تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



زاهد حمّصاني: بطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية الأكثر نمواً وتميزاً في السوق السعودي
مبيعات 50 ألف بطاقة "قطاف الائتمانية الإسلامية".. نقلة نوعية:
نشر في الرياض يوم 01 - 07 - 2012

لاقت الحملات التي أطلقتها "الاتصالات السعودية" من خلال "قطاف STC" بالتعاون مع شركاء النجاح أهمية كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، لتعكس روح برنامج "قطاف" المتجددة كأحد برامج الولاء، بما يتناسب مع تطلعات العملاء، فكان الحفل الذي نظمه شريك النجاح البنك الأهلي مؤخراً بمناسبة تحقيق مبيعات 50 ألف بطاقة من "قطاف الائتمانية الإسلامية" دليلاً آخر على قوة البرنامج، إذ بدا ذلك واضحا في حديث نائب الرئيس التنفيذي رئيس قطاع تمويل الأفراد في البنك الأهلي زاهد حمصاني عندما أكد في حفل تكريم حضره جميع الشركاء الرئيسيين في مشروع بطاقة قطاف الائتمانية وهم ماستركارد العالمية وشركة الاتصالات السعودية إضافة إلى البنك الأهلي أن "بطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية تعتبر من الأكثر نمواً في السوق السعودي". مشيراً إلى "أن ذلك يأتي في إطار سعي البنك الأهلي لتقديم خدمات ذات جودة عالية للعملاء داخل وخارج المملكة".
مزيد الحربي:stc حققت مع بطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية قفزات نوعية خلال فترة وجيزة
وأضاف رئيس قطاع تمويل الأفراد بالبنك الأهلي: "إن تحقيق بطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية هذه الأرقام القياسية في المبيعات، يعكس جودة المزايا التي تقدّمها، وذلك يأتي مُكمّلاً للخدمات المتطورة التي يقدمها البنك الأهلي لعملائه لاسيما في قطاع تمويل الأفراد". مؤكداً أن البنك الأهلي كان ولا يزال البنك الرائد في تقديم المنتجات والحلول المصرفية الإسلامية المبتكرة التي تلبي احتياجات عملائه المالية والخدمية وترتقي بمستوى خدماته المصرفية".
زاهد حمّصاني
التكريم الذي قدمه رئيس قطاع الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في ماستركارد العالمية راجو مالهوترا لكل من البنك الأهلي ممثلا عنه نائب الرئيس التنفيذي في البنك الأهلي رئيس قطاع تمويل الأفراد زاهد حمصاني ومجموعة الاتصالات السعودية ممثلة بنائب الرئيس لخدمات القطاع السكني في الاتصالات السعودية ورئيس اللجنة العليا لبرنامج قطاف المهندس مزيد بن ناصر الحربي عبر عنه قائلاً: "إن الاتصالات السعودية سعيدة بهذه الشراكة التي بلا شك تساهم في خدمة عملاء الطرفين وتحقق رضاهم مؤكداً أن القفزات الكبيرة التي حققتها بطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية خلال فترة وجيزة تؤكد سلامة الاستراتيجيات والتخطيط الموضوعة من قبل الاتصالات السعودية في الدخول مع شركاء لهم قيمة كبيرة بالسوق مثل البنك الأهلي وماستركارد". منوهاً إلى أن قطاع الاتصالات بالمملكة ينمو بشكل كبير ويتوسع بطرق أكثر تقنية باستخدام أفضل الحلول والتقنيات في مجال الاتصالات التي تمثل الاتصالات السعودية فيها دور الريادة والقيادة بالسوق مثل خدمات البرودباند والمحتوى التي باتت تنال حيزاً كبيراً من اهتمام وتطلعات العملاء بكافة شرائحهم وأعمارهم إضافة إلى التطبيقات المتنوعة التي تعتمد على السرعات العالية مثل الألعاب الالكترونية والتطبيقات الأخرى، لافتا إلى أن كل هذه التقنيات تحتاج معها لوسائل تسهل عمليات مدفوعات العملاء للحصول على هذه الخدمات وسيكون لبطاقة قطاف الائتمانية الدور الاكبر والرئيس في مساعدة العملاء في سداد مستحقات هذه التطبيقات والخدمات.
مزيد الحربي
من جانبه وعلى هامش الحفل ، قال السيد راجو مالهوترا رئيس ماستركارد العالمية للشرق الأوسط وأفريقيا: "يسعدنا هذا الانجاز مع شركة الاتصالات السعودية والبنك الأهلي التجاري فيما يخص بطاقة قطاف الائتمانية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية والتي تأتي امتدادا لعلاقتنا الطويلة مع البنك حيث أطلقنا سويا أول بطاقة ماستر كارد تايتنيوم المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية وأول بطاقة "MC2" الإسلامية الائتمانية.
وأكد راجو مالهوترا: "يستمر التزامنا بالسوق السعودي عبر تقديم حلول دفع مبتكرة وآمنة وعملية تقدمها بطاقة الفرسان ماستركارد الائتمانية والتي تتماشى مع متطلبات المستهلك السعودي محليا وعالميا حيث أظهر أحدث استطلاع لماستركارد أن 84% من المستهلكين في السعودية يخططون للسفر خلال الأشهر المقبلة". منوهاً في ذات الوقت إلى إن الاتصالات السعودية والبنك الأهلي قد وضعا خطط للتوسع في تطوير بطاقة قطاف الائتماني خلال السنوات القادمة لتضيف المزيد من الخيارات والتسهيلات للعملاء في استخدامها في قضاء احتياجاتهم ومشترياتهم.
علاوة على ذلك، كانت مجموعة الاتصالات السعودية بالتعاون مع شريك النجاح البنك الأهلي وشركائه أتاحوا خاصّية جديدة لرفع الحد الأعلى لبطاقة قطاف الائتمانية الإسلامية لجميع عملاء البطاقة عند السفر، وذلك حرصاً منهم على تعزيز الثقة المتبادلة مع العملاء، وتلبية طموحاتهم في انجاز خدماتهم بما يوفر لهم النفع والفائدة الاقتصادية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.