"الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عمومية اتحاد القدم ترفض التمديد لعيد وتتمسك باقامة الانتخابات في موعدها 31 ديسمبر
رئيس الاتحاد : صناديق الاقتراع انتصارا للوائح والنظام الاساسي .. وبانصر رئيسا للجنة الانتخابات والصقير للاستئناف
نشر في اليوم يوم 31 - 10 - 2016

صوّت 40 عضوا لصالح اقامة انتخابات الاتحاد السعودي لكرة القدم في وقتها المقرر 31 ديسمبر المقبل مقابل 7 اصوات امتنعوا عن التصويت . جاء ذلك خلال اجتماع الجمعية العمومية الغير عادي للاتحادالسعودي لكرة القدم والذي عقد اليوم في مدينة الرياض بحضور 47 عضوا .
وتقدم الاجتماع احمد عيد رئيس الجمعية العمومية حيث بدأ الاجتماع بسرد مسيرة المنتخب السعودي الاول والشباب عبر فلم وثائقي قبل ان سبدأ الامين العام احمد الخميس في تسجيل حضور الاعضاء حتى يتم اقرار انعقاد الجمعية بشكل رسمي والذي شهدت غياب عضوين . والقى احمد عيد كلمة ترحيبية في بداية الاجتماع نوه من خلالها بالاسس التعاونية والترابط الاخوي الذي استمر طوال فترة رئاسته مشيدا بالدور الكبير الذي قدمته القيادة الحكمية من قبل خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده في دعم مسيرة الرياضة السعودية وكرة القدم على وجه التحديد . كما اشار احمد عيد الى العمل الذي قدمه اعضاء مجلس ادارة الاتحاد ،مؤكدا انه عمل بكل جهد على تقديم كل مالديه من اجل تطوير الاتحاد رغم كل السلبيات والايجابيات منوها بالانجازات التي تحققها المنتخبات السعودية ممثلة بتأهل منتخب الشباب الى نهائيات كأس العالم والنتائج المطمئنة للمنتخب الاول .
وشهد اجتماع الجمعية العمومية الموافقة على اختيار الدكتور خالد بانصر رئيسا للجنة الانتخابات وذلك بموافقة 37 صوتا وامتناع 8 اصوات في حين تمت الموافقة على اختيار الدكتور ناصر الصقير رئيسا للجنة الاستئناف في الانتخابات بموافقة 39 صوتا وامتناع 6 .
كما ساد اجواء اجتماع الجمعية العمومية نقطة اختلاف وتباين في بند التصويت على لائحة الانتخابات وشروط الترشح انتهت بموافقة الغالبية على اللائحة والتي لا تنطبق على غالبية الاسماء التي سبق واعلنت ترشحها رسميا للانتخابات .
وأكد احمد عيد بعد نهاية الاجتماع رضاه التام عن كل ما قدمه مجلس اتحاد كرة القدم مشيرا الى ان اقامة الانتخابات في وقتها يعد انتصارا للوائح والنظام الاساسي للانتخابات مؤكدا ان امر استمرار او تمديد فترته لم تقرر ولم تطرح للنقاش كون رغبته الاولى تكمن في انتهاء فترته مكتفيا بكل ما قدمه ومؤكدا ان السعودية زاخره بالقيادات التي لاخوف على الرياضة السعودية في وجودهم متمنيا التوفيق لمن سيحالفه الحظ في رئاسة الاتحاد المقبل .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.