نائب أمير الرياض يعزي أسرتي بن شوية وبن حضرم    بناء الشخصية.. استثمار وطني    إلى وزارة الثقافة مع التحية!    هل انخفاض الشكاوى مؤشر إيجابي ؟!    المطارات للسفر.. لا للمزاح    السعودية وتحديات المنطقة    هوكشتاين في لبنان.. جعجعة بلاطحن    نائب مدير عام الجوازات يتفقد سير العمل في جوازات منطقة القصيم    ضمن الأنشطة المدرسية.. ابتدائية زيد بن الخطاب تُتوج بدوري كرة القدم    عبدالعزيز بن ماجد يواسي آل مقبول في فقيدهم    امرأة يمَّمت وجهها شطر الإبداع.. عن ابنة «بيت الحكمة» أكتب    المُعمِّر السعودي.. حكاية انتهت بقوتها ورشاقتها    فلتان ملعون    حدثوني عن مقبرة الأحلام    بصمة الرؤية تظلل الملتقى الصحي!    تركيا: أربعة قتلى و14 جريحاً في هجوم على شركة صناعات الفضاء    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الأميركي المستجدات الإقليمية    احتفال الثبيتي بزواج راكان    ثبات المواقف    الحليسي يحتفي بدكتوراه ريم    أمير جازان يدشّن مهرجان الفل والنباتات العطرية الثاني بمحافظة أبو عريش    201 ألف وظيفة في اللوجيستيات بحلول 2030    18 مليونا تذاكر السينما المباعة    6 مناطق تسجل ارتفاعا في العقار يفوق الرياض    مانشستر سيتي يسحق سبارتا براغ بخماسية في «أبطال أوروبا»    للمرة الخامسة.. نجم القادسية آل مخلص بطل العالم للجوجيتسو    مرضى اضطراب الزورانية غير مسؤولين جنائيا    4 تقنيات بمؤتمر تطورات طب الأطفال    «هاتريك» رافينيا يقود برشلونة لكسر عقدة بايرن ميونخ برباعية    السعودية تدين الهجوم الإرهابي الذي استهدف شركة للصناعات الدفاعية في أنقرة    صدارة آسيا للذئاب    القبض على (3) مقيمين في جدة لترويجهم مادة الحشيش المخدر    التعاون يتفوق على ألتين أسير في دوري أبطال آسيا    حراك مكثف ومثمر    إسرائيل تلمح بجاهزية جيشها للهجوم على إيران    خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس فيتنام بمناسبة انتخابه وأدائه اليمين الدستورية    أمير منطقة جازان يلتقي مشايخ وأهالي محافظة أبو عريش    وزير الدفاع يجتمع مع رؤساء الشركات الصناعية الإيطالية    مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية يزور جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى الصحة العالمي 2024    4738 طالباً يتأهلون لمسابقة «موهوب»    الأسبوع العربي في "اليونسكو" تظاهرة عالمية بمبادرة سعودية    104 مليارات ريال اتفاقيات في ملتقى توطين قطاع الطاقة    السفير الإيراني يزور مجمع طباعة المصحف الشريف    المعلومة بين الحقيقة والوهم    في ظلال موسى.. الإنسان القلِق الخائف    نائب أمير الرياض يعزي ابن شوية وابن حضرم    أمير القصيم يستقبل نائب مدير الجوازات    إغلاق 37 منشأة مخالفة بتبوك    الأكفان المرسلة لغزة .. «نفدت»    مستشفى أبها للولادة والأطفال يُقيم فعالية اليوم العالمي للإبصار    المصارير يتنازلون عن قاتل والدهم لوجه الله تعالى    العناية بتحصيل الطلاب ونواتج التعليم هي أولى أولويات الوزارة    جمعية الكشافة تدعو للمشاركة في "جائزة الشباب الكشفي العربي"    "هيئة الإحصاء": ارتفاع إجمالي رصيد الاستثمار الأجنبي المباشر في المملكة بنسبة 13.4 % لعام 2023    جامعة الأمير سلطان وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يوقعان اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء مركز فكر سعودي متخصص في الدبلوماسية العامة    موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الاستقلال    مجالات الكتب المسموعة    "مفوض الإفتاء في جازان": القران والسنة تحث على تيسير الزواج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



محافظ الأحساء يستقبل مدير سجون الشرقية
نشر في اليوم يوم 14 - 12 - 2016

استقبل صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الأحساء ظهر أمس الأول في مكتب سموه بقصر المحافظة وسط الهفوف مدير سجون المنطقة الشرقية اللواء مساعد الرويلي، ومدير سجن المحافظة العقيد جاسر العتيبي، وذلك للسلام على سموه إثر زيارته للمحافظة لتخريج الدفعة الاولى من جامعة الملك فيصل «التعليم عن بعد» لنزلاء سجن المحافظة.
وقد أوضح اللواء الرويلي لسمو المحافظ ان إدارة السجون بالمنطقة الشرقية قامت بتجهيز قاعة محاضرات ذكية متكاملة لإلقاء الدورات والمحاضرات والندوات. تحتوي على كل ما يحتاج إليه الطالب من وسائل تعليمية تساعده على مواصلة دراسته الجامعية في أجواء مريحة.
وقد أشاد سمو الأمير بدر بالجهود الكبيرة، التي تبذلها إدارة سجون المنطقة الشرقية في المتابعة والاهتمام الكبير بالنزلاء في إكمال تعليمهم الجامعي وتشجيعهم لإكمال التعليم في كل التخصصات العلمية، التي ستكون لهم دافعا كبيرا للحصول على وظيفة مستقبلية بعد انقضاء مدة محكوميتهم. بعدها قدم اللواء الرويلي شكره وتقديره لسمو المحافظ على حسن الاستقبال وتوجيهاته الكريمة في الاهتمام بالنزلاء في كل سجون المنطقة الشرقية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.