محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



«سيتريكس» تتعاون مع سامسونج لتقديم سطح المكتب على «جالاكسي إس8»
مع قدرات لتغيير حجم النوافذ
نشر في الوئام يوم 01 - 04 - 2017

مع تبني الشركات على نحو متزايد استراتيجيات الأعمال المتحركة، لا يزال الأفراد يحملون بحوزتهم حتى ثلاثة أجهزة، بما في ذلك أجهزة الحاسب المحمول والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.
وللتخفيف من هذا العبء، وتعزيز الفعالية ومساعدة الشركات على خفض التكاليف، تقدم سامسونج خاصية سامسونج "ديكس" DeX التي، عند دمجها ببرنامج "مستقبِل سيتريكس"Citrix Receiver، تحول هاتف سامسونج جالاكسي إس8 الجديد إلى حاسب سطح مكتب مع واجهة مستخدم بينية محسنة لأداء المهام المتعددة مع دعم لوحة المفاتيح ومؤشر الفأرة، وقدرات تغيير حجم النوافذ، وإخطارات من شريط المهام وغيرها من المزايا.
ويتيح مزيج سيتريكس وسامسونجDeX الاستفادة إلى أقصى حد من الهاتف ويؤمن للموظفين ولوجًا آمنًا إلى مساحة العمل الرقمية وجميع تطبيقات الأعمال والبيانات التي يحتاجون إليها للقيام بعملهم.
وتُبرز سامسونج سيتريكس حصريًا في العروض الترويجية لسامسونج DeX مع تطبيقات XenApp وXenDesktopوCitrix Receiver التي سيتم الكشف عنها لوسائل الإعلام والعملاء والمحللين في خلال فعالية Samsung Unpacked أمس وفي فعاليةSamsung Enterprise Mobility Analyst Day التي تقام اليوم في مدينة نيويورك.
وبالإضافة إلى هذا الحل الذي يجمع بين ابتكار سيتريكس وسامسونج DeX، تقدم سيتريكس الدعم والدمج لأجهزة سامسونج، ويشمل ذلك إدارة أجهزة المؤسسة المتحركة XenMobile، ومزايا الأمان، والولوج الافتراضي الآمن إلى تطبيقات وحاسبات سطح المكتب، من خلال تطبيقَيXenAppوXenDesktop، ودعم التطبيقات الآمنة مع سامسونج نوكس Knox ضمن نظام التشغيل أندرويد.
ويدعم نظام سيتريكس XenMobileقدرة سامسونج الجديدة المعروفة باسم "برامج المؤسسات الثابتة بالبث الهوائي"E-FOTA. ويسمح نظام E-FOTAلمسؤولي تكنولوجيا المعلومات بالتحكم بشكل أكبر بوقت تحديث الأجهزة، وكذلك بالإصدار الذي يتم تحديثه. وتؤمن قدرة سامسونج هذه لتكنولوجيا المعلومات بقدرة تحكم بالأجهزة بدون التضحية بمرونة المستخدم.
وقالت ماريبل لوبيز، مؤسسة شركة لوبيز للبحوث والمحللة الرئيسية فيها: "في حين أن الكثيرين يستخدمون هواتفهم الذكية للأعمال التجارية، فهم غالبًا ما يلجأون إلى حاسب محمول أو إلى سطح المكتب عندما يحتاجون إلى استخدام نظام Windows أو تطبيقات على متصفحات الشبكة. وعلى الرغم من أن البنية التحتية الافتراضية لسطح المكتبVDI أو عالم التطبيقات الافتراضي يتيح لهم تشغيل تطبيقات ويندوز على هواتفهم الذكية، لا يحظون بتجربة ويندوز ذاتها عند استعمال شاشة لمسية الصغيرة. ولمعالجة هذه المشكلة، عمل الموردون على تطوير الحلول التي تسهل ربط الهواتف الذكية بلوحة المفاتيح ومؤشر الفأرة والشاشة. ويتحلى أي حل ينجح في ذلك بإمكانيات كبيرة في السوق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.