تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ريال مدريد يكتفي بثلاثية في شبك بلد الوليد
في الدوري الاسباني الملتهب
نشر في اليوم يوم 24 - 02 - 2003

فاز ريال مدريد على ضيفه بلد الوليد 3-1 في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الاسباني لكرة القدم التي شهدت فوزين ساحقين لديبورتيفو كورونا على الافيس 6-صفر، وبرشلونة على بيتيس 4-صفر.
ورفع ريال مدريد رصيده 45 نقطة ..وخاض ريال مدريد المباراة في غياب البرتغالي لويس فيغو الموقوف لطرده في المباراة ضد اوساسونا في المرحلة الثانية والعشرين، وصانع الالعاب الدولي الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي فلافيو كونسيساو بعدما فضل المدرب اراحتهما تحسبا للمواجهة القوية ضد بوروسيا دورتموند الالماني الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الرابعة من مسابقة دوري ابطال اوروبا. ويدين ريال مدريد بانتصاره الى الدوليين البرازيليين روبرتو كارلوس ورونالدو اللذين سجلا هدفي المباراة وحولا تخلفه بهدف لفرناندو ساليس منذ الدقيقة التاسعة بضربة رأسية الى تقدم بهدفين قبل ان يسجل خافيير غارسيا بورتيو الهدف الثالث.
وانقذ الحارس ايكر كاسياس مرماه من هدف ثان في الدقيقة 13.
وادرك روبرتو كارلوس التعادل من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 18 استقبلها مرمى الحارس الارجنتيني بيزاري، وسجل رونالدو هدف الفوز من تسديدة صاروخية بيسراه بين مدافعين من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 21 اثر تمريرة من غوتي رافعا رصيده الى 10 اهداف هذا الموسم.
واضاف المهاجم الصاعد بورتييو الهدف الثالث في الدقيقة الاولى من الوقت بدل الضائع اثر تمريرة من روبرتو كارلوس.
واكرم ديبورتيفو كورونا وفادة ضيفه الافيس وسحقه بستة اهداف نظيفة بينهما ثلاثية لدييغو تريستان (15 و20 و60) وثنائية للهولندي روي ماكاي (34 و52)، واضاف لوكي الهدف السادس في الدقيقة 62.
وعزز ماكاي موقعه في صدارة لائحة الهدافين برصيد 18 هدفا.
ورفع ديبورتيفو كورونا رصيده الى 42 نقطة في المركز الرابع بفارق الاهداف خلف فالنسيا حامل اللقب الذي يلعب مع مضيفه رايو فاليكانو غدا.
وعلى استاد "نوكامب" تابع برشلونة مسيرته الموفقة منذ اشراف الصربي المونتينغري رادومير انتيتش على ادارته الفنية خلفا للهولندي لويس فان غال وحقق فوزه الثالث على التوالي معه في 4 مباريات حتى الان وكان ساحقا على ضيفه بيتيس 4-صفر.
وفرض الارجنتيني خافيير سافيولا نفسه نجما للمباراة بتسجيله ثلاثة اهداف في الدقائق 2 و41 و53، وأضاف الدولي الهولندي فيليب كوكو الهدف الرابع في الدقيقة السادسة.
ورفع سافيولا رصيده الى 7 اهداف في اربع مباريات فقط.
وشهدت المباراة عودة قائد برشلونة لويس انريكه بعد غياب منذ 27 تشرين الاول/اكتوبر الماضي لاصابته في وتر اخيل.
وكان برشلونة سقط في فخ التعادل امام اتلتيك بلباو 2-2 في اول مباراة له مع انتيتش، لكنه فاز في الثانية على اسبانيول 2-صفر في المرحلة الثانية والعشرين، وفي الثالثة على انتر ميلان الايطالي 3-صفر في الجولة الثالثة من مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث حقق انتصاره الحادي عشر على التوالي في 11 مباراة لعبها في المسابقة حتى الان.
وصعد برشلونة الى المركز الثامن برصيد 30 نقطة فيما بقي بيتيس سادسا برصيد 36 نقطة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.