العروبة يتغلّب على الفتح بهدف في دوري روشن للمحترفين    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    قراءة في الخطاب الملكي    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    52 غارة إسرائيلية تستهدف جنوب لبنان    دوري روشن: الخلود يعود بفوز هام من ارض الوحدة    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    ابتكاراتنا ملهمة    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    النصر يرد على أنباء تحكم رونالدو في قرارات النادي    فريق طبي بتجمع جازان الصحي ينجح في إعادة السمع لطفل    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    مجمع إرادة بالرياض: سلامة المرضى أولوية لدينا نظراً لطبيعة المرضى النفسيين ومرضى الإدمان    الغذاء والدواء: لا صحة للادعاءات المنتشرة حول فوائد مشروب جذور الهندباء    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    الرياض تحتضن القمة والمعرض السعودي للبنية التحتية الثلاثاء المقبل    البروفيسور فارس العنزي يحصد لقب الشخصية الأكثر تأثيراً في النشر العلمي بالولايات المتحدة الأمريكية    ارتفاع أسعار الذهب    أمير الشرقية: الخطاب الملكي أكد على مضي بلادنا لتحقيق المزيد من التطور والازدهار والنماء    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    حضن الليل    «التعليم»: تخصيص بائع في مقاصف المدارس لكل 200 طالب    المواطن عماد رؤية 2030    أحياناً للهذر فوائد    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سموه رفع الشكر للقيادة.. وزير الثقافة يُثمّن تسمية مجلس الوزراء ل "عام الحِرف اليدوية"    د. حياة سندي تحصد جائزة المرأة الاستثنائية للسلام    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



نائب أمير منطقة القصيم يتفقد محافظة النبهانية صباح اليوم ويلتقي بالمسؤولين والمواطنين
عدد من المسؤولين والمواطنين يعبرون ل( الجزيرة ) عن انطباعاتهم بالزيارة
نشر في الجزيرة يوم 22 - 05 - 2006


* النبهانية منصور سرور الحربي :
يقوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم - حفظه الله - صباح هذا اليوم بزيارة تفقدية لمحافظة النبهانية للاطلاع على سير العمل والالتقاء بالمواطنين والوقوف على مشاكلهم واحتياجاتهم وبهذه المناسبة عبر عدد من المسؤولين والمواطنين عن مشاعرهم تجاه الأمير وزيارته الكريمة:
في البداية يقول محافظ النبهانية الأستاذ صالح محمد اليحيا نحمد الله على النعم التي حبانا بها في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين ، وبمناسبة زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز نائب أمير منطقة القصيم التفقدية لمحافظة النبهانية نرحب به ونزف له التهاني على الثقة الملكية بتعيينه نائباً لأمير القصيم ونشكره على هذه الزيارة التي تؤكد حرصه على الاطمئنان على أحوال المواطنين في كل مكان فمرحباً به بين أهله في محافظة النبهانية ، وحفظ الله بلادنا من كل مكروه وأدام علينا نعمة الأمن والرخاء.
التقاء القيادة بالشعب
و قال الشيخ إبراهيم بن عبد الله الدغيثر مساعد مدير عام الخطوط السعودية التنفيذي للتسويق ( متقاعد) إن هذه الزيارة تأتي ضمن الأهداف التي تسعى وتحرص عليها حكومتنا الرشيدة من أجل توفير الخدمات وراحة المواطنين وتوفير كل سبل الحياة الكريمة وأضاف إن هذه الزيارة استمرار لنهج التقاء القيادة بالشعب وتجسيد لروابط المحبة في ظل قيادتنا الحكيمة.
وقال د . عبد الله بن ضيف الله الفواز رئيس مجلس إدارة جمعية البر الخيرية بالنبهانية إن زيارة سموه الكريم هي امتداد لما يحظى به شعب هذه البلاد من اهتمام ووقوف القيادة جنباً إلى جنب مع المواطن ومعرفة أحواله والوقوف عن كثب لتحقيق متطلباته ولنا أن نفخر بزيارة سموه الكريم لمحافظة النبهانية.
وقال الأستاذ حماد محمد القويعي: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل تأتي كدليل صادق على عمق الاهتمام الذي يجده الشعب السعودي من قبل القيادة الحكيمة التي لا تألو جهداً في سبيل راحة المواطن وتوفير سبل الراحة والعيش الهنيء له.
ويقول الأستاذ صالح حمد الراشد مدير اتصالات النبهانية: إن زيارة سموه للمحافظة من الزيارات التي تفخر بها النبهانية وأهلها لما فيها من ربط أواصر الأخوة والعلاقة الوثيقة المتأصلة بين القيادة والمواطنين والاستماع لحاجاتهم .
دليل الحب والوفاء
وقال الأستاذ علي بن خليفة الحصنان عضو المجلس البلدي بالنبهانية إن هذه الزيارة دليل على الحب والوفاء والود الذي يجمع القيادة بالمواطن حفظ الله حكومتنا الرشيدة بقيادة والدنا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين حفظهما الله ورعاهما.
ويضيف الأستاذ سليمان سالم الكريديس مساعد مدير محطة السعودية بالقصيم إن زيارة سموه ليست مستغربة من قادة هذا الوطن الذين هم أ صحاب خير وبركة والمشروعات التنموية التي تزخر بها بلادنا دليل على حرص الحكومة الرشيدة على توفير سبل العيش وراحة المواطن في هذا البلد المعطاء فشكراً لهم وحفظهم الله .
وتحدث الأستاذ محمد علي الراشد فقال: إن هذه الزيارة تأتي ضمن العلاقة الوطيدة التي تجمع قيادة هذا الوطن بالمواطنين، ونفخر نحن أبناء النبهانية هذا اليوم بلقاء صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن مشعل لإطلاع سموه على سير العمل بالمحافظة والاستماع إلى حاجات ومطالب المواطنين وفق الله قيادتنا الرشيدة لما فيه الخير.
مشاعر الفرح
ويتحدث الأستاذ عبد الرحمن مرزوق العتيبي قائلاً: بقلوب تغمرها السعادة وبمشاعر الفرح نرحب بزيارة سموه الكريم لمحافظة النبهانية فأهلاً وسهلاً به بين إخوانه وأهله .
وتحدث الأستاذ عليان بن ناصر الحمدان مدير مدرسة النبهانية الابتدائية قائلاً:
إن السعادة تغمرنا فرحاً بلقاء سموه الكريم في محافظتنا وإننا نقدر لسموه هذه الزيارة الأخوية الصادقة التي تنم عن مدى التلاحم الذي تحظى به هذه البلاد الكريمة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين. ووصف الشيخ علي بن ضيف الله المطرفي عمدة النبهانية (متقاعد) هذه الزيارة بالزيارة المشرقة التي تملأ القلب بالحب والتقدير للقيادة الحكيمة فوجود الأمير الدكتور فيصل بن مشعل في النبهانية هو دليل عمق التواصل بين سموه الكريم وبين إخوانه من أبناء النبهانية بلقائهم والاجتماع معهم على الحب والتقدير ونقدر لسموه الكريم هذا الشعور النبيل المنبعث من منهج القيادة الكريمة على بذل التآخي والحب بينهم وبين الشعب وتقوية أواصر المحبة والإخاء.
النبهانية تزهو
كما تحدث الأستاذ عبد الله بن علي الماضي فقال: إن محافظة النبهانية تلبس اليوم حلة زاهية فرحاً بقدوم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود والتي تأتي زيارته من أجل تفقد المواطنين وتوفير سبل الراحة لهم ومتابعة المشاريع التنموية والتطويرية التي تشهدها المنطقة ونقدر نحن كمواطنين اهتمام القيادة الرشيدة بالمواطن وبكل جزء من أجزاء هذه البلاد الكريمة. وتحدث الأستاذ إبراهيم عبيد الغفيلي فقال: يحق للنبهانية وأبناء النبهانية أن يفخروا ويسعدوا هذا اليوم بلقاء الأمير الدكتور فيصل بن مشعل وهي سعادة لا حدود لها وليس غريباً أن نرى الفرح يغمر الجميع لأن ولاة الأمر في هذه البلاد غرسوا الحب في القلوب وما هذا إلا تجسيد للحب والوفاء والود المتبادل بين الشعب والقيادة فشكراً لسموكم على هذه الزيارة. وقال الأستاذ ناصر عليان الحمدان: نحمد الله عز وجل على هذه النعمة التي تعيشها بلادنا في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وبمناسبة جولة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل نائب أمير منطقة القصيم التفقدية نرحب به ونزف له أجمل التهاني على الثقة الملكية وتوليه منصبه. ونسأل الله العلي القدير أن يوفق سموه الكريم في عمله.
زيارة كريمة
وقال الأستاذ مفيز فايز الفواز نشكر لصاحب السمو الملكي الدكتور فيصل هذه الزيارة الكريمة وهذا التواصل بين الراعي والرعية ومحافظة النبهانية تتشرف بهذه الزيارة ويسعد أهالي المحافظة أن يرفعوا شكرهم للقيادة على اهتمامها البليغ بتوفير الخدمات للمواطنين والعمل على راحتهم . وقال الأستاذ ناصر عبد الله الراشد نائب رئيس مجلس إدارة جمعية البر بالنبهانية : إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود لمحافظة النبهانية لها الأثر الكبير في قلوبنا كمواطنين وهي تجسيد لمدى التلاحم والترابط بين المواطن وقيادته وزيارة سموه التفقدية هذا اليوم تزيد من أواصر الترابط الأخوي والتي تحرص عليها القيادة الرشيدة . ويقول الأستاذ محمد عبد الله الكريديس تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل ضمن اهتمامات القيادة الرشيدة بالتواصل المستمر بين القيادة والمواطن وتكريس نهج الدولة في تلمس احتياجات مواطنيها بكل المناطق وهذا دليل اهتمام القيادة بتقديم كل الخدمات وتسهيلها للمواطنين وهذا الأساس هو امتداد نهج قادتنا منذ عهد المؤسس الملك عبد العزيز رحمه الله .
رجل يرجب به الجميع
وتحدث الأستاذ علويط سليمان العلويط قائلاً: بكل الحب والتقدير تستقبل النبهانية اليوم رجلاً رحب به الجميع منذ صدور الأمر الملكي الكريم بتعيينه نائباً لأمير القصيم وإن زيارة سموه الكريم تعطي بعداً حقيقياً للنهج الكريم والسياسة الحكيمة لقادة هذا البلد المعطاء تجاه الوطن وأبنائه فهنيئاً لنا بولاة أمرنا الذين يعملون من أجل توفير كل سبل الراحة فشكراً لهم وأدام الله لبلادنا عزها .وتحدث الأستاذ فهد علي المطرفي قائلاً:
إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل لمحافظة النبهانية تأتي تجسيداً لمعاني التواصل والتلاحم الذي يزيد العلاقة الحميمة بين القيادة والشعب والمواطن لهذا يحق لنا أن نبتهج ونفرح بلقاء سموه الكريم في هذا اليوم الجميل والرائع. وتحدث الأستاذ محمد بن عليان العلويط فقال: إن زيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل لمحافظة النبهانية اليوم تأتي تعبيراً عن التلاحم العميق الذي تعيشه بلادنا الكريمة والذي يعتبر سمة من سمات هذا الشعب الوفي لبلاده. وتشريف سموه اليوم لمحافظة النبهانية والتقاؤه بإخوانه من الأهالي دليل واضح على اهتمام القيادة الحكيمة واحتفاؤنا به تعبير عن سعادتنا بلقاء سموه الكريم والذي سيكون له الأثر الإيجابي في صالح التنمية والتطوير لتتواصل مسيرة البناء والتقدم في ظل هذه القيادة الرشيدة .
زيارة خير وبركة
وقال الأستاذ سلطان الماضي : تفخر محافظة النبهانية هذا اليوم بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود. وتمثل زيارة سموه الكريم للنبهانية الخير والبركة والوفاء لما تحمله من معاني كريمة وجليلة فشكراً لسموه على هذه الزيارة وتفقده لأحوال المواطنين .
وقال الأستاذ علي ناصر الحصنان : تتشرف محافظة النبهانية هذا اليوم المبارك بزيارة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود .. نائب أمير منطقة القصيم فأهلاً بك بين أبنائك وإخوانك في النبهانية وبهذه المناسبة السعيدة نهنئك على الثقة الملكية الكريمة ونتمنى أن يوفقك الله لما فيه الخير


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.