نيابةً عن خادم الحرمين.. وزير الخارجية يصل قازان لترؤس وفد السعودية المشارك في اجتماع بريكس    الأرصاد: أمطار على عدد من المناطق    التعاون يتغلّب على التين أسير التركماني بثنائية في دوري أبطال آسيا 2    نائب أمير الرياض يعزي أسرتي بن شوية وبن حضرم    الإحصاء:13.4 نسبة ارتفاع رصيد الاستثمار الأجنبي المباشر    أمير المدينة المنورة يرعى الحفل الختامي لموسم تمور المدينة    بناء الشخصية.. استثمار وطني    إلى وزارة الثقافة مع التحية!    هل انخفاض الشكاوى مؤشر إيجابي ؟!    «ديك فرنسي» يثير نزاعاً قضائياً    «جوجل» تظهر وصفات الطعام بنتائج البحث    أبعاد إنسانية    المطارات للسفر.. لا للمزاح    السعودية وتحديات المنطقة    هوكشتاين في لبنان.. جعجعة بلاطحن    «الحسكي».. واحات طبيعية ومكونات سياحية مميزة    سموه عقد اجتماعًا مع رؤساء كبرى الشركات الصناعية.. وزير الدفاع ونظيره الإيطالي يبحثان تطوير التعاون الدفاعي    في الجولة الثامنة من دوري روشن للمحترفين.. الهلال يواجه التعاون.. والاتحاد ضيفا على الرياض    هكذا يكون الرد يا سالم    وزير الدفاع يجتمع مع عدد من رؤساء كبرى الشركات الصناعية الإيطالية    الدرعان مديراً بمجمع إرادة والصحة النفسية    أفراح حلواني وراشد بقران الدكتور عاصم    صيني ينسى زوجته الحامل في الشارع    عبدالعزيز بن ماجد يواسي آل مقبول في فقيدهم    نائب مدير عام الجوازات يتفقد سير العمل في جوازات منطقة القصيم    ضمن الأنشطة المدرسية.. ابتدائية زيد بن الخطاب تُتوج بدوري كرة القدم    «هاكثون الإبل».. تعزيز الموروث الثقافي    بمبادرة من المملكة.. انطلاق الأسبوع العربي في "اليونسكو" نوفمبر المقبل    امرأة يمَّمت وجهها شطر الإبداع.. عن ابنة «بيت الحكمة» أكتب    المُعمِّر السعودي.. حكاية انتهت بقوتها ورشاقتها    فلتان ملعون    حدثوني عن مقبرة الأحلام    "التخصصي" يعزز مكانة المملكة في السياحة العلاجية    بصمة الرؤية تظلل الملتقى الصحي!    احتفال الثبيتي بزواج راكان    تركيا: أربعة قتلى و14 جريحاً في هجوم على شركة صناعات الفضاء    ثبات المواقف    الحليسي يحتفي بدكتوراه ريم    للمرة الخامسة.. نجم القادسية آل مخلص بطل العالم للجوجيتسو    أمير جازان يدشّن مهرجان الفل والنباتات العطرية الثاني بمحافظة أبو عريش    18 مليونا تذاكر السينما المباعة    201 ألف وظيفة في اللوجيستيات بحلول 2030    6 مناطق تسجل ارتفاعا في العقار يفوق الرياض    مانشستر سيتي يسحق سبارتا براغ بخماسية في «أبطال أوروبا»    ليفربول يهزم لايبزج في عقر داره ويواصل انطلاقته المثالية بدوري أبطال أوروبا    مرضى اضطراب الزورانية غير مسؤولين جنائيا    4 تقنيات بمؤتمر تطورات طب الأطفال    «هاتريك» رافينيا يقود برشلونة لكسر عقدة بايرن ميونخ برباعية    المعلومة بين الحقيقة والوهم    في ظلال موسى.. الإنسان القلِق الخائف    أمير القصيم يستقبل نائب مدير الجوازات    مساعد وزير الداخلية لشؤون التقنية يزور جناح وزارة الداخلية في المعرض المصاحب لأعمال ملتقى الصحة العالمي 2024    4738 طالباً يتأهلون لمسابقة «موهوب»    نائب أمير الرياض يعزي ابن شوية وابن حضرم    السفير الإيراني يزور مجمع طباعة المصحف الشريف    المصارير يتنازلون عن قاتل والدهم لوجه الله تعالى    جامعة الأمير سلطان وبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي يوقعان اتفاقية تعاون مشترك لإنشاء مركز فكر سعودي متخصص في الدبلوماسية العامة    "مفوض الإفتاء في جازان": القران والسنة تحث على تيسير الزواج    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مرحبا ألف
نشر في اليوم يوم 18 - 05 - 2004

@ يشكر جميع من ساهم في اقناع ادارة نادي الاتفاق بالعدول عن قرار الاستقالة وحبذا لو ان مشرف الفريق الاخ هلال الطويرقي تجاوب ايضا مع من ينادي باستمراريته مع الفريق الموسم القادم فالمنطقة في مجملها بحاجة لهذه القدرات الادارية.
@ حتى لو كان المبرر قائما بأن حجوزات السفر قد تم ترتيبها فعلا بأن يغادر المدرب بيفارنيك وبمعيته اللاعبون الاجانب الخردة السعودية يوم الجمعة فقد كان بامكان ادارة نادي القادسية التجاوب مع ادارة نادي الخليج في طلبهم تأجيل لقاء الفريقين في مسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم من الخميس الى الجمعة (الذي جاء بقصد رغبة الخلجاويين التواجد مع فريقهم ممثل المنطقة الشرقية بطل كرة اليد في لقائه الهام جدا امام النادي الاهلي في الرياض).
فالواقع يقول (ان واقع العلاقة السيئة بين رئيس القادسية ومدرب الفريق بيفارنيك التي بدأت منذ وقت مبكر في مرحلة كانت (اهم واخطر) من عمر المسابقة، وواقع اللاعبين الاجانب الذي كان وجودهم كعدمه منذ اتاحة الفرصة لهم (للاسف) للمشاركة في المسابقة، فضلا عن واقعها كمباراة اخيرة ان هي قدمت او اخرت فانها لن تغير الشيء الكثير في واقع الترتيب العام للفريق في المسابقة) بانها اسباب كانت كفيلة بان يتم التجاوب مع الطلب في سبيل المحافظة على العلاقات الطيبة مع اندية المنطقة وابقائها سمنا على عسل... لكن.
@ من الواجب ان نبارك جميعا لنادي الخليج حصوله على بطولة دوري كرة اليد لهذا الموسم فقد حققها دون موافقة القادسية على طلب التأجيل ودون ان تحسب عليه اي منة قدساوية.
@ بما ان القادسية والخليج قد انتهت مشاركاتهما في هذه المسابقة فان ما يمكن كتابته الآن هو ان اللاعب القدساوي خالد الحرندا كان النجم الابرز في الفريق هذا الموسم عن جدارة واستحقاق واعيد في العلن ما قلته له في الخفاء (ليت في القادسية خمسة مثلك).
اما الخليج فقد كتبت قبل بداية الموسم بانه سوف يكون الحصان الاسود للمسابقة وان لاعبي الفريق سيكونون تحت الرقابة من الاندية الاخرى وقد كان فعلا الحصان الذي لم يبتسم له الحظ بشهادة الجميع وهاهم بعض لاعبيه ارتدوا قمصان اندية اخرى لن اجهد نفسي في السؤال اين هم من المنتخب فالسيد فاندرليم لا احد يعرف ماذا يريد؟ ربما اتاح لي الفرصة ذات يوم واختارني لتمثيل المنتخب!!
@ من الواجب ان نبارك جميعا ايضا لنادي النور حصوله على كأس بطولة النخبة في كرة اليد.
@ اذا كنت ممن يستهويه توقيع (الاوتوجرافات) وكنت معجبا ببعض اللاعبين من منطقة الخبر واردت الاحتفاظ بتوقيعهم للذكرى فعليك التوجه لمقر مقهى الفوازية او مقهى جيزان ولن تتعب في ان تبحث عنهم فقد تراهم بزيهم الرياضي خصوصا الفترة الصباحية بعد التمرين الاحترافي مباشرة كون الفترة بعد نهاية التمرين واذان الظهر ضيقة لا تمكنهم من الذهاب لبيوتهم من اجل تغيير ملابسهم (احتراف بزوطة).
@ خاتمة
الساقية لا تعكر البحر


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.