زوجة أحمد القاضي إلى رحمة الله    الجدعان في «حوار برلين»: التنمية المستدامة تتحقق بالتخطيط طويل المدى    إلزام كل تاجر بتعيين اسم تجاري.. و50 ألفاً غرامة المخالفين    رئيس وزراء اليمن: شكر عميق للسعودية لمساعداتها الإنسانية والإغاثية والخيرية    الاتحاد في اختبار الأخدود.. والاتفاق يواجه الرائد    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    «الصحفيين» تُعدّل نظام عضويتها.. تستمر لعام كامل من تاريخ الحصول عليها    الموسيقى ماذا تفعل بصحتك وسمعك ؟    مجلس التعاون يدعم لبنان ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة    برعاية الملك.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني    وزير الخارجية يبحث مع الرئيس الإيراني مستجدات أوضاع المنطقة والعالم    اشترِ الآن وادفع لاحقاً !    نحو تمكين ذوي الإعاقة !    معدلات الخصوبة بين المدن الصناعية والزراعية    أميرٌ شاب    حفلات التخرج: استلاب وانطماس هوية !    هل بدأ اليوم التالي في المنطقة؟    الاتحاد يلعن غياب "كانتي" عن مواجهة الأخدود للإصابة    يونايتد وتن هاغ للخروج من النفق المظلم أمام بورتو    دوري أبطال آسيا للنخبة .. التعاون يتعثّر أمام القوة الجوية العراقية بهدفين    «الصحة اللبنانية» : 46 قتيلاً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاء    أعيرف.. ذكريات تاريخية في قلب حائل    اتفاقية شراكة بين كرة المناورة واتحاد الجامعات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    جراحة السمنة تحسن الخصوبة لدى النساء    بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء    صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا بثنائية في دوري أبطال أوروبا    النظرية الموقفية مفتاح الإدارة الحديثة    وطن خارج الوطن    مبادرة «قهوة مع الأمين» حرية.. شفافية.. إنجاز    "مهوب حلال أبوك"!    المطوف جميل جلال في ذمة الله    رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية    نادية حسنين في ذمة الله    هل بدأ حريق سوق جدة الدولي من «محل أحذية»؟    «مايكروسوفت» تتصدى لهلوسة الذكاء الاصطناعي    البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ "الالتزام"    "منشآت" تنظّم ملتقى "بيبان24″ .. نوفمبر المقبل    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    يوميات معرض    الرياض "تقرأ"!    جادة القهوة    العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    المفتي العام يستقبل مفوّض الإفتاء بجازان    الفرج ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب السبيعي    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    الابتكار والاستثمار السياحي في الأحساء.. هل يأتي بحجمه أو بتأثيره؟    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    إسرائيل وإيران يدخلان خط التصعيد رغم المخاوف    العيسى في معرض «كتاب الرياض»: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    المملكة.. الثبات على المبدأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عزيز يقود الهلال في الدورة الرباعية .. ومشاركة برونو بيد الطرابلسي
ART تنقل جميع المباريات مباشرة .. وأسعار مخفضة لتذاكر المباريات
نشر في الجزيرة يوم 08 - 11 - 2007

تصدر اسم نجم الوسط الدولي خالد عزيز قائمة اللاعبين الذين اختارتهم الإدارة الهلالية بالتنسيق مع مدرب الفريق الأولمبي البرازيلي أوتن فيلهو ومدرب الفريق الأول الروماني كوزمين أولاريو لتمثيل الفريق الكروي الأزرق في الدورة الرباعية الودية التي سينظمها نادي الهلال ابتداءً من مساء السبت وبمشاركة فرق الشباب والاتفاق والرياض الذي حل بديلاً عن النصر بعد اعتذار إدارته عن المشاركة في اللحظة الأخيرة.
وجاء اختيار عزيز الذي سيحمل شارة القيادة لرغبة الهلاليين في إبقائه في أجواء المباريات وفي طور الجاهزية خصوصاً وأنه موقوف محلياً بقرار من اتحاد الكرة.
وضمت القائمة الزرقاء عدداً من لاعبي الفريق الأول يتقدمهم حارس المرمى فهد الشمري والمدافعان ماجد المرشدي وعبدالعزيز الهليل (سيلعب كل منهما مباراتين فقط وفق البرنامج الذي أعده الجهاز الفني للفريق الأول) ولاعب الوسط فهد سرور والمهاجم محمد العنبر إلى جانب الظهير الأيمن مسفر القحطاني وأبرز لاعبي الفريق الأولمبي تحت 23 سنة يتقدمهم الحارس بدر الدعيع والمهاجم سلمان مؤشر.
فيما تقرر وبشكل مبدئي مشاركة المحترف البرازيلي برونو أقنيللو في الدورة إلى حين حسم أمر التونسي حاتم الطرابلسي ففي حال إتمام التعاقد معه سيودع برونو الهلال متجهاً إلى النصر الكويتي, أما في حال صرف النظر عن الطرابلسي فسيتم إبقاء برونو كثالث المحترفين الأجانب إلى حين التعاقد مع لاعب جديد.
وسيقود الفريق الهلالي فنياً في الدورة المدرب البرازيلي أوتن فيلهو وهو المدرب ذاته الذي سيتولى قيادة الفريق الأولمبي في مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد فيما سيكتفي كوزمين أولاريو بالمتابعة الدقيقة لأداء لاعبي الهلال وتدوين تقارير عنهم تحسباً لضم البارزين منهم لفريقه فيما تبقى من منافسات.
وكان الهلاليون قد أنهوا كل الإجراءات المتعلقة بتنطيم الدورة وأسندوا لعضوا إدارة الكرة ومسؤول الاحتراف الدكتورعبدالله البرقان مسؤولية ترؤس اللجنة المنظمة التي ضمت إلى جانبه مندوبين رسميين من المكتب الرئيس لرعاية الشباب بالرياض واستاد الأمير فيصل بن فهد ولجنة الحكام.
وقد أعلنت شبكة راديو وتلفزيون العرب ART عن نقل جميع مباريات الدورة عبر قنواتها الرياضية حصرياً على الهواء مباشرة.
من جانبه حددت اللجنة المنظمة بعد التشاور مع الجهات المسؤولة أسعار تذاكر المباريات كالآتي:
-المقصورة الرئيسية ب 100 ريال.
-المنصة ب 50 ريال.
- باقي المدرجات بما فيها الأولى الممتازة والأولى والثانية ب 10 ريالات فقط ،علماً بأن التذكرة الواحدة تتيح لصاحبها مشاهدة مباراتين يومياً.
رئيس اللجنة المنظمة :
لهذا السبب فكرنا في الدورة
من جانبه قال الدكتور عبدالله البرقان رئيس اللجنة المنظمة: إن الهدف الرئيس من إقامة الهلال لهذه الدورة وتحمل مصاريفها كافة تعود إلى الرغبة الجادة في استغلال فترة توقف الدوري من جهة ولإتاحة الفرصة أمام اللاعبين الذين لم ينالوها سواء لدينا في الهلال أو في الفرق الأخرى.
وأضاف: هذه الدورة تعتبر ودية ورسمية في ذات الوقت, فقد استمدت رسميتها من الأنظمة واللوائح المستقاة من أنظمة اتحاد الكرة باستثناء أنه يسمح بمشاركة اللاعبين غير المسجلين في الكشوفات كما هو الحال بمسفر القحطاني الذي سيشارك مع الفريق الهلالي.
وأكد البرقان أن حكاماً رسميين ومعتمدين سيتم اختيارهم من قبل لجنة الحكام الرئيسية لقيادة مباريات الدورة.
وقدم في ختام حديثه وافر شكره وتقديره باسم الإدارة الهلالية لصاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن فهد الرئيس العام لرعاية الشباب لموافقته على طلب الهلال تنظيم الدورة وتأييده لها لما لها من فوائد كثيرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.