"الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



أخبار قصيرة
نشر في الحياة يوم 05 - 12 - 2016


افتتاح متجر جديد
ل«بول سميث» في مول الإمارات
أعلنت العلامة التجارية بول سميث، التي تتخذ من المملكة المتحدة مقراً لها، افتتاح مساحة جديدة لها في قلب منطقة الأزياء النابضة بالحياة في مول الإمارات، إذ يستطيع المستهلكون الآن أن يختاروا ويشتروا أحدث الأزياء الرجالية من سلسلة مجموعات العلامة التجارية. وتحتفل قوائم أغاني بول بذوقه في الموسيقى والدور الذي تلعبه الموسيقى في مسيرته المهنية. حضر عدد من كبار الشخصيات، وكبار المؤثرين الاجتماعيين ومندوبين عن وسائل الإعلام على حد سواء للاحتفال بافتتاح المتجر، في حين استمتعوا بالمشوار الموسيقي، استكشاف المكان ومشاهدة أحدث وأجدد القطع في المتجر.
وعلى مساحة إجمالية تبلغ 140 متراً مربعاً تمتد عبر غرفتين خاصتين، يعرض المتجر الجديد أزياء رجالية جاهزة، أحذية وإكسسوارات، تتضمن منتجات رئيسة مثل «بدلة للسفر بها» (A Suit To Travel In)، منتجات مع طبعات ديناصور موسمية وتشكيلة واسعة من البدلات، القمصان والإكسسوارات الرسمية.
عطر يكشف عن ذاته
مثل براعم زهور «الفوانيا» المنتظَرة
تشتهر الحدائق الأرستقراطية الإيطالية بتصميمها المتماثل المذهل، إذ يوفر المزيج الفريد للأعمال الفنية، والطبيعة، والجمال والأناقة لأسلوب هذه الحديقة الوحي لمجموعة «Le Nobili» من أكوا دي بارما، العطور عالية الأنوثة والمخصصة لزهور ثمينة: السوسن، الماغنوليا، الياسمين والورود. واليوم، يتعزز غنى هذه المجموعة مع الفوانيا، في عطر فاخر مع طاقة باهرة وجذابة على الفور.
مع براعم كبيرة ومدهشة، كل واحدة بمفردها مختلفة، وغنية بتموجات من البتلات الحريرية المتراكبة في لمسة لا متناهية من الشفافية، تُعتبر الفوانيا زهوراً فاخرة حقاً. ومن بين آلاف الفوارق الدقيقة في أنواع هذه الزهرة الفريدة، اختارت منها أكوا دي بارما الأكثر روعة، والمتألقة مثل ياقوتة Peonia Nobile.
الوقوع تحت تأثير شمس «روديو درايف»
أصبح عطر Giorgio Beverly Hills رمزاً للسيدات عبر كل أنحاء العالم منذ أكثر من 30 عاماً، ويواصل السير في المصير المرسوم له! للاحتفال بعام 2016، تزيّن بحُلّة جديدة: قارورة مبتكرة ورائعة لمحبي جمع التحف، مستوحاة من أشجار النخيل في روديو درايف، الشارع الذي أبصرت فيه النور. لا تفوّتوا على أنفسكم هذه النسخة الفاخرة والحصرية التي تعود إلى جذور العلامة التجارية من كاليفورنيا وتخطو خطوة مذهلة في عالم المرأة المعاصرة.
للاحتفال بهذا السحر الخالد لروديو روديو درايف ولأشجار النخيل فيها، التي تنعكس ظلالها على الأسفلت والمباني، أعيد النظر على علبة عطر Giorgio Beverly Hills في 2016، لابتكار نسخة استثنائية ومحدودة. تحتوي القارورة على العطر المميز والقوي الذي غمرته أشعة الشمس من Giorgio Beverly Hills. يتميز بقلب من الغاردينيا، الياسمين، الأوركيدة، الإيلانغ إيلانغ والتوبيروز. أما نفحات القاعدة فتتشكّل من العنبر، الفانيلا، خشب الأرز، خشب الصندل، المسك، الطحلب والبتشولي. وفي النفحات العليا، هناك انطلاقة منعشة ومن الفواكه مع براعم زهور البرتقال والبرغاموت يفيض العطر بأثر قوي ومشمس. إنه مدموغ في ذاكرة الناس. من خلال البنية الطولية لهرمه العطري، ويُعتبر أحد العطور التي يدوم عبيرها لمدة طويلة في السوق. إنه إطلاق لسحر بيفرلي هيلز.
«تمر» تفتتح أكبر معرض
مجوهرات ل«كورلوف» في جدة
شهدت مدينة جدة افتتاح معرض كورلوف للمجوهرات الثمينة، في حضور القنصل الفرنسي باتريك نيكولوسو، ورئيس مجموعة «تمر» أيمن تمر، والمدير العام لكورلوف بسام عزاقير، ومصممة الأزياء السعودية ريم فيصل الشريك الاستراتيجي لحفلة الافتتاح، ونخبة من وجهاء المجتمع والإعلام ومشاهير التواصل الاجتماعي. كما حلت مقدمة برنامج ستايل في قناة «إم بي سي» ألين وطفا ضيفة شرف.
وتم الكشف عن كورلوف السوداء، إذ يبلغ حجمها 88 قيراطاً، وتعرف بأنها روح وقلب كورلوف النابض، وتجول الحضور في المعرض الذي يمتاز بموقعه المناسب والواقع في أبراج أصيلة في شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز (التحلية)، ويحتل مساحة تصل إلى 225 متراً مربعاً تم تجهيزه بأرقى المستويات التي تعكس رقي وفخامة وأصالة علامة كورلوف العالمية. إذ استخدم اللونين الأبيض والأسود، وخصص الجانب الأيسر من المعرض ذا اللون الأبيض لعرض مجموعة الزواج (كورلوف مارياج)، بينما خصص الجانب الأيمن ذا اللون الأسود لعرض مجموعات المنتجات الفاخرة من المجوهرات والساعات والإكسسوارات.
«زين» شريك استراتيجي لمسابقة منتدى MIT لريادة الأعمال
أعلن منتدى MIT السعودي، الفرع الجديد من الشبكة العالمية لمنتدى MIT العالمي لريادة الأعمال، وبالشراكة مع باب رزق جميل، إحدى مبادرات مجتمع جميل عن شراكة جديدة مع «زين السعودية»؛ لتكون الشريك الاستراتيجي لمسابقة منتدى MIT لريادة الأعمال في السعودية في دورتها الثانية، التي تواصل استقبال طلبات المشاركة إلى يوم 4 كانون الثاني (يناير) 2017، ليتم إعلان الفائزين يوم 11 آذار (مارس) 2017.
وتعليقاً على الدعم الذي تقدمه «زين السعودية» لمسابقة منتدى MIT لريادة الأعمال في السعودية، أوضح حسان قباني الرئيس التنفيذي ل«زين السعودية» أن الشركة تفخر بمشاركتها هذا الحدث السنوي، الذي يستهدف إلهام فئة رواد الأعمال من الشباب السعودي، وأشار إلى أن ما يشهده المنتدى من إقبال كبير على المشاركة فيه ينبع من الرغبة الحقيقية للقائمين عليه في دعم أصحاب المشاريع من الشباب الطموح، مؤكداً في الوقت نفسه أن هذا الأمر متوافق تماماً مع مبادرات الشركة في مجال الاستدامة، مبدياً تطلعه إلى رؤية المزيد من الأفكار الابتكارية الجديدة في هذه النسخة، ومشاركة فاعلة للشباب السعودي. وفي ختام تصريحه هنأ قباني القائمين على المبادرة، متمنياً لهم مزيداً من النجاحات في المستقبل.
«ميسيكا» للمجوهرات
تفتتح أولى متاجرها في الرياض
أعلنت دار ميسيكا للمجوهرات افتتاحها أول متاجرها في الرياض. ويستحوذ المتجر على مساحة 140 متراً مربعاً من الطابق الأول لمركز المملكة، شارع العليا في الرياض.
وتعيد فاليري ميسيكا صياغة عالمها الساحر المفعم بالغموض عبر متجرها الجديد الذي يحفل بخلفية إبداعية أنيقة تحاكي أولى معارض العلامة في باريس، ويعد بتجربة تسوق لا مثيل لها في عالم المجوهرات والألماس، من خلال طرحه أبرز تشكيلات الدار، بما فيها Move، وGlama»zone، وAngel، وSkinny. كما تعرض الدار مجموعة استثنائية من المجوهرات الراقية، في خطوة تهدف إلى الارتقاء إلى تفضيلات عملائها الأوفياء. وتعود قصة الحب التي تجمع بين دار المجوهرات الفرنسية ومنطقة الشرق الأوسط إلى عام 2009، عندما أطلقت «ميسيكا» ثلاثة منافذ بيع لها، في قطر والمملكة العربية السعودية، ثم توسع حضور العلامة في جنوب غرب آسيا لتمتلك الدار في الوقت الحالي 15 منفذاً في المنطقة، محققةً حضوراً ملفتاً خلال خمس سنوات فقط.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.