تحمل مجموعة الملابس الخاصة بالفنان أو الكاتب في ثناياها انعكاساً لما تتزين به البطلة في الرواية أو الفيلم. إنها لعبة تمثيل أدوار الحياة، ومرايا تشاهد بعيون المتفرجين. وهي خلاصة عشرات السنين المفعمة بالعواطف والمشاعر انبعثت من مخيلة المصمم سيرج كاجفينغر احتفالاً بأناقة دائمة. استُلهِمت خطوط مجموعة سيرج كاجفينغر الجديدة لموسم خريف 2008-2009 وشتائه، من فيلمي"سو التائهة في مانهاتن"Sue Lost in Manhattan و"حدائق رمادية"Grey Gardens، فتلونت الموديلات وتعددت الأشكال، وبرز فيها التلاعب على التباينات. وذلك من خلال استخدام مواد بسيطة وأقمشة فاخرة تجمع بين النقاء والغرابة. تألق الفرو الناعم بلونه الرملي على تنورة صوفية ضيّقة باللون الرمادي، وزيّن الفستان الصوفيّ ذو اللون المعدنيّ بقماش برتقاليّ مخمليّ. أما الفستان المصنوع من الموسلين والمطبوع بنقشة النمر، فجاء مزيناً بطية من قماش الجورسيه، وتألق الجاكيت بظهر منقوش بطبعة النمر، وزين القميص المصمم من قماش مشمع بقطع مخملية ملونة على المرفقين. تطل المجموعة حاملة طابع البورجوازية الكلاسيكية، وفية لروح علامة"بول كا"، وتقدم تكريماً للفنانة الأميركية فاي داناواي، صاحبة المميزات الغريبة والروحية والحسية. اجتمعت التدرجات المرحة مع التصاميم الأنيقة لترسم خيالاً مثيراً معطف واق من المطر مصمم من صوف الألبكة والبلاستيك الشفاف، أو طقم يحيط بالجسم من قماش التول المطاطي، وقطع من المخمل تمنح الموديلات طلة جديدة. وتضفي البناطيل المنخفضة الخصر المصنوعة من الفلانيلة أو الأورجانزا على هذه المجموعة بعداً ذكورياً وتعيد إلى الأذهان جاذبية كاثرين هيبورن النابضة بالحيوية. موديلات جميلة تجمع بين المواد المرنة والشكل الأنيق. وما بين الألوان الجافة واللامعة والهادئة، تتألق الأزياء بلون الصحراء... رمادية أو بلون الرمل، تباغتنا بنقوش وألوان نابضة بالحياة كالبرتقالي البراق والبنفسجي الغامق والأخضر الداكن. الأكسسوارات تقدم ماركة"بول كا"حقيبتها الجديدة Cabas المصممة خصيصاً لتعقد حول الخصر. وتتوافر بمجموعة متنوّعة من الألوان الباهتة، وتتألق مصممة من الجلد الطبيعي والمتجعّد وجلد النمر وقماش صوفي ناعم ومخمل. وتأتي قبعات البالاكلافا مصنوعة من الجورسيه ومبطنة بقماش التول أو مزيّنة بالخرز. أما القبعات المصنوعة من الفرو أو البلاستيك، فيمكن ارتداؤها وحدها أو مع وشاحات قصيرة وسميكة. وتتزين قفازات الشبك المطاطية بقطع مخمليّة تحيط براحة اليد. فيما صممت الصنادل والأحذية المفتوحة من الأمام وذات الكعب العالي، بمزيج من المواد التي تتراوح بين التول وجلد سمك الراي والجلد اللامع وجلد الفرس والمخمل والجلود ذات الألوان المعدنية. ويمكن ارتداء كل الأحذية مع جوارب طويلة تصل إلى الركبتين، وتزهو بلونين مختلفين ونوعين من الخيوط.