«الفاو» تحذر من ارتفاع أسعار الغذاء    ألفاظ عربية لا تشتمل على كلمات أجنبية عند التأسيس    عبدالرحمن المريخي.. رائد مسرح الطفل في السعودية والخليج    خادم الحرمين يرعى المُلتقى الدولي للمسؤولية الاجتماعية    الفقيه: مشروعات الاستزراع السمكي منوعة    الطائرة الإغاثية السعودية الرابعة عشرة تصل لبنان    «خير المملكة» يتواصل في اليمن وسورية    غزة.. عام آخر من التطهير العرقي    "اتحاد القدم" يختتم دورة الرخصة التدريبية الآسيوية "A"    3 مواجهات منتظرة في افتتاح دور ال 16 من كأس الملك    القيادة تهنئ حاكم سانت فنسنت وجزر الغرينادين    نائب أمير حائل ينوه بدعم القيادة لقطاع التعليم    سعود بن جلوي يستقبل مدير الدفاع المدني بجدة    أمير الرياض يستقبل السفير الياباني.. ويعزي الدغيثر    السيولة في الاقتصاد السعودي تسجل 2.9 تريليون ريال    "موهبة" تطلق فعاليات أولمبياد إبداع 2025    قيمة استثنائية    الطائف: أساتذة وخريجو معهد المراقبين يعقدون لقاءهم العاشر    وكيل الأزهر يشيد بجهود مجمع الملك فهد لطباعة المصحف    «التنفس المخلوي».. الوقاية بالتوعية    إنقاذ حياة فتاة بتدخل جراحي    مستشفى الأسياح يدشن مبادرة "نهتم بصحة أسنانك"    انتخاب ناصر الدوسري رئيساً للجنة العمالية بسابك    «موسم الرياض» يطرح تذاكر منطقة «وندر جاردن»    بعد سيطرة رونالدو وميسي.. العالم يشهد مولد نجم جديد    السني مديراً للموارد البشرية بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل    إسعاف القصيم الجوي يباشر اصابة راعي إبل في الصحراء    «بلان» أمامك أسبوع امتحان    أنا والعذاب وهواك في تكريم عبدالوهاب..!    9.7 ملايين عقد عمل موثق عبر منصة قوى    إسرائيل.. ولعنة لبنان!    كيف يستعد الأوروبيون لترمب؟    الشرق الأوسط.. 500 عام من الصراعات!    صلاح يقود ليفربول لتعادل مثير مع أرسنال بالدوري الإنجليزي    5095 ساعة تطوعية بجمعية العوامية    أهلاً بعودة رينارد    إطلاق 15 ظبياً في واحة بريدة    الطائرة الإغاثية السعودية ال14 تصل لبنان    الأمطار تغلق عقبة الباحة عدة ساعات وتسبب انقطاعات في الكهرباء    قائد القوات المشتركة يستقبل عضو مجلس القيادة الرئاسي اليمني    وزير العدل يبحث مع نظيره القطري سبل تعزيز التعاون    سعود بن نايف يرعى مُلتقى الأوقاف 2024م نوفمبر المقبل    أمير الشرقية يدشن أعمال المنتدى الدولي لتعزيز مسيرة الحياد الكربوني    "موهبة" تطلق المرحلة الثانية من فعاليات أولمبياد إبداع 2025    السجل العقاري يبدأ تسجيل 43495 قطعة عقارية في مدينة الرياض ومحافظة الدرعية    244 مروحة ضباب مائي لتبريد ساحات المسجد الحرام    أمير الجوف ونائبه يُعزّيان مدير مرور المنطقة السابق في والده    جلوي بن عبدالعزيز يواسي آل سليم وآل بحري    فرع هيئة الأمر بالمعروف بنجران يشارك بالمنصة التوعوية في مهرجان مزاد الإبل    أمن واستقرار المنطقة    المساجد في الدول الإسلامية والغربية    برشلونة يضرب ريال مدريد برباعية    ختام الدورة العلمية التأصيلية للدعاة والأئمة في المالديف    «همبرغر ماكدونالدز» يقتل شخصاً ويُصيب 13 ولاية أمريكية ب«التسمم»    إلا خدمة «وصفتي»    تكريم الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد في دورتها الثالثة لأفضل أداء خيري في الوطن العربي    سموه عقد اجتماعًا مع رؤساء كبرى الشركات الصناعية.. وزير الدفاع ونظيره الإيطالي يبحثان تطوير التعاون الدفاعي    «الحسكي».. واحات طبيعية ومكونات سياحية مميزة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



كلية الفيصل الإسلامية تكرم سفير المملكة في أستراليا
نشر في الرياض يوم 18 - 07 - 2012

أقامت كلية الفيصل الاسلامية والمركز الاسترالي الاسلامي الثقافي في مدينة سيدني بأستراليا حفلا تكريميا على شرف سفير خادم الحرمين الشريفين لدى أستراليا الاستاذ حسن بن طلعت ناظر، بمناسبة إنتهاء فترة عمله سفيراً للمملكة في أستراليا، وذلك بحضور عدد من الوزراء والنواب والمسؤولين ورؤساء وأعضاء الحكومات المحلية الاستراليين وقادة الجالية العربية والإسلامية في جميع الولايات الإسترالية.
وأشاد رئيس كلية الفيصل الإسلامية والمركز الاسلامي الأستاذ شفيق الرحمن عبدالله بدور المملكة الإيجابي في علاقتها الخارجيه٬ وتوجه بالشكر للسفير ناظر على خدماته واهتمامه الكبير بالجاليات العربية والمسلمة على كل كافة الأصعدة، كما القى مفتي استراليا الدكتور ابراهيم ابو محمد كلمة عبر فيها عن مشاعر التقدير والحب التي يكنها المسلمون في أستراليا لخادم الحرمين الشريفين والمملكة العربية السعودية، ومشاعر التقدير والاحترام الذي يكنه الجميع للسفير ناظر نظيرا لخدماته وإهتمامه بالجالية المسلمة، ودوره الكبير في تعزيز التناغم والتسامح بين أتباع الأديان ودعم الجالية المسلمة.
ونقل السفير ناظر في كلمته تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير سلمان بن عبدالعزيز حفظهم الله٬ متوجها بالشكر والامتنان على مشاعر التقدير والصداقة الذي عبر بها الحضور لخادم الحرمين الشريفين ولحكومة وشعب المملكة العربية السعودية٬ وأكد على دعم المملكة للجالية المسلمة وصداقتها للشعب الإسترالي. وفي نهاية الحفل قدم رئيس الكلية الإسلامية درعاً تذكارياً للسفير ناظر تقديراً للخدمات التي قدمها للجالية المسلمة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.