محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عرض أمين على قائمة الانتقال كالديرون يفاضل بين الصبياني والمشعل ويراقب ويلهامسون
نشر في الرياض يوم 10 - 12 - 2009

أنهى الاتحاد استعداده لملاقاة الهلال اليوم (الخميس) في ختام مباريات الدور الاول لدوري "زين"، إذ يتبقى للاتحاد مباراتان موجلتان امام الوحدة والنصر.
وكان الفريق الاتحادي قد بدأ استعداداته يوم الثلاثاء الماضي بمعسكر مغلق بناء على طلب مدرب الفريق كالديرون، إذ اجرى الفريق مرانا مغلقا ركز فيه كالديرون على تطبيق بعض الجمل التكتيكية والتركيز على قائمة الاسماء التي سيدخل بها اللقاء، ورغم السرية التي احاطت بالتدريب الاتحادي الا ان "دنيا الرياضة" اخترقت حاجز السرية، ولوحظ عدم ثبات كالديرون على مهاجم يعوض غياب الشرميطي، فمرة اعتمد على عبدالعزيز الصبياني واخرى على طلال المشعل وثالثة على هشام بوشروان وكان تركيزه اكبر على الصبياني.
وعلمت "دنيا الرياضة" ان كالديرون اوعز لابوشقير مراقبة ويلهامسون وحديد لمراقبة نيفيز على ان يقوم كريري بمهام خاصة مع الشلهوب.
وانضم اللاعبون للمعسكر المغلق لابعاد اللاعبين عن الضغوطات الجماهيرية والاعلامية.
وعلى صعيد التعاقدات الاتحادية، اكدت مصادر من داخل "البيت الاتحادي" ان الادارة الاتحادية بصدد التعاقد مع مهاجم من قارة امريكا الجنوبية سواء البرازيل او الارجنتين بطلب من مدرب الفريق كالديرون الذي رفض التعاقد مع مهاجم افريقي وخصوصاً اللاعبين الدوليين الذين يرتبطون مع منتخباتهم في كأس الأمم الافريقية في يناير المقبل، واكدت المصادر ان امين الشرميطي باق مع الفريق فيما تدور الانباء حول الاستغناء عن لوسيانو.
وسيقدم كالديرون تقريره النهائي للادارة الاتحادية بعد مباراة الهلال مباشرة للادارة الاتحادية يبدي فيها احتياجاته للفريق سواء من لاعبين محليين او اجانب.
وكانت شائعات سرت داخل النادي توكد قرب الادارة من الاتفاق النهائي مع مهاجم الوحدة الشاب مهند عسيري، ويقوم بالمفاوضات وكيل اعمال اللاعب عصام العبدلي مع الادارة الوحداوية لحسم الصفقة.
وحصلت "دنيا الرياضة" على انباء توكد التجديد مع اللاعب مناف ابوشقير لمدة خمسة سنوات ورضا تكر لمدة عام فيما سيتم عرض اللاعب محمد امين على قائمة الانتقال.
من جهة اخرى، قدم الاداري فريد مشرف استقالته لمدير الكرة حمزة ادريس من العمل في الجهاز الاداري لظروف اسرية قاهرة، ورغم ان مشرف يرتبط بعلاقة قوية مع ادريس الذي فضل استمرار مشرف للدور الذي يقوم به داخل الفريق ولكن الاخير اصر على موقفه.
ويعتبر مشرف ثالث شخص من الادارة السابقة يستقيل من منصبه بعد حامد البلوي وعمر الكاملي.
وفي لعبة تنس الطاولة، رفع رئيس النادي خالد المرزوقي الايقاف عن اللاعب نايف الجدعي بعد التقارير الايجابية التي قدمتها الاجهزة الفنية والادارية عن اللاعب وانتظامه طيلة الفترة الماضية، وقدم اللاعب اعتذاراً خطياً عما بدر منه في الفترة الماضية، وكان اللاعب قد وقع عقداً تدريبياً مع النادي الاهلي قبل ان يعود لنادي الاتحاد بتوجيهات من رئيس اعضاء شرف الاهلي الامير خالد بن عبدالله، وسيشارك اللاعب في لقاء فريقه الهام مساء اليوم (الخميس) امام الاهلي في اول لقاء له بعد الايقاف.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.