريفية باللائحة التشغيلية والتنظيمية لمباريات كرة القدم في المسابقات السعودية، والتي اعتمدها رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، إضافة إلى الكشف عن آلية دخول العائلات للملاعب خلال الفترة المقبلة، حيث أقيمت ورشة العمل بمقر الهيئة العامة للرياضة بالرياض، على مدار يومين، بدأت أمس الأول واختتمت أمس الإثنين، بحضور المهندس عبدالرحمن القضيب وكيل الشؤون الفنية بالهيئة العامة للرياضة، وممثل من الاتحاد السعودي لكرة القدم ورابطة دوري المحترفين السعودي ومدراء الملاعب التي ستقام عليها المسابقات الكروية المحلية، إضافة إلى حضور ممثلين عن أندية الدوري السعودي للمحترفين، وشركات التسويق والجهات التنظيمية ذات العلاقة إضافة للقطاعات الأمنية المعنية.
وافتتح المهندس عبدالرحمن القضيب ورشة العمل بكلمة رحب خلالها بالحضور، معربا عن شكره وتقديره الكبير للقيادة الرشيدة؛ على اهتمامها الكبير بالقطاع الرياضي وتوفير كل ما من شأنه خدمة شباب هذا الوطن الغالي، مقدما في الوقت ذاته وافر الامتنان والعرفان لرئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ؛ على جهوده الكبيرة في دعم وتطوير المنشآت الرياضية بالمملكة، والعمل الجاد لخلق بيئة رياضية جاذبة لكافة أطياف المجتمع، تزيد من عدد الحضور الجماهيري في الملاعب السعودية.
بعد ذلك استعرض عمار العمار مدير إدارة التشغيل والفعاليات بوكالة الشؤون الفنية والاستثمار اللائحة التشغيلية والتنظيمية للمباريات في المسابقات السعودية، كما كشف مدراء استاد الملك فهد الدولي بالرياض، واستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، واستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام عن تجهيزاتهم لاستقبال العائلات، وما تم إنجازه في الفترة الماضية في سبيل تهيئة الطرق المثلى والمناسبة لدخولهم بما يضمن لهم الحصول على استقلالية وخصوصية تامة للاستمتاع بأجواء كروية ورياضية مميزة ومحفزة، حيث سيشهد استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة الظهور الأول للعوائل في الملاعب خلال مباراة الأهلي والباطن، والمزمع إقامتها يوم الجمعة القادم، ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة من الدوري السعودي للمحترفين، ثم استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض في اليوم الذي يليه عبر مواجهة الهلال والاتحاد ضمن الجولة ذاتها، على أن تشهد مدينة الدمام الحضور الأول للعائلات خلال لقاء الاتفاق والفيصلي في الثامن عشر من شهر يناير الجاري ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة.
وتم خلال ورشة العمل استعراض أبرز الفعاليات المعدة للعائلات في المباريات القادمة، والتي سيشرف عليها اتحاد الرياضة المجتمعية برئاسة الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، وبالتنسيق مع الهيئة العامة للرياضة والجهات التنظيمية والتي ستقام عبر مناطق مخصصة وضعت خارج المدرجات، وذلك ضمن برنامج تحسين نمط الحياة الذي يتبناه الاتحاد.
المتحدثون أثناء ورشة عمل تعريفية (اليوم)


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.