زوجة أحمد القاضي إلى رحمة الله    الجدعان في «حوار برلين»: التنمية المستدامة تتحقق بالتخطيط طويل المدى    إلزام كل تاجر بتعيين اسم تجاري.. و50 ألفاً غرامة المخالفين    رئيس وزراء اليمن: شكر عميق للسعودية لمساعداتها الإنسانية والإغاثية والخيرية    الاتحاد في اختبار الأخدود.. والاتفاق يواجه الرائد    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    «الصحفيين» تُعدّل نظام عضويتها.. تستمر لعام كامل من تاريخ الحصول عليها    الموسيقى ماذا تفعل بصحتك وسمعك ؟    مجلس التعاون يدعم لبنان ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة    برعاية الملك.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني    وزير الخارجية يبحث مع الرئيس الإيراني مستجدات أوضاع المنطقة والعالم    اشترِ الآن وادفع لاحقاً !    نحو تمكين ذوي الإعاقة !    معدلات الخصوبة بين المدن الصناعية والزراعية    أميرٌ شاب    حفلات التخرج: استلاب وانطماس هوية !    هل بدأ اليوم التالي في المنطقة؟    الاتحاد يلعن غياب "كانتي" عن مواجهة الأخدود للإصابة    يونايتد وتن هاغ للخروج من النفق المظلم أمام بورتو    دوري أبطال آسيا للنخبة .. التعاون يتعثّر أمام القوة الجوية العراقية بهدفين    «الصحة اللبنانية» : 46 قتيلاً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاء    أعيرف.. ذكريات تاريخية في قلب حائل    اتفاقية شراكة بين كرة المناورة واتحاد الجامعات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    جراحة السمنة تحسن الخصوبة لدى النساء    بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء    صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا بثنائية في دوري أبطال أوروبا    النظرية الموقفية مفتاح الإدارة الحديثة    وطن خارج الوطن    مبادرة «قهوة مع الأمين» حرية.. شفافية.. إنجاز    "مهوب حلال أبوك"!    المطوف جميل جلال في ذمة الله    رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية    عمر يدخل القفص الذهبي في مكة المكرمة    هل بدأ حريق سوق جدة الدولي من «محل أحذية»؟    «مايكروسوفت» تتصدى لهلوسة الذكاء الاصطناعي    البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ "الالتزام"    "منشآت" تنظّم ملتقى "بيبان24″ .. نوفمبر المقبل    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    يوميات معرض    الرياض "تقرأ"!    جادة القهوة    العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    المفتي العام يستقبل مفوّض الإفتاء بجازان    الفرج ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب السبيعي    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    الابتكار والاستثمار السياحي في الأحساء.. هل يأتي بحجمه أو بتأثيره؟    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    إسرائيل وإيران يدخلان خط التصعيد رغم المخاوف    العيسى في معرض «كتاب الرياض»: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    المملكة.. الثبات على المبدأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الاتحاديون يتبادلون الاعتذار لجماهيرهم بعد خيبة كأس ولي العهد
صناع القرار أمام مطالبات بغربلة الفريق وإبعاد الصنيع
نشر في الندوة يوم 19 - 02 - 2011

منح الجهازان الفني و الإداري للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد راحة للاعبين عن التدريبات مساء أمس الجمعة وذلك بداعي وصول الفريق إلى جدة في ساعة مبكرة من صباح أمس ولهذا فضل منحهم راحة على أن يتم اليوم استئناف التدريبات تحضيراً للمباراة المقبلة أمام الأهلي يوم الخميس المقبل ضمن مباريات دوري زين السعودي للمحترفين .
وكانت أعداد من الجماهير الاتحادية قد تواجدت أمام النادي أمس غاضبة من خروج الفريق الكروي الأول من مسابقة كأس ولي العهد أمام فريق الاتفاق بثلاثة أهداف مقابل هدف حيث جاء الغضب الجماهيري على الجهاز الإداري بصورة كبيرة جراء عدم استفادته من فترة الانتقالات الشتوية الماضية من خلال جلب لاعبين أجانب متميزين لصفوف الفريق بدلاً من اللاعبين الحاليين أمثال الجزائري عبدالملك زياييه و باولو جورج و نونو آسيس و العماني أحمد حديد حيث أبدت الجماهير التي تحدثت عبر ( الندوة ) عن استيائها الكبير من الوضع الحالي مطالبين صناع القرار في البيت الاتحادي بالتدخل لمعالجة الوضع الحالي قبل أن ترحل باقي البطولات المتبقية للفريق هذا الموسم والتي يعتبر من أبرزها المشاركة الخارجية التي ستكون في دوري أبطال آسيا و التي ستنطلق في شهر مارس المقبل .
كما عبرت الجماهير الاتحادية عن استغرابها بالتوقيع مع اللاعبين المحليين المهاجم محمد الراشد والذي اعتبرته لاعباً عادياً وهناك أكثر من مهاجم اتحادي يتفوقون عليه من ناحية المستوى أمثال نايف هزازي و يحي دغريري و عبدالعزيز الصبياني، فيما أبدت استغرابها الكبير بالتوقيع مع المدافع عبدالرحمن الرشيدي وبمبلغ مالي كبير ومع هذا رفضه المدرب البرتغالي توني اوليفيرا بالانضمام للفريق الكروي الأول بالإضافة إلى أنه تم أيضاً و بصورة غريبة إبعاده عن الفريق الأولمبي والقطاعات السنية التي هي الأخرى لم يشارك فيها اللاعب مما يدل على عدم رضا الأجهزة الفنية على هذا اللاعب الذي اعتبره الكثيرون بأنه لاعب عادي .
من ناحية أخرى التزم لاعبو الاتحاد الصمت بعد الخروج من مسابقة كأس ولي العهد بعد لقاء الاتفاق حيث لم يدل أي لاعب بتصريح بعد ذلك الخروج المفاجئ الذي تعرض له الفريق حيث إن التزام اللاعبين الصمت جاء بعد الثقة المفرطة التي كانوا عليها قبل المباراة من خلال تصريحاتهم التي أكدوا فيها تحقيق الفوز و الحصول على بطاقة التأهل إلى الأدوار النهائية من المسابقة .
وكان المشرف العام على الفريق الاتحادي محمد الباز هو الوحيد الذي خرج إلى وسائل الإعلام و التحدث بأنه يتحمل المسؤولية الأكبر من خروج الفريق من مسابقة كأس ولي العهد رغم أنه هو شخصياً لا يتحمل المسؤولية كونه وفر كافة أدوات النجاح للاعبين وللجهاز الفني بالإضافة إلى الجهاز الإداري الذي يشرف عليه مدير الكرة حمد الصنيع من خلال توفير كل سبل الراحة .
وفي نفس السياق كان رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان قد قدم اعتذاره للجماهير الاتحادية بالخروج من مسابقة كأس ولي العهد واعداً إياهم بأنه سيكون هناك تصحيح للأوضاع الحالية التي ساهمت في هذا الخروج من خلال اجتماع عاجل كان قد عقد في ساعة متأخرة من مساء أمس إلا أن نتائجه لم تصدر إلى الآن .
من جهة أخرى، علمت مصادر الندوة بأن اجتماع إدارة الاتحاد الذي عقد في منزل رئيس النادي المهندس إبراهيم علوان تمخض عن بعض القرارات أبرزها إقالة مدير الكرة حمد الصنيع من منصبه وذلك بعد المستويات غير الجيدة التي قدمها الفريق هذا الموسم والذي خرج من مسابقة كأس ولي العهد بالإضافة إلى صعوبة المنافسة على دوري زين السعودي للمحترفين و تشير المصادر بأن مساعد المدرب حمزة إدريس هو من سيتولى إدارة الكرة بشكل مؤقت لحين البحث عن شخص آخر لإدارة الكرة في الفترة المقبلة .
وتشير نفس المصادر بأن المشرف العام على الفريق الأول محمد الباز سيقوم خلال الساعات المقبلة بتقديم استقالته من منصبه بسبب النتائج التي قدمها الفريق في الآونة الأخيرة .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.