المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الأهلي المتصدر مرشح للفوز على الصفا
اليوم في دوري الطائرة
نشر في اليوم يوم 21 - 11 - 2002

يواصل دوري الكرة الطائرة (ممتاز، أولى، شباب الممتاز) منافساته المتميزة حيث هناك أكثر من فريق ينافس على البطولة وكذلك الصراع مشتعل في المؤخرة من أجل البقاء وفيما يلي اللقاءات:
الدوري الممتاز
* الاتحاد * الهداية: يقام على صالة رعاية الشباب بجدة, الاتحاد مرشح لكسب اللقاء يبرز منه حمزة شعيب ويقود الحكام (محمد الهداب، عبدالله الخليفي، أحمد الغامدي).
* الصفا * الأهلي: يقام اللقاء على صالة رعاية الشباب بالدمام يجمع الأهلي المتصدر والصفا صاحب المرتبة الرابعة والأهلي مؤهل لكسب اللقاء بكل سهولة.
يقود اللقاء تحكيميا (حبيني العتيبي، جوفان الجوفان، ومحمد الأجامي).
* النصر * الشرق: يقام على صالة رعاية الشباب بالرياض وهو لقاء مثير جدا نظرا لتقارب المستوى ويقوده تحكيميا أحمد مترك، فهد الطويل، محمد الكثيري.
* الأخدود * الخويلدية: يقام اللقاء على صالة نادي الأخدود بنجران الخويلدية الأقرب للفوز لوجود أكثر من لاعب يجيد الخداع على الشبكة أمثال علي شعبان وعبدالواحد صويلح ويقود الحكام (أحمد عطيف، وحيد نابوش، جابر آل رشدان).
* المحيط * الهلال: يقام اللقاء على صالة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف الهلال مرشح لكسبه بكل سهولة، يقود اللقاء تحكيميا (سعيد العمري. سعود الدغماني، صديق جمال الليل).
نتائج الأسبوع الخامس
الصفا * المحيط 3/صفر للصفا.
الهلال * الخويلدية 3/صفر للهلال.
الأهلي * النصر 3/صفر الأهلي.
الاتحاد * الأخدود 3/1 للاتحاد.
الشرق * الهداية 3/1 للشرق.
الدرجة الأولى
وعلى مستوى دوري الدرجة الأولى تنطلق الليلة منافسات القسم الثاني من المسابقة وهي كالتالي:
الاتفاق * الشروق: يقام على صالة نادي الاتفاق بالدمام ويحكم اللقاء (حمد الفواز، كامل الزاهر، ناصر المهنا).
الساحل * الرياض: يقام على صالة رعاية الشباب بالدمام الواحدة صباحا ويحكم اللقاء (عبدالله العباس، جابر الفيفي، محمود التميمي).
الخليج * الابتسام: يقام اللقاء على صالة الخليج بسيهات ويحكمه (ابراهيم السحيباني، عبدالعزيز العبداللطيف، أمين الطريفي).
هجر * التعاون: على صالة الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء ويحكم اللقاء (سمير الراجح، دعيج الدوسري، خالد الأحمد).
السلام * الترجي: صالة رعاية الشباب بالدمام ويحكم اللقاء (عادل النصار، أمين الطريفي، كامل الزاهر).
شباب الممتاز
ويواصل دوري شباب الممتاز منافساته القوية حيث تقام خمس مباريات هي:
الخويلدية * الهلال: صالة الأمير نايف بالقطيف ويحكم اللقاء (شهاب الشهاب، خالد الزغيبي، ناصر المهنا).
الاتحاد * الأهلي: صالة الاتحاد ويقوده الحكام (علي البشي ومحمد الحناكي ومحمد حسن).
العرين * الطرف: صالة نادي العرين بظهران الجنوب والحكام هم علي مقبول، يحيى ريشان، علي عسيري).
الساحل * الجبيل: صالة رعاية الشباب بالدمام ويقود اللقاء تحكيميا (منصور الحسن، عبدالعزيز المعقل، وليد العثمان).
الاتفاق * الأخدود: يقام اللقاء مساء الجمعة على صالة نادي ااتفاق بالدمام ويحكمه (أحمد البريك، محمد آل ثنيان، عبدالله الوزان)، وجميع المباريات تقام الساعة 10 مساء.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.