فيصل بن مشعل يشيد بجهود أمانة القصيم في تنظيم احتفال اليوم الوطني ال 94    النائب العام يرعى احتفاء النيابة العامة باليوم الوطني 94    نائب أمير جازان يرعى حفل أهالي المنطقة باليوم الوطني 94    5 عقود بقيمة تقارب 6 مليارات ريال لرفع جودة الطرق في العاصمة    القيادة تهنئ رئيسة جمهورية ترينيداد وتوباغو والقائد الأعلى للقوات المسلحة بذكرى يوم الجمهورية لبلادها    وزارة العدل: 2,200 خدمة توثيقية عبر كتابة العدل الافتراضية خلال اليوم الوطني    «الصندوق العقاري»: إيداع أكثر من مليار ريال في حسابات مستفيدي «سكني» لشهر سبتمبر    دعوات فرنسية من بيروت لوقف دورة العنف    الخميس القادم.. انتهاء مدة تسجيل العقارات ل 8 أحياء في الرياض    موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الهزيمة أمام الجندل    مباني تعليم جازان تتوشح باللون الأخضر احتفاءً باليوم الوطني السعودي ال94    مصر تؤكد ضرورة التوصل لاتفاق فوري لإطلاق النار بغزة وفتح المعابر    الأسطرلابية.. إرث ملهم للفتيات والعالمات السعوديات    تشكيل الإتحاد المتوقع أمام العين    المملكة تشارك في الاجتماع الوزاري لشبكة غلوب إي في الصين    النفط يرتفع وسط مخاوف من اتساع الصراع في الشرق الأوسط    1485 مدرسة بمكة تحتفي بيوم الوطن بثلاثة ألاف فعالية    الفرصة لا تزال مهيأة لهطول أمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    (No title)    وزير الدولة للشؤون الخارجية يلتقي نائبة مدير عام المنظمة الدولية للهجرة    بيريرا يزيد أوجاع الاتحاد    يوم للوطن.. وفخر لأُمة    نائب أمير جازان يشهد فعاليات اليوم الوطني ال 94    الكونغرس يتوصل لاتفاق تجنب إغلاق حكومي قبل الانتخابات    (يوم الوطن ووصافة العالم)    نيفيز يغيب عن مواجهة البكيرية    " الاحنباس" يرفع حرارة الأرض إلى 3 درجات مئوية    إطلاق أول نموذج ذكاء اصطناعي لمعالجة الصور    د. الربيعة ناقش مشاريع مركز الملك سلمان للأمن الغذائي.. إشادة دولية بالجهود الإنسانية السعودية في العالم    مستحقات نهاية الخدمة    «هلال نجران» يشارك في احتفالات اليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني.. تتويج وبناء    107 جوائز حققتها السعودية في الأولمبيادات الدولية    الوطن.. ليس له ثمن    «طاقة المجد» ختام معرض مشكاة التفاعلي    الشارع الثقافي يتوهج    «بالروح يا صنع الرجال»    «إنسانية المملكة».. ندوة ثقافية بالعلا احتفاءً باليوم الوطني    خيركم تحقق أكبر عدد حافظ للقرآن الكريم بتاريخ المملكة    « تزييف عميق» لمشاهير الأطباء يهدد حياة المرضى    وصفات تراثية سعودية.. طريقة عمل الجريش السعودي مع الكشنه    علاج جديد للانزلاق الغضروفي بمخاط الأبقار    تألق وتنوع فعاليات ينبع باليوم الوطني السعودي ال 94    رسالة إلى الأجداد بحق هذا الوطن العظيم    فوبيا الشاحنات    اليوم الوطني السعودي.. تسبيح التغيير وابتهالات الثوابت..!    أحمد فتيحي يكتب لكم    السعودية أرض العطاء    اليوم الوطني - وطن استقرار وبناء    ملكٌ على موعدٍ مع التاريخ    د. التميمي: القطاع الصحي في المملكة يشهد تحولاً نوعياً    فرع هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر يشارك في فعاليات اليوم الوطني    استمرار هطول الأمطار على بعض المناطق ابتداء من اليوم حتى الجمعة    الهلال الأحمر السعودي بمنطقة نجران يستعد للاحتفال باليوم الوطني ال 94    اليوم الوطني 94 (نحلم ونحقق)    بخطى متسارعة.. «غير النفطي السعودي» يتجاوز %4.4    مصادر الأخبار    مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالفيحاء في جدة يستأصل بنجاح ورماً ضاغطاً على النخاع الشوكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



ريكارد مدرباً للهلال لموسم واحد .. ومران اليوم مغلق لأجل النصر
الفريق يطوي صفحة آسيا ويبدأ الاستعداد للمؤجلات .. وضغوط لإثناء ابن مساعد عن الرحيل
نشر في الندوة يوم 23 - 10 - 2010

اقتربت ادارة نادي الهلال السعودي من اتمام التعاقد مع المدرب الهولندي فرانك ريكارد، ليحل بديلاً عن البلجيكي إيريك غيريتس، الذي وقع عقداً لتدريب منتخب المغرب.
وكان جوال الهلال الرسمي بث الخبر منسوباً الى مصادر إعلامية، دون أن يجد ذلك أية ردود من جانب النادي.
المدرب الهولندي وافق على تدريب الفريق الأزرق، وبقي اتمام احد بنود العقد المفصلة للمدة، حيث يرغب المدرب أن يكون عقده لموسم، بينما تريد ادارة الهلال أن تكون المدة (6) أشهر فقط.
وكان ريكارد الغى الاسبوع الماضي عقده بالتراضي مع نادي غلطة سراي التركي، بعدما تولى تدريب النادي الذي يتخذ من مدينة إسطنبول مقراً له في 2009، بعد أن ترك نادي برشلونة الإسباني.
ولم يدرب ريكارد البالغ من العمر 47 عاماً أي فريق منذ أن ترك فريق برشلونة الإسباني في نهاية موسم 2007-2008. وسبق لريكارد أن درب نادي سبارتا روتردام والمنتخب الهولندي بين عامي 1998 و2000.
وعرف ريكارد مسيرة ناجحة كلاعب، ومثل أندية أياكس أمستردام الهولندي وريال سرقسطة الإسباني وميلان الإيطالي، وخاض 73 مباراة مع “الطواحين الهولندية” وسجل فيها 10 أهداف.
وكان رئيس الهلال قد أعلن استقالته، الا أن ضغوطا شرفية أوقفت هذا التوجه، باعتبار الامير عبد الرحمن أحد أنجح الرؤساء في التاريخ الرئاسي الهلالي.
أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريبه الرئيسي امس استعداداً لملاقاة نظيره (النصر) مساء يوم غد الأحد ضمن دوري المحترفين السعودي، واشتمل المران على مناورة في منتصف الملعب، وحظي المران بمتابعة شرفية تمثلت في سمو الأمير نواف بن محمد والأمير خالد بن محمد والأمير فهد بن محمد والأمير محمد بن خالد والأستاذ عبدالعزيز الرشيد إلى جانب نائب رئيس النادي الأمير نواف بن سعد، وسيختتم الفريق مساء اليوم تدريباته التي ستحاط بالإغلاق التام .
من جهة أخرى، تغلب ناشئو الهلال على ضيفهم (حطين) بهدف نظيف حمل إمضاء اللاعب يزيد دلبوح في الرمق الأخير من عمر اللقاء, وذلك في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة ال9 من كأس الاتحاد السعودي للناشئين. وبهذا الفوز يرفع ناشئو الهلال رصيدهم إلى 22 نقطة في وصافة الترتيب مع ضمان تأهلهم لدور الأربعة.
على صعيد آخر، تغلب أولمبي الهلال لكرة السلة على ضيفه (الأنصار) بنتيجة (67- 61) وذلك في اللقاء الذي جمعهما في صالة رعاية الشباب في الرياض ضمن الجولة الرابعة من الدوري الممتاز لكرة السلة. وسيخوض أولمبي الهلال لكرة السلة مباراته القادمة أمام نظيره (الفتح) مساء يوم الاثنين المقبل في صالة نادي الهلال. وفي شان آخر، كسب أولمبي الهلال لكرة الطائرة مضيفه (الموج) بثلاثة أشواط مقابل شوط وذلك في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثالثة من الدوري السعودي لكرة الطائرة. وجاءت نتائج الأشواط على النحو التالي: (19- 25), (25- 23), (12- 25), (20- 25). وسيخوض أولمبي الهلال مباراته المقبلة مساء يوم الجمعة المقبل أمام نظيره (الطرف) في الأحساء ضمن الجولة الرابعة من الدوري الذي سيتوقف عقبها في إجازة الحج.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.