محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



لينوفو تطرح جهازها اللوحي متعدد وضعيات الاستخدام يوغا تابليت 10 HD+
نشر في المدينة يوم 23 - 06 - 2014

أعلنت شركة لينوفو اليوم عن عن إطلاق جهاز لينوفو يوغا تابليت 10 HD+ اللوحي في المملكة العربية السعودية،والذي يعد جهاز أندوريد متعدد وضعيات الإستخدام لتطوير وضعيات الاستخدام الفريدة؛ وهي المحمول والقائم والمائل، بالإعتماد على أحدث التقنيات بما في ذلكشاشة عالية الدقةم ومعالج سنابدراغون من كوالكوم وكاميرا ذات دقة أعلى، مع الحفاظ على البطارية التي تعمل حتى 18 ساعة.
وفي الوقت الذي كسر كومبيوتر يوغا تابليت 10 الأصلي القالب من حيث تصميم الأجهزة اللوحية، يأتي جهازيوغا تابليت 10 HD+ ليعيد هذا التصميم للأجهزة متعددة أوضاع الإستخدام مع تقديم ميزات رائدة جديدة، حيث سيلاحظ المستخدمون كيف يمكن لجهاز لوحي قياس 10.1 بوصة وببطاقة رسومات ذات رؤية تامة 20/20 تجعل محتوى الشاشة يبدو واقعيا وكأنه خارج الشاشة، وبفضل الشاشة عالية الدقة التامة 1200×1920 بيكسل ستكون مشاهدة عروض الفيديو والصور على هذا الجهاز واضحة جداً وأشبه بالواقع. ويقوم هذا الجهاز اللوحي تلقائياً بضبط الصور والنصوص على الشاشة وفقاً لمستوى الإنارة المحيطة به، ويعود الفضل في ذلك إلى الشاشة الذكية الجديدة، مما يجعل من استعماله ألطف أثراً على عيون المستخدمين في كافة وضعيات الإستخدام.
وقد تم تصميم هذا الكومبيوتر اللوحي ليسهل الوصول إلى تطبيقات الوسائط المتعددة أثناء التنقل،حيث يتم تحميل الملفات والتطبيقات بسرعة بفضل معالج كوالكوم الجديد"سنابدراغون 400" مع وحدة معالجة مركزية رباعية النوى وسعةتخزين كبيرة. ويعمل الجهاز بنظام التشغيل آندرويد 4.3، كما يقدم نظاماً صوتياً غنياً من دولبي وميزة اللمس المتعدد حتى 10 نقاط ومنفذ USB صغيريدعم تقنية on-the-goولوحة مفاتيح اختيارية. ويأتي كومبيوتريوغا تابليت 10 HD+مجهزاً بكاميرا خلفية عالية الدقة(8 ميغابيكسل)، وهي مثالية لإلتقاط صور الأصدقاء والعائلة وأجمل لحظات الحياة.
ويأتي جهازيوغا تابليت 10 HD+اللوحي بمواصفات مميزة أحبها مستخدمو التقنيات في سابقه يوغا تابليت 10 الأصلي، مثل بطاريته الخارقة التي تعمل لمدة تصل إلى 18 ساعة. ويواصل هذا الجهازمنح المستخدمين طريقة أفضل لإستخدام الأجهزة اللوحية في جميع وضعيات الإستخدام، المحمول والقائم والمائل. ويسهّل الشكل الأسطواني لبطارية الجهاز على المستخدمين حمله من أجل القراءة وتصفح شبكة الإنترنت، بالإضافة إلى إمكانية وضعه بزاوية مائلة للحصول على رؤية أفضل عند وضع الجهاز على المكتب أو الطاولة. كما يمكنهم أيضاًاستخدام المسند الجديد والمحسن الذي يمتد على طول البطارية الأسطوانية لتحويل الجهازإلى الوضعية القائمة، حيث توفر هذه الوضعية ثباتاً أكبر للتمتع بمشاهدة عروض الفيديو والصور بدون الحاجة لوجود غطاء للكومبيوتر، وتتراوح زاوية وقوف الجهاز بين 30 و80 درجة.
وتسهّل تطبيقات DOitالثلاثة من لينوفومشاركة ومزامنة وحماية البيانات على جهاز يوغا تابليت 10 HD+،فمع تطبيق SHAREit، يمكن للمستخدمين بسهولة تبادل الصور وعروض الفيديو وملفات الموسيقى والملفات وجهات الإتصال وحتى التطبيقات مع ما يصل إلى خمسة أجهزة دون الحاجة للإتصال بالإنترنت. وينقل هذا التطبيق البيانات لاسلكياً بسرعة تصل إلى 40 ضعفاً من سرعة تقنية "بلوتوث". ويقوم تطبيق SECUREitبتحسين وحماية بيانات المستخدمين المنقولة بفضل أدوات الحماية التي يوفرها، حيث يحمي الجهاز من الفيروسات والبريد التطفلي والبرمجيات الخبيثة، وإذا فقد المستخدمون الجهاز أو تمت سرقته فإن ميزة مكافحة السرقة (anti-theft) ستقفله بشكل فوري. كما يعمل تطبيق SECUREit حارساً لحماية خصوصية المستخدمين ضد الوصول غير المبرر للمعلومات الخاصة بهم، ويجعل الجهاز يعمل بشكل أسرع عن طريق اتخاذ إجراءات مثل إغلاق التطبيقات المشغلة الزائدة.
ويقوم تطبيق SYNCitبوظائف أخذ نسخ احتياطية شخصية للأسماء والرسائل النصية وسجل المكالمات وحفظها في السحابة. ويمكن للمستخدمين إعادة تحميل المحتوى على جهازهم اللوحي أو أي جهاز آندرويد آخر. ويمنح تطبيق SNAPitللكاميرا المستخدمين مرونة غير مسبوقة في التقاط الصور في أوضاع معينة (الصور البانورامية أو المتتابعة) للقطات واسعة الزاوية في حالات الإضاءة المنخفضة وأكثر من ذلك. كما يقدم التطبيق مرشحات وتأثيرات خاصة. ويمكن للمستخدمين تحرير الصور من داخل التطبيق، حيث يمكنهم إزالة الأشياء غير المرغوب بها وتشكيل ملفات صور متحركة من امتدادGIF.
وقال محمد حيليلي، مدير عام لينوفو في منطقة الخليج العربي والمملكة العربية السعودية: "شهد سوق الأجهزة اللوحية في الشرق الأوسط وافريقيا نمواً هائلاً في الربع الأول من هذا العام، متجاوزاً التوجه العالمي نتيجة للطلب المتزايد من المستخدمين في المنطقة، حيث أظهرت نتائج تقارير مؤسسة آي دي سي (IDC) الأخيرة نمواً سنوياً بنسبة 77.3% مدعوماً بعروض لينوفو القوية على الأجهزةاللوحية التي أثبتت نجاحاً كبيراً في المنطقة وخاصة في المملكة العربية السعودية والإمارات. وعلى الرغم من نجاح الأجهزة التقليدية من القياسين 7 و8 بوصة، شهد إصدار الجهاز بقياس 10 بوصاتمن يوغا تابليت اهتماما خاصا من المستخدمين الذين يبحثون عن شاشة أكبر لتنفيذ مجال أوسع من المهام ما بين المهام الإنتاجية في العمل إلى الألعاب والترفيه".
وأضاف حيليلي: "يوفر جهاز يوغا تابليت HD+ 10 الجديد للمستخدمين أفضل تجربة لجهاز لوحي متعدد وضعيات الإستخدام يتمتع بتقنيات متميزة منها شاشة واسعة، وتطبيقات تركز على احتياجات المستخدم، وتجربة وسائط متعددة مدهشة بفضل معالج كوالكوم سنابدراغون 400، إضافة إلى إمكانية تصوير فيديو عالي الدقة وتقنية صوت عالية الوضوح وسلاسة في الإتصال".
جهازيوغا تابليت HD+ 10 متوفر الآن في المملكة العربية السعودية في متاجر التجزئة الكبرى، بسعر يبدأ من 1499ريال سعودي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.