المركز الوطني للعمليات الأمنية يشارك في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي 2024 بمَلْهَم    القوات الجوية الملكية السعودية تشارك في تمرين "درع السِند 2024" في باكستان    لماذا دفن حسن نصر الله في مكان سري؟    إسرائيل تعلن اغتيال قائد منظومة اتصالات حزب الله    إمام المسجد النبوي: آية ((إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ )) تحمل في طياتها معاني عميقة    ارتفاع حصيلة قتلى إعصار "هيلين" بأمريكا إلى 215 شخصًا    وفاة 866 شخصًا بمرض جدري القردة في أفريقيا    "الصحة العالمية"تستعدّ للقيام بالجولة الثانية لتلقيح أطفال غزة ضدّ شلل الأطفال    أمطار رعدية على المناطق الجنوبية والأجزاء الجنوبية من مكة    الرئاسة الفلسطينية تدين المجزرة الإسرائيلية في طولكرم    استقرار أسعار الذهب    لماذا تحترق الأسواق؟    تفاؤل عالمي بقوة الاقتصاد السعودي    أثر الشخصية واللغة والأمكنة في رواية «الصريم» لأحمد السماري    إبراهيم البليهي: لم أندم.. والأفكار تتغيّر    محمد رضا نصرالله.. يعيد رسم ذكريات العمالقة في «أصوات»    نائب وزير الخارجية يشارك في مراسم تنصيب رئيسة المكسيك    اعتزال ال «30»    وزير المالية: نفذنا إصلاحات مالية في ظل رؤية 2030    أحلام على قارعة الطريق!    «زلزال الضاحية».. ومصير حزب الله    دوري يلو.. فرصة للنجوم لمواصلة العطاء    الزمالك نجم السوبر الأفريقي    الشاهي للنساء!    غريبٌ.. كأنّي أنا..!    رنين الماضي في سوق الزل    حديقة الملك سلمان.. وجهة استثنائية    الفيحاء يقتنص تعادلاً ثميناً من الوحدة في دوري روشن للمحترفين    «بالون دور».. سباق بدون ميسي ورونالدو للمرة الأولى منذ 2003    مدير تعليم الطائف يطلق مبادرة غراس لتعزيز السلوك الصحي    المرور: حادث اصطدام شاحنة بمركبة في الرياض تمت مباشرته في حينه «منذ عام»    90 مبادرة لأمانة الطائف تعزز الوعي البيئي وتدعم الاستدامة الخضراء    أمانة الطائف توقع عقد إنشاء مشروع (قبة الفراشات) بمساحة ٣٣ ألف م٢    جويدو.. وجمهور النصر!    أخضر الأولمبياد الخاص للشراع يشارك في المسابقة الإقليمية بدبي    الأمير سعود بن نهار يعزي أسرة الحميدي    المقاولات وعقود من الباطن    كتب الأندية الأدبية تفتقر إلى الرواج لضعف التسويق    محافظ الطائف يلتقي مدير جمعية الثقافة والفنون    درجات أم دركات معرفية؟    معالي وزير العدل    المعلم.. تنمية الوطن    اختتام مشاركة الهلال الأحمر في المعرض التفاعلي الأول للتصلب    2238 مصابا بالناعور في 2023    تعيين عدد من الأئمة في الحرمين الشريفين    أول فريق نسائي من مفتشي البيئة في المملكة يتمم الدورية رقم 5 آلاف في محمية الأمير محمد بن سلمان الملكية    أمير الشرقية يطلع على مستجدات أعمال فرع وزارة الشئون الإسلامية ويستقبل منسوبي "إخاء"    بدء الاجتماع الطارئ لمجلس الجامعة على مستوى المندوبين لبحث التحرك العربي للتضامن مع لبنان    نيابة عن ولي العهد.. وزير الخارجية يشارك في القمة الثالثة لحوار التعاون الآسيوي    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    تثمين المواقع    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نائب أمير المدينة يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الجهني    مفتي عام المملكة يستقبل مفوّض الإفتاء بمنطقة جازان    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"ال بريميرو" من "زينيت" تشع في الليل والنهار
نشر في الحياة يوم 15 - 04 - 2008

مواصفات فائقة لپ"زينث إل بريميرو" 4034، حركة الكرونوغراف آليّة مع عرض "توربيون" ومرحلة القمر وعرض نهاري - ليلي. عيار 15 ونصف، القطر35.50 ملم، الطول: 7.55 ملم، 353 جزءاً، 36 ألف ذبذبة في الساعة، الطاقة محفوظة لنحو 50 ساعة، 35 جوهرة، تقيس مسافات الوقت القصيرة على عشر الثانية، اتجاه آليّ في الجهتين، دوّار مركزي على سناد دائريّ، ذهب عيار 22 قيراطاً مع نموذج مزخرف"غران دورج".
الساعات والدقائق في الوسط، مؤشر التاريخ موجود حول الحاملة"توربيون"وهي محددة عند الساعة 11، وتدور دورة واحدة في الدقيقة كرونوغراف: عقرب للثواني في الوسط، عداد 30 دقيقة عند الساعة 3، عداد 12 ساعة عند الساعة 6، مؤشرات مرحلة القمر والنهار - الليل عند الساعة 8.
متوافرة في إطار من الذهب الأبيض أو الورديّ، أزرار ضغط وطوق من ذهب زينيث الأبيض أو الورديّ، قطرها 45 ملم.
فتحة القطر: 35 ملم، زجاجة من السفير مضادة للانعكاس ذات وجهين، إطار خلفيّ من السفير الشفاف مقاوم للماء وصولاً إلى عمق 30 متراً.
ميناء مزخرف"غران دورج"من الذهب عيار 18 قراطاً وزخرفة نموذج"الموج"على عدادات الكرونوغراف، إطباقة للأحرف الرومانيّة من الذهب الأبيض أو الورديّ عيار 18 قراطاً مركّبة يدوياً.
العقارب مصنوعة من ذهب 18 قيراطاً، رباط من جلد التمساح الأسود مصنوع يدوياً، مبطّن بجلد العجل"ألزافيل"الناعم، إبزيم كرونوماستر من الذهب الوردي أو الأبيض مع نجمة"زينيث"على الرأس.
صنعت بكمية محدودة 25 قطعة من الذهب الوردي، و25 قطعة من الذهب الأبيض.
"إل بريميرو"4039، حركة الكرونوغراف آليّة مع"غراند دايت"وعرض للطاقة المحفوظة عيار 13، القطر30.50 ملم، الطول: 9.05ملم، 331 جزءاً، 36 ألف ذبذبة في الساعة، الطاقة محفوظة لنحو 50 ساعة، 41 جوهرة، تقيس مسافات الوقت القصيرة على عشر الثانية، اتجاه آليّ في الجهتين، دوّار مركزي على سناد دائريّ، ذهب عيار 22 قيراطاًَ أو نموذج"كوت دو جونيف".
الساعات والدقائق في الوسط، عقرب صغير للثواني عند الساعة 9، كرونوغراف: عقرب للثواني في الوسط، عداد 30 دقيقة عند الساعة 3، أسطوانات مسجّلة باسم"غراند دايت"عند الساعة 2، مؤشّر للطاقة المحفوظة من محور الساعة.
متوافرة في إطار ذهب ورديّ أو فولاذ صامد ستاينلس ستيل، أزرار ضغط وطوق من الذهب الوردي أو ستاينلس ستيل زينيث.
نسخة XXT: القطر: 45 ملم/ قطر الفتحة: 35 ملم، نسخة T: القطر: 40 ملم/ قطر الفتحة: 29.9 ملم، زجاجة من السفير مضادة للانعكاس ذات وجهين، إطار خلفيّ من السفير الشفاف، مقاومة للماء وصولاً إلى عمق 30 متراً.
ميناء أسود أو"ذهبيّ"مزخرف، مع أحرف ومؤشر مركّبة يدوياً، صفائح TR90 موحّدة على فتحة الميناء وعلى مؤشّر الطاقة المحفوظة.
عقارب من الروديوم ذات ميناء أسود، عقارب من الذهب الورديّ أو الورثينيوم ذات ميناء فضّي، عقرب حفظ الطاقة من الذهب الورديّ.
رباط من جلد التمساح الأسود مصنوع يدوياً، مبطّن بجلد العجل"ألزافيل"الناعم، وإبزيم كرونوماستر من الذهب الوردي أو الستاينلس ستيل مع نجمة"زينيث"على الرأس.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.