محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



آخر الصيد
نشر في الرياض يوم 16 - 08 - 2014

*رئيس اللجنة المشجع بدأ نشاطه بتعقيب الرئيس على الاعلامي والذي كان نصيب الرئيس فيه التوقيع من دون علمه بالمضمون الأمر الذي وضع الأخير في موقف صعب للغاية!
*الحكم المعتزل بدأ في نشر الغسيل بعد ما ابتعد عن اللجنة ويبدو أنه نسي أنه شريك في الأخطاء وكان الابن المدلل للجنة ورئيسها للمصالح احكام!
* اللقطات واضحة لشغب المدافع وإساءته لزميليه في الفريق الآخر، فيما يصر الإداري على التضليل والإيهام على أن ماجرى مجرد مزاح!
*التوقعات تشير إلى أن "المشكلجي" لن يكمل الموسم مع فريقه وربما يغادر مع المدرب الذي لايحظى بالقبول من اللاعبين!
*لم يكن مستغرباً أن تغيب المهنية في ذلك الملحق المتخصص بالاشارة الى المهاجم الذي انتقل لفريق آخر بمشاركته مع فريقه القديم، فقد غابت مع المطبوعة التي تتوافق في الميول والأهداف عندما وضعت المحترف ومنتخب بلاده ضمن المشاركين في كأس العالم في تصرف ضحك منه الكثير!
*عناوين المراهقين المشجعين في بعض المطبوعات تدعو للشفقه وتكشف غياب الحياد، والغريب أن صاحب القرار يراقب من دون ان يكون له كلمة خصوصاً أن هذا العبث يساهم في انصراف القارئ!!
* ليت رئيس ذلك الفريق يقدر وقفات رئيس الفريق الكبير قولاً وفعلاً ويوقف إساءات الدخيلين على وسيلته الاعلامية التي يؤثر في سياسة نشرها!
* المدافع وزميله المحور استغربا قيام بعض إعلاميي ذلك الفريق بالفبركة عليهما من أجل الدفاع وتبرئة المدافع المشكلجي!
*بعد اختفاء وهج القناة وغيابها عن الحدث يحاول على طريقة المسلسل الكويتي الحيالة وبطله "عيد بن شاكر" نقل تهريجه لموقع آخر من خلال توسيط بعض المنتمين لفريقه لدعمه!
*تفاجأوا بما حدث وأن الأمور سارت في طريقها الصحيح وأن زمن المجاملات والدفع الرباعي انتهى ورحل مع من أصبح من الماضي!
*هذه المرة بدأ بمخاشناته ومخالفاته باكراً ويبدو أنه يعاني من ضغط تقدمه بالسن وعدم القدرة على مجاراة زملائه الشباب!
* توقيت العقوبة مناسب ومرضٍ فالمواجهتان سهلتان والهدف من الضجة المفتعلة إظهار حالة غضب احترازية لمقبل المواجهات المهمة!
*الذي نادى بالدعاء على الحكم كان عليه مطالبة جماهير فريقه بالدعاء له بالشفاء من داء التعصب الملازم له منذ مدة طويلة!
*المهاجم الذي انتقد إدارة فريقه القديمة بطريقة أغضبت الإدارة الحالية التي عاقبته بالحسم ربما اعتقد أنه في فريقه القديم اذ التصاريح مفتوحة في كل الاتجاهات!
*بعد مغادرة النجمين المخضرمين وعودتهما لفريقيهما السابقين اشتكى لاعبو ذلك الفريق من تصرفات المدافع الذي خلا له الجو فتسلطن بصورة أكبر!
*جماهير الفريق غاضبه من المستوى والأهداف التي ولجت مرمى فريقها بطريقة سهلة لا تطمئن في المواجهة الآسيوية المقبلة!
*المدرب النجم الجماهيري غادر والمرمى مغلق بإحكام ولم يلج فيه أهداف في آخر خمسة مواجهات لينقلب الحال مع الأجنبي وتستقبل الشباك أهدافا سهلة!
*تحرك رئيس الفريق الكبير تجاه المغردين المسيئين أدخل الرعب في قلوب المتعصبين الذين سرعان ماقدموا اعتذاراتهم وتواروا عن الأنظار!
*اللاعبان اللذان عادا لفريقيهما السابقين لم يستلما حقوقهما من الفريق الذي كان محطة استراحه قصيرة وعبور!.
* ورطوه بعدم المطالبة بجزء من الدفعة الا بعد خمسة اشهر من الآن لذلك اصبح ناديه يعيش ازمة مالية خانقة بعد ان رفض تجار المنطقة مساعدته!
* استماتوا من اجل بقاء اللجنتين، ومع اول اخفاق سلوا سيوف الهجوم والمطالبة بتعديل الحال المايلة التي كانت موجودة العام الماضي ولكن الفرق انهم حققوا المبتغى بالطريقة التي اوصلتهم!
* يحاول الرئيس التخلص من العضو غير المحبوب من بقية الجميع في اللجنة ولكنه لايستطيع خشية كشف الكثير من الاوراق!
* قال لأصحابه لو ابعدوني عن اللجنة سأخرج عبر الاعلام و(اغسلهم)، فبعض المذيعين والمعدين أمون عليهم ويوافقوني الميول ومن الممكن استضافتي في أي وقت!
* بدأت المباراة وانتهت وهو لم يمل من الصراخ، وكأنه يشاهد مباراة غير التي يشاهدها الجميع، وهناك خوف كبير من ان يسير على خطى المهرج!
* فرقة "الواتس" اتفقوا على الاشادة ببعضهم البعض في مختلف وسائل الاتصال!
* هذه المرة سبحثون عن الواسطة على أمل التنازل والخروج من المشاكل التي تورطوا بها!
* استشاطوا غضبا والسبب عدم علمهم بالمناسبة الخاصة، وهكذا هم تؤثر فيهم بعض الاشياء مما يدل على أن أي شيء يقنعهم ويتحكم بهم يمنة ويسرة!
* لم يذهب الاداري العاصمي بعيدا وهو يختار لهم الوصف الذي يليق بهم ويعكس الاجواء التي يعيشون بها!
* جاء التعقيب من دون علمه لذلك التزم الصمت على طريقة (ان سكتنا قهر.. وان حكينا قهر)!
* «يتمصدر» ويتباهى بذلك ولكنه لايعلم ان الايام حبلى بالكثير من الاشياء التي لم يتوقعها، وقد يعود سيناريو المطالبة بالصفح!!
* حذف التغريدات كان مضحكا ودليل على حالة الهرج والمرج التي اصابتهم، والبعض منهم اضطر الى ايقاف والغى حسابه!
* عدم دفع المبلغ المتفق عليه وراء عدم مشاركة اللاعب الاجنبي في مباراة اليوم، وليس الاصابة كما يقولون!
* كاتب الرأي دخل وسط المعمعة بعدما ضحكوا عليه، يدفعه الى ذلك ميوله، وقريبا سيقول (وش اللي جابنا للورطة)!
* يحتاج الى من يرشده كيف يغرد بدلا من أن يهرف بما لايعرف ويتخطى الخطوط الحمراء والدخول في متاهات ربما لايخرج من تداعياتها!
* التخلص من العضو يعني التخلص من الكثير من المصائب التي تسقط على رأس اللجنة بين الوقت والآخر!
"صياد"


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.