محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الدوري الإنكليزي الممتاز: انتصارات كبيرة لتشيلسي وتوتنهام وأرسنال
نشر في الحياة يوم 15 - 01 - 2017

تجاوز تشيلسي غياب هدافه دييغو كوستا، ووسّع الفارق في صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم أمس (السبت) إلى سبع نقاط، بالفوز 3-صفر على مضيفه ليستر سيتي حامل اللقب.
وبعد أن واصل توتنهام هوتسبير وأرسنال الضغط على القمة بانتصارين بنتيجة 4-صفر، وجد تشيلسي ضالته في بطل غير محتمل هو ماركوس ألونسو الذي سجّل أول هدفين، بعدما كان كل الحديث قبل المباراة عن كوستا متصدر هدافي المسابقة الذي استبعده المدرب أنطونيو كونتي من التشكيلة بسبب تقارير حول عدم اكتمال لياقته البدنية.
وهزّ الإسباني ألونسو الشباك مبكرا في مستهل كل شوط، وأكمل بيدرو الثلاثية ليرفع تشيلسي رصيده إلى 52 نقطة، متقدما بفارق سبع نقاط عن توتنهام.
واستمتع كين مهاجم توتنهام بيوم استثنائي بتسجيل ثلاثة أهداف في الفوز 4-صفر على وست بروميتش ألبيون، وهو ما منح فريق المدرب ماوريسيو بوكيتينو فرصة التقدم إلى المركز الثاني بتحقيق الفوز السابع على التوالي في كافة البطولات.
وقال كين بعد أن رفع رصيده إلى 13 هدفا في الدوري: "هذا الموسم رائع. الأسبوع كان متقلبا بالنسبة لي بعد أن أصبحت أبا لفتاة صغيرة، وانتهى بأفضل طريقة ممكنة".
من جهة أخرى تقدّم أرسنال إلى المركز الثالث بفارق الأهداف بعدما سجّل أوليفييه جيرو هدفه الخامس في خمس مباريات، ليفتح الطريق أمام فوز كبير 4-صفر على سوانزي سيتي الذي يتذيل الترتيب الآن.
وبين هدف الافتتاح لجيرو والأخير من أليكسيس سانشيز في الدقيقة 73، كان على بول كليمنت مدرب سوانزي في أول مباراة رسمية له في الدوري الممتاز أن يشاهد جاك كورك وكايل نوتون يهزان شباكهما بالخطأ بعد تسديدتين من أليكس أيوبي.
وتعافى هال سيتي ليفوز 3-1 على بورنموث بثنائية من آبل هرنانديز، ليمنح المدرب الجديد ماركو سيلفا بداية مثالية في الدوري، إذ ابتعد فريقه الآن عن المركز الأخير متقدما على سوانزي وسندرلاند الذي خسر 3-1 أمام ضيفه ستوك سيتي.
وسجّل بيتر كراوتش هدفه ال 99 في الدوري بينما أحرز ماركو أرناوتوفيتش هدفين، لكنّ أفضل أهداف اليوم جاء عبر آندي كارول بطريقة مذهلة في فوز وست هام يونايتد 3-صفر على كريستال بالاس المتعثر.
وقال المهاجم الذي ابتلي بالعديد من الإصابات: "كنت أحاول فعل ذلك منذ زمن. كنت أحاول تجربة تسجيل مثل هذه الهدف على مدار عامين. هذا أفضل هدف سجلته".


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.