محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



هازارد: اللعب الجميل لا يهم
نشر في الحياة يوم 07 - 04 - 2017

يثق لاعب تشلسي إيدن هازارد باقتراب فريقه من إحراز لقب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه لا يزال حذراً بشأن الشعور براحة كبيرة على رغم الحاجة لعدد كبير من النقاط في الجولات المقبلة.
وعاد تشلسي، الذي خسر على أرضه أمام كريستال بالاس، سريعاً إلى طريق الانتصارات بالتفوق 2-1 على مانشسترسيتي صاحب المركز الرابع (الأربعاء) بعدما سجل هازارد هدفي المتصدر. واحتفظ تشلسي بالتقدم بسبع نقاط على توتنهام هوتسبير صاحب المركز الثاني قبل ثماني جولات على نهاية المسابقة. وقال هازارد لمحطة «بي.تي سبورت»: «اقتربنا لكن الطريق لا يزال طويلاً. سنخوض بعض المباريات الصعبة ومستعدون لكل شيء. لا يزال أمامنا ثماني مباريات. نريد إنهاء المسابقة على القمة. هذا هدفنا».
وبعد عرض قوي في الشوط الأول في ستامفورد بريدج لجأ تشلسي إلى الدفاع عن تقدمه بفارق هدف واحد في الشوط الثاني وقال هازارد إن النتيجة أهم من الأداء.
وأضاف اللاعب البلجيكي: «لا أعرف إن كان أسلوب لعبنا جميلاً، لكن أهم شيء هو تحقيق الانتصارات».
وتابع: «أعتقد أن بوسعنا اللعب بشكل أفضل لكن بعد الخسارة كان من الجيد التعافي والخروج بالنقاط الثلاث». بدوره، سيملك توتنهام هوتسبير الفرصة لفرض الضغط على تشلسي متصدر الدوري عندما يبدأ جولة جديدة على أرضه أمام واتفورد يوم (السبت). وإذا حقق توتنهام فوزه ال11 على التوالي على أرضه في انطلاق الجولة فسيقلص الفارق إلى أربع نقاط مع تشلسي قبل أن يلعب فريق أنطونيو كونتي مع مضيفه بورنموث صاحب المركز ال13 في وقت لاحق. وبدا أن آمال فريق ماوريسيو بوكيتينو في المنافسة انتهت بعدما تأخر 1-صفر أمام سوانزي سيتي حتى الدقيقة 88 أول من أمس (الأربعاء)، لكن انتفاضة مذهلة منحته الفوز 3-1 ليتمسك بفرصة اللحاق بالقمة. وحقق توتنهام فوزه الخامس على التوالي ليبقى على بعد 7 نقاط من تشلسي. وحصد توتنهام 29 نقطة منذ بداية العام الجديد وهو ما يفوق أي منافس آخر.
وعلى رغم أن تشلسي يبدو في طريقه لإحراز اللقب بعد فوزه 2-1 على مانشسترسيتي فإن توتنهام لا يزال يتمسك بالفرصة كما فعل الموسم الماضي خلال مطاردة ليسترسيتي.
وقال بوكيتينو الذي يستضيف بورنموث في الجولة التالية: «أثق بقدرتنا على الفوز بكل مباراة إذا كررنا نفس مستوانا أمام سوانزي، ثم سنرى بعد ذلك ما سيحدث». وأضاف: «نواصل الدفع والثقة والضغط على تشلسي. من المهم أن نظهر أنه تعلمنا من درس الموسم الماضي». ولا يزال كونتي يدرك الخطر الذي يشكله توتنهام ويرغب في تحقيق 6 انتصارات من آخر 8 مباريات ليضمن التتويج باللقب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.