اطلع صاحب السمو الشيخ ماجد بن محمد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون على جناح شركة «انتقرال« ، وهي إحدى شركات مجموعة الاتصالات السعودية، والمتخصصة بتقديم المحتوى الرقمي المتنوع ، وذلك عقب مشاركتها في معرض دبي الدولي للشخصيات الكرتونية والتراخيص ومعرض للألعاب الإلكترونية ومعرض المحتوى بمركز دبي التجاري العالمي والذي تواصل على مدى أربعة أيام من منتصف الأسبوع الحالي . وكان في استقبال سموه مدير عام الشؤون الإعلامية بمجموعة الاتصالات السعودية المهندس نواف الشعلاني والأستاذ كريم دواد الرئيس التنفيذي لشركة انتقرال ، وقد اطلع آل مكتوم وكبار ضيوف المعرض على الإمكانيات التي تقدمها الشركة في سبيل تقديم محتوي رقمي مناسب لجميع فئات عملائها ، وإثرائها للمحتوى العربي ، ومن أهم الخدمات التي طرحتها بالمعرض ، خدمة « انفجن « التلفزيون التفاعلي، وما يقدم من خلاله من محتوى متنوع يناسب المجتمع الخليجي والعربي ، ويشهد إقبالا كبيرا من العملاء في المملكة العربية السعودية ، حيث تعد الاتصالات السعودية أول شركة في المنطقة تطرح خدمة « انفجن « وبما تحويه من مميزات مختلفة تتيح للعميل متابعة المحتوى الذي يرغبه في الوقت الذي يناسبه ، كما اطلع الجميع على أهم التطبيقات للجوال ، ومنها تطبيق ديني يقيني الذي يقدم محتوى دينيا يسد الحاجة لمواكبة التقنية مع ما يحتاجه المسلم في حياته . وأكدت مشاركة الشركة بهذا المعرض ريادتها كمجموعة كبيرة لها حضور عالمي ، وتطور في تقديم مختلف الخدمات وسبق في طرح أحدث التقنيات ، وكذلك تفوقها في استشراف المستقبل ، وتحقيق تطلعات عملائها في المملكة ومختلف الدول التي تعمل فيها ، وكذلك تقديمها لخدمات « الملتي ميديا « والتطبيقات التي تلائم الأجهزة الذكية وأجهزة التابلت. وتعمل شركة» انتقرال « على إيجاد محتوى متميز لتعزيز حضورها في المنطقة، وتملك إستراتيجية للتواجد الإقليمي في دول المنطقة ، وتقديم خدمات المحتوى، وقد أسست بالمشاركة بين مجموعة الاتصالات السعودية والمجموعة السعودية للأبحاث والتسويق ومجموعة « استرو» الماليزية. والجدير بالذكر أن المعرض يضم 200 شركة عالمية وإقليمية من 50 دولة ، وهي متخصصة في قطاعات الألعاب الإلكترونية وألعاب الإنترنت والشخصيات الكرتونية ورسوم الكاريكاتير ومؤسسات الإنتاج التلفزيوني ، وصناعة الأفلام وتلفزيون الجوال وصناعة المحتوى الرقمي والمحتوى الإعلامي والشركات العاملة في مجال التوزيع الفني ومطوري الألعاب الإلكترونية والرقمية.