تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بوردو يلاقي بولونيي المتواضع .. مونيلييه ومرسيليا في صراع خاص للحاق بالقمة الفرنسية
نشر في البلاد يوم 30 - 01 - 2010

سيكون بوردو حامل اللقب والمتصدر مرشحا لاضافة ثلاث نقاط جديدة الى رصيده عندما يستقبل بولونيي الجريح اليوم السبت في المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الفرنسي التي تشهد مباراة نارية بين مونبلييه الثالث ومرسيليا الرابع.
ويتصدر بوردو الترتيب بفارق 7 نقاط عن اقرب ملاحقيه ليل الذي يستقبل بدوره لنس، ويبدو فريق المدرب لوران بلان في طريقه للاحتفاظ باللقب الذي توج به الموسم الماضي بعد صراع قوي مع مرسيليا.
ومن غير المرجح ان يواجه بوردو صعوبة تذكر في تحقيق فوزه الثامن في مبارياته التسع الاخيرة، خصوصا ان ضيفه يقبع في المركز التاسع عشر قبل الاخير.
ولم يذق بوردو طعم الهزيمة منذ 21 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي عندما خسر امام فالنسيان صفر-1 ضمن المرحلة الرابعة عشرة، وهو تأهل الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس رابطة الاندية المحلية الثلاثاء الماضي بفوزه على مضيفه لومان 3-2، كما بلغ الدور ثمن النهائي من مسابقة الكأس بفوزه السبت الماضي على اجاكسيو 5-1.
وبدوره يبحث مرسيليا عن فرصة ازاحة مونبلييه عن المركز الثالث عندما يحل ضيفا عليه، اذ يتخلف فريق المدرب ديدييه ديشان عن مضيفه بفارق ثلاث نقاط مع افضلية واضحة من ناحية الاهداف كما انه يملك مباراة مؤجلة.
ومن ناحيته يسعى ليون الجريح الى تناسي خيبة مسابقتي الكأس عندما يستقبل باريس سان جرمان غدا الاحد .
وكان ليون ودع الاربعاء مسابقة كأس رابطة الاندية المحترفة بخسارته امام لوريان صفر-1، ليضيف هذه الخيبة الى تلك التي مني بها الاحد الماضي في مسابقة الكأس حين خسر امام موناكو 1-2.
ولا تبدو حال ليون افضل في الدوري اذ انه يحتل المركز الخامس بفارق 11 نقطة عن بوردو.
وفي المباريات الاخرى، يلعب لومان مع تولوز، وليل مع لنس، وموناكو مع نيس، ونانسي مع لوريان، ورين مع غرونوبل، واوكسير مع سانت اتيان، وفالنسيان مع سوشو.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.