البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    قصيدة بعصيدة    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    العواد إلى الثانية عشرة    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



"الرياض" تشهد مشاركة أبطال مصر في دوري رابطة المقاتلين المحترفين
نشر في البلاد يوم 13 - 06 - 2024

أكد أبطال "مصر" المشاركون في نزالات السلسلة الثانية لدوري رابطة المقاتلين المحترفين في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا, التي ستقام يوم 12 يوليو الحالي في الصالات الخضراء في العاصمة الرياض، عزمهم على خوض التحدي والمنافسة على ألقاب البطولة، التي تبلغ قيمة جائزتها المالية الكبرى "100" ألف دولار.
ويشارك في البطولة لاعبان من مصر هما "عمر الدفراوي" و"إيمان بركة"، وقد شاركا في مؤتمر صحفي عبر تقنية الفيديو للحديث عن البطولة واستعداهما للمشاركة فيها، وعن منافسيهم والطموح الذي يحملانه للظفر باللقب.

وأشار المقاتل "عمر" المقيم في جزيرة بالي بأندونيسيا أنّه سيشارك في النسخة الثانية من بطولة دوري المقاتلين المحترفين؛ حيث ينص نظام البطولة على تواجد ثمانية لاعبين في كل وزن، يلعبون فيما بينهم بنظام التصفية، معرباً عن سعادته بالمشاركة مع "PFL" ثاني أكبر منظمة في العالم، وهي تكبر وتنمو سريعاً وأنه يطمح لتحقيق نتائج كبيرة.
وأضاف "عمر" أنّه يتدرب مع فريق كامل من المدربين المتخصصين في التدريب واللياقة البدنية، وأنّ خصمه الذي سيلتقي معه في البطولة القادمة هو اللبناني "أنطوني زيدان" الذي يتميز بلعبة "المواي تاي" وسيحاول تقديم أفضل أداء داخل القفص، خاصة أنه يلعب في كل مباراة بطريقة مختلفة ولذلك يبقى خصمه دائماً في حيرة من أمره، وهذه إحدى أهم خططه التكتيكية- كما يقول.

وطلب "عمر" دعم الإعلام المصري له ولأبطال اللعبة وتشجيع انتشارها، مشيراً إلى أنّ هناك لاعبين مصريين وعربا متميزين, وهناك لاعبون بحاجة لتطوير قدراتهم وتطويرها، وفي بطولة الرياض الأخيرة شهدت منافسة قوية بين اللاعبين وكذلك سيكون الحال في البطولة القادمة، وهم يستحقون اللعب في أكبر البطولات والمنظمات ك "PFL" وغيرها فقط يحتاجون للدعم وإتاحة الفرصة لهم.

وختم المقاتل المصري حديثه بأنّه متحمس للبطولة؛ كونه عاش في مدينة جدة 10 أعوام، وأنّ السعودية يعتبرها بلده الثاني وسعيد لأنه عاد إليها وسيلعب على أرضها في البطولة القادمة، مؤكداً أنه خلال الأعوام القادمة ستكون السعودية مركزاً لبطولات الفنون القتالية بكل أنواعها.

بدورها قالت اللاعبة "إيمان بركة" التي تخوض أول مشاركة لها في هذه البطولة: إنها متحمسة لمواجهة اللاعبة السعودية "هتان السيف" الصاعدة بقوة، وأنّ هذا الأمر سيزيد من الحماس والإثارة لتحقيق نتيجة مميزة.
وتابعت قائلة:" أتدرب من مرتين لثلاث مرات يومياً، حتى أصل للجاهزية الكاملة. درست خصمي بشكل جيد للتعرف على نقاط ضعفها. ومتفائلة بتقديم الأداء الذي يرضي الجمهور المصري. لا أخشى منافستي، وتركيزي ينصب على المباراة.
وختمت: بالتأكيد على أنّ الارتقاء، فالمستوى يأتي عبر التسلسل في المشاركات والتطور من بطولة لأخرى، وبطولة الشرق الأوسط التي تشرف عليها رابطة المقاتلين المحترفين"PFL" تأتي في الترتيب الثالث على مستوى العالم، ونفتخر بأننا نشارك فيها ونطمح بتحقيق نتائج كبيرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.