محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هاني شاكر يتراجع عن اعتزال الفن!
نشر في اليوم يوم 03 - 10 - 2003

تراجع المطرب الكبير هاني شاكر عن قراراه باعتزاله الغناء بعد مظاهرات الحب الجارفة التي احاطه بها جمهوره الكبير من محبي الغناء الاصيل من كافة انحاء الوطن العربي بل ومن الجاليات العربية في الدول الغربية.. كما انهالت عليه الاف البرقيات والرسائل والمكالمات الهاتفية التي تطالبه بالتراجع عن الاعتزال حتى لايحرم جمهوره من فنان اصيل.
وفي تصريحات خاصة ل(اليوم) اكد هاني شاكر تراجعه عن اعتزال الغناء وقال ان المكالمات الهاتفية والرسائل والبرقيات التي تلقاها من جمهوره من كافة انحاء الوطن العربي والتي استفسرت عن حقيقة قراره وطالبته بالعدول عنه كانت سببا اساسيا في الرجوع عن قراره. واضاف اتخذت هذا القرار في لحظة انفعالية ولم يكن الاعتزال قرارا بقدر ما كان مجرد تفكير ولكنني عندما حصلت على قسط جيد من التفكير احسست بفداحة الخطأ الذي وقعت فيه لان هذا الخطا وقع مني في حق جمهوري العربي الذي احترمه بشدة وكذلك استعد للسفر الى استراليا بعد ساعات قليلة لاحياء مجموعة من الحفلات للجمهور العربي هناك على مدى اسبوعين واستغل هذه المدة لوضع خطط مستقبلية لما سافعله في الفترة المقبلة من اجل جمهوري الذي احاطني بكل الحب والاهتمام. واضاف هاني ان الحفل الذي احياه منذ عدة ايام لصالح احدى المؤسسات الصحفية كان سببا اخر في تراجعه عن الاعتزال عندما فوجئ بعاصفة من هتافات الجمهور تطالبه بعدم الاعتزال.
كان هاني شاكر قد اعلن منذ عدة ايام اعتزاله الغناء بسبب تردي اوضاع الاغنية العربية وانتشار الاغاني التي تعتمد على العري والرقص المبتذل.. واضاف وقتها انه سيعقد مؤتمرا صحفيا لاعلان اسباب قراره بالاعتزال والتي ياتي في مقدمتها الشركة المقدمة لالبومه الاخير بحبك يا غالي والذي لم يهتم صاحبها محسن جابر بمكانته كنجم كبير ولم يهتم بالدعاية لالبومه الجديد في لبنان والأردن وسوريا وتونس. كما لم يعقد مؤتمرا صحفيا لاعلان طرح الالبوم في الأسواق مثلما فعل مع الفنانة لطيفة وان محسن جابر يعامله كمطرب في الطابور ولم يعطه الاهتمام الذي يليق به واخلف وعده معه بخصوص موعد طرح الالبوم الجديد والذي كان مقررا طرحه في آخر يونيو الماضي لكنه أخره شهرا كاملا ليطرحه وسط سيل من الالبومات التي تنتجها الشركة والتي لا يفصل بين كل منها الا اسبوع واحد.
واضاف هاني انه لن يستطيع الغناء في ظل المناخ السائد حاليا في سوق الكاسيت والحروب التي يتعرض لها منذ انتقاله الى شركة عالم الفن التي فضلها على شركات اخرى لان صاحبها منتج قديم يعرف حجم وقيمة هاني شاكر.
ومن جانبه أكد المنتج محسن جابر انه لم يهتم نجم مثلما فعل مع هاني شاكر وانه صاحبه في رحلة باريس لتصوير أغنية الفيديو كليب الجديدة التي تكلفت 75 ألف دولار وانه نفذ الدعاية الكبيرة للألبوم بوضع اعلان قيمته ربع مليون جنيه في منطقة متميزة أعلى كوبري 6 اكتوبر بالاضافة الى اعلان آخر قيمته 50 ألف جنيه في منطقة الاسعاف بوسط القاهرة كما تكلفت عملية طبع آلاف الصور الخاصة بالالبوم نحو 30 ألف جنيه وانه لم يقم بالدعاية في لبنان لان نسبة تزوير الالبومات فيها تبلغ 95%.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.