البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بيع أكثر من 80 مليون جهاز العام الماضي
نشر في الرياض يوم 22 - 02 - 2005

أعلنت نوكيا عن اطلاق مجموعة من ادوات وعدد التطوير المدمجة في منتدى نوكيا، الذي يجمع مطوري نوكيا حول العالم وصممت الأدوات والعدد المطلقة حديثاً لتكمل منصة Series 06 بنسختها الثالثة التي أطلقت في مؤتمر ال 3SM العالمي 2005.
ومنصة Series 06 التي ستتوافر في الربع الثاني من 2005 ستقدم للمطورين نظام محاكاة ورمز تطبيقات وثائق وعينات، وستكون جزءاً من بطاقة جديدة من تقديم نوكيا تشمل تجربة مجانية لمدة 90 يوماً لبرنامج Code Warrior لنظام Symbian OS الطارئة على مجموعة الأدوات التطويرية المبنية على نظام Symbian للتشغيل من منتدى نوكيا.
حيث تسمح منصة Series 06 بنسختها الثالثة للمطورين بتطوير تطبيقات أكثر ذكاء لتوفر تجربة أحسن للمستخدم وعملية تطوير أكثر فعالية، كما تقدم نموذج حماية معززاً يوفر حماية أفضل للتطبيقات المهمة والمحتوى وستصبح النسخة الثالثة من منصة Series 06 بفضل مميزاتها الجديدة المنصة القوية لهواتف الفئة المتوسطة مقدمة فرصاً أكبر لمطوري تطبيقات Series 06 وخدماتها.
وستوفر منصة Series 06 المبنية على النسخة التاسعة الحديثة من نواة صلبة تعمل في الوقت الحقيقي وتسمح للمصنعين ببناء أجهزة Symbian OS مبنية على معالج مركزي واحد.
كما توحّد استراتيجية منصة مطوري منتدى نوكيا مجموعات من الأجهزة تتشارك في بعض المتغيرات وواجهات برامج التطبيقات فيها، مما يتيح فرصاً عديدة للمطورين عبر مجموعة من الأجهزة بأقل نسبة ممكنة من التخصيص حيث قامت نوكيا مع نهاية شهر ديسمبر من عام 2004 بشحن ما يقارب ال 80 مليون جهاز مبني على منصات المطورين Series 04 وSeries 06 وSeries 08حول العالم.
وسيسلط منتدى نوكيا الضوء على أداة المطورين الجديدة التي تدعم أحدث اصدار من Symbian ايضا في قمة قطاع ال GSM في مدينة كان الفرنسية. استوديو تطوير Code Warrior للنسخة الثالثة من Symbian OS، الذي يدعم تطوير ال C/C++ للنسخة التاسعة من Symbian OS يدعم كل خطوة من تطور برنامج Symbian يدعم كل خطوة من تطور برنامج Symbian OS بدءآ من انتاج الجهاز الى تطبيقات البرامج التي قدمها المطورون المستقلون.
بالاضافة مصنعي المعدات الأصلية ونسخ المحترفين ل Symbian OS المتوقرة للتحميل المباشر، أعلن منتدى نوكيا عن برنامج Code Warrior ل Symbian OS - النسخة الشخصية، بإصداره الثالث الذي سيتوفر في الأسواق في الربع الثاني من عام 2005، هذه النسخة الشخصية من CodeWarrior هي أداة سعرها مدروس ومصممة لمطوري تطبيقات الهواتف المبنية على Series 06 وSymbian OS. تحتوي هذه النسخة من CodeWarrior على المجموعة نفسها من ملحقات أدوات التطوير التي يستخدمها العديد من مطوري Symbian OS المرخص لهم، مما يعطي الميورين حول العالم مجموعة شاملة من التكنولوجيا لبناء تطبيقات C++ طبيعية لهواتف Symbian OS.
وعنوانه www.nokia.com/forumnokiapro ومن بين تطبيقات الأطراف الثالثة القديمة والجيدة لمنصات نوكيا التي ستعرض:
Photos to Friends الذي يسمح بالمشاركة الخصوصية، وال Blogging وتراسل الهوافت التصويرية والصور الرقمية من www.futureice.com
Mobile Keeper وهو تطبيق برنامج - خادم يمكن المشغلين من التخزين الآمن لكميات المعلومات الثمينة المخزنة على هواتف المشتركين. طورته www.mobicomp.com.
PanoMan برنامج يؤلف الصور على الهواتف النقالة بشكل يسمح بتصوير بانورامي باستطاعته أن يلتقط صوراً ب 360 درجة. طورته www.bit-side.com
Mobile music maker وهو برنامج موسيقي بأربعة أغان يمكن أي مستخدم من تركيب النغمات التي تشمل أصواتهم بثوان معدودة. طوّرته www.magix.net
visto Mobile وهو حل للبريد الإلكتروني يقدم عملانيات البريد الإلكتروني الفوري والمباشر، بالاضافة الى خدمات لائحة أسماء وروزنامة، مما يؤكد مزامنة دائمة مع الخادم طورته www.visto.com
ESPN Bassmaster زLegendary Lunkersس وهي لعبة محاكاة واقعية عن اصطياد الأسماك. طورتها www.dwango.com


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.