زوجة أحمد القاضي إلى رحمة الله    الجدعان في «حوار برلين»: التنمية المستدامة تتحقق بالتخطيط طويل المدى    إلزام كل تاجر بتعيين اسم تجاري.. و50 ألفاً غرامة المخالفين    رئيس وزراء اليمن: شكر عميق للسعودية لمساعداتها الإنسانية والإغاثية والخيرية    الاتحاد في اختبار الأخدود.. والاتفاق يواجه الرائد    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    «الصحفيين» تُعدّل نظام عضويتها.. تستمر لعام كامل من تاريخ الحصول عليها    الموسيقى ماذا تفعل بصحتك وسمعك ؟    مجلس التعاون يدعم لبنان ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة    برعاية الملك.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني    وزير الخارجية يبحث مع الرئيس الإيراني مستجدات أوضاع المنطقة والعالم    اشترِ الآن وادفع لاحقاً !    نحو تمكين ذوي الإعاقة !    معدلات الخصوبة بين المدن الصناعية والزراعية    أميرٌ شاب    حفلات التخرج: استلاب وانطماس هوية !    هل بدأ اليوم التالي في المنطقة؟    الاتحاد يلعن غياب "كانتي" عن مواجهة الأخدود للإصابة    يونايتد وتن هاغ للخروج من النفق المظلم أمام بورتو    دوري أبطال آسيا للنخبة .. التعاون يتعثّر أمام القوة الجوية العراقية بهدفين    «الصحة اللبنانية» : 46 قتيلاً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاء    أعيرف.. ذكريات تاريخية في قلب حائل    اتفاقية شراكة بين كرة المناورة واتحاد الجامعات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    جراحة السمنة تحسن الخصوبة لدى النساء    بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء    صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا بثنائية في دوري أبطال أوروبا    النظرية الموقفية مفتاح الإدارة الحديثة    وطن خارج الوطن    مبادرة «قهوة مع الأمين» حرية.. شفافية.. إنجاز    "مهوب حلال أبوك"!    المطوف جميل جلال في ذمة الله    رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية    نادية حسنين في ذمة الله    هل بدأ حريق سوق جدة الدولي من «محل أحذية»؟    «مايكروسوفت» تتصدى لهلوسة الذكاء الاصطناعي    البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ "الالتزام"    "منشآت" تنظّم ملتقى "بيبان24″ .. نوفمبر المقبل    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    يوميات معرض    الرياض "تقرأ"!    جادة القهوة    العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    المفتي العام يستقبل مفوّض الإفتاء بجازان    الفرج ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب السبيعي    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    الابتكار والاستثمار السياحي في الأحساء.. هل يأتي بحجمه أو بتأثيره؟    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    إسرائيل وإيران يدخلان خط التصعيد رغم المخاوف    العيسى في معرض «كتاب الرياض»: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    المملكة.. الثبات على المبدأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



فهد بن خالد: خلافنا مع الحوسني على المدة والخميس سيدعم الهجوم
نشر في الحياة يوم 28 - 05 - 2012

أعلن رئيس نادي الأهلي الأمير فهد بن خالد التجديد للمهاجم العماني عماد الحوسني مدة موسم واحد، والتوقيع مع مهاجم التعاون بدر الخميس لثلاثة مواسم.
وأكد خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده أمس بمنزله بالرياض أن التأخير في التوقيع مع المهاجم العماني يعود إلى الاختلاف في المدة، وشدد على أن الأهلي سيجلب أي لاعب يطلبه المدرب.
ونفى الأمير فهد بن خالد تقديم أي عرض لضم لاعب الهلال أحمد الفريدي، أو مدافع الشباب نايف القاضي، أو مدافع النصر عمر هوساوي.
وقدم رئيس الأهلي شكره لداعم الصفقتين، وقال: «أشكر رئيس هيئة أعضاء الشرف الأمير خالد بن عبدالله على دعمه غير مستغرب وتكفله بمبلغ تعاقداتنا مع الحوسني والخميس، وقبل ذلك عيسى المحياني».
وأشار إلى أن جميع المفاوضات كانت سلسة، نافياً أن تكون هناك أية مساومات من الحوسني، أو وكيل أعماله تركي المقيرن، وقال: «تأخرنا في التوقيع لم يكن طويلاً، إذ تم الاتفاق بيننا واللاعب في وقت سابق أن يكون بعد لقاء الجزيرة، والآن لم نكمل أسبوعاً، ووقعنا معه، والتأخر كان بسبب رغبتنا بالتوقيع لموسمين، وطلب اللاعب التفكير لكنه أصر على موسم واحد».
وأشار: «وكيل أعمال الحوسني تركي المقيرن تلقى عرضين من ناديين سعوديين وآخرين خليجيين، لكنه لم يرد على اتصالاتهم احتراماً للاتفاق بيننا، وهذا أمر يشكر عليه، ولم تقف الأندية عند هذا الحد بل ذهبت إلى اللاعب نفسه لكنه أيضاً لم يرد على اتصالاتهم والسبب كلمة بين الطرفين».
وأضاف: «فيكتور سيموس وبالمينو مستمران مع الفريق، ونحن نملك بطاقتهما أما كماتشو فقدمنا له عرضاً رسمياً، ووعدنا بالرد خلال اليومين المقبلين، وننتظر أن يرد الأربعاء المقبل أقصى حد، وأود أن أنوه إلى أن الأهلي قادر على الإبقاء على من يريده، وان حصل العكس فنحن قادرون على جلب الأفضل».
وحول تعاقدات الفريق الهجومية وحاجة الفريق للدفاع قال: «جلب أسماء هجومية عدة هدفنا منه توفير البديل الجاهز، الدفاع مشكلة في الفرق السعودية والمنتخب السعودي، وهناك أسماء شابة صاعده للفريق الأول، إضافة إلى الأسماء الموجودة، اعتقد أنها جيدة، وكفيلة بالحفاظ على الدفعات الأهلاوية، كما أننا نبحث عن مدافع محلي يفيد الفريق في المواسم المقبلة، وأؤكد أن التعاقدات وفقاً لاختيار المدرب، وإذا طلب المدرب لاعباً معيناً، فسنسعى لجلبه».
وكشف: «قدمنا عرضاً لحسن الراهب، وهو الآن لاعب حر، وإلى الآن لم يرد علينا بالموافقة، أو الرفض، لكن وبنسبة كبيرة لن يبقى في الأهلي، أما مالك معاذ فإعارته انتهت، وسيعود للفريق وسيحدد المدرب مدى الحاجة له، وحينها سنتخذ قرارنا».
وحول ما صرفه الأهلي هذا الموسم قال: «الرقم صعب جداً وقوي، ولا أجد تعبيراً يفي بالمعنى سوى ما قاله الأمير عبدالرحمن بن مساعد إنه رقم يوجع».
واستطرد: «نحمد الله على وصول ثلاثة فرق سعودية لدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا، وهي قادرة على إسعاد جماهيرها، نحن سنعد العدة جيداً لهذه المنافسة، ما أتمناه أن لا يتقابل ناديان سعوديان في الدور المقبل».
وحول تألق الأهلي قال: «الوصول للقمة سهل والمحافظة عليها أصعب، صححنا أخطاءنا في المواسم الماضية، ولدينا اجتماعات أسبوعية لمجلس الإدارة لمناقشة الأمور أولاً بأول، وتلافيت أخطائي في السنة الأولى، وحينما كنت مشرفاً على الكرة».
وأبدى رئيس الاهلي سعادته بجماهير ناديه معتبرها حزام ظهر لهم، مشيراً إلى أنها سر تفوقه، ولها دور كبير في ذلك.
ونفى الأمير فهد بن خالد المفاوضات التي تتردد بين الحين والآخر وقال: «لم نفاوض لاعب نادي الشباب نايف القاضي، أو لاعب نادي النصر عمر هوساوي، فمتى لعب كي يختاره المدرب مع كامل احترامي للاعب، كما أنفي ما تردد من تقديمنا لعرض للاعب الهلال أحمد الفريدي، وأوضحت في اتصال مع الأمير عبدالرحمن بن مساعد الصورة كاملة، الأهلي لم يفاوضه، ولم يطرح اسمه من المدرب، ولن نجلب لاعب من أجل اسمه، ومن سيطلبه المدرب سنسعى لجلبه».
ورفض رئيس الاهلي أن يكون هناك خلاف مع إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، تاركاً الأمر للمحايدين للحكم على هذا الأمر، وأوضح إلى أن شراكتهم مع شركة الاتصالات السعودية مستمرة، وهو أمر يجعلهم لا يدخلون في مفاوضات مع شريك استراتيجي.
ونوه أن كأس السوبر: «بطولة قوية ومعروفة في العالم، سنواجه فريقاً كبيراً، واستغرب من يعارض مشاركة الأهلي فيها».
واختتم حديثه: «لقب «الملكي» يبقى مجرد لقب والألقاب لا تأتي بالبطولات أبداً فمن يأتي بها 11 لاعباً في الملعب، ولا يصلح أن يصل الخلاف بين ناديين كالهلال والأهلي».


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.