الخط العربي.. فنٌ عريق يتألق مجدداً عبر منصة "هاوي"    زراعة عسير: تدشن مهرجان الرمان الرابع بسراة عبيدة    زوجة أحمد القاضي إلى رحمة الله    حب وعطاء وتضحية.. «الصقري» يتبرع بكليته لشقيقته    إلزام كل تاجر بتعيين اسم تجاري.. و50 ألفاً غرامة المخالفين    رئيس وزراء اليمن: شكر عميق للسعودية لمساعداتها الإنسانية والإغاثية والخيرية    الاتحاد في اختبار الأخدود.. والاتفاق يواجه الرائد    خادم الحرمين يهنئ رئيس غينيا بذكرى الاستقلال ويعزي رئيس نيبال في ضحايا الفيضانات    «الصحفيين» تُعدّل نظام عضويتها.. تستمر لعام كامل من تاريخ الحصول عليها    الجدعان في «حوار برلين»: التنمية المستدامة تتحقق بالتخطيط طويل المدى    مجلس التعاون يدعم لبنان ويدعو لوقف إطلاق النار في غزة    برعاية الملك.. انطلاق المنتدى الدولي للأمن السيبراني    وزير الخارجية يبحث مع الرئيس الإيراني مستجدات أوضاع المنطقة والعالم    اشترِ الآن وادفع لاحقاً !    نحو تمكين ذوي الإعاقة !    معدلات الخصوبة بين المدن الصناعية والزراعية    أميرٌ شاب    حفلات التخرج: استلاب وانطماس هوية !    هل بدأ اليوم التالي في المنطقة؟    الاتحاد يلعن غياب "كانتي" عن مواجهة الأخدود للإصابة    يونايتد وتن هاغ للخروج من النفق المظلم أمام بورتو    دوري أبطال آسيا للنخبة .. التعاون يتعثّر أمام القوة الجوية العراقية بهدفين    «الصحة اللبنانية» : 46 قتيلاً حصيلة الغارات الإسرائيلية على لبنان الأربعاء    أعيرف.. ذكريات تاريخية في قلب حائل    اتفاقية شراكة بين كرة المناورة واتحاد الجامعات    القهوة تقي من أمراض القلب والسكري    جراحة السمنة تحسن الخصوبة لدى النساء    «مايكروسوفت» تتصدى لهلوسة الذكاء الاصطناعي    مملكة العز والإباء في عامها الرابع والتسعين    مبادرة «قهوة مع الأمين» حرية.. شفافية.. إنجاز    "مهوب حلال أبوك"!    المطوف جميل جلال في ذمة الله    رواد الكشافة باالطائف يطمئنون على الرائد عطية    عمر يدخل القفص الذهبي في مكة المكرمة    هل بدأ حريق سوق جدة الدولي من «محل أحذية»؟    وداعاً يا أم فهد / وأعني بها زوجتي الغالية    الفرج ينقل تعازي وزير الداخلية لذوي شهيد الواجب السبيعي    الابتكار والاستثمار السياحي في الأحساء.. هل يأتي بحجمه أو بتأثيره؟    البنك المركزي السعودي يصدر مبادئ "الالتزام"    يوميات معرض    الرياض "تقرأ"!    جادة القهوة    العلا.. حماية التراث الطبيعي والإنساني    تثمين المواقع    لماذا لا تبكي؟    المفتي العام يستقبل مفوّض الإفتاء بجازان    وطن خارج الوطن    بعدما أصبح هداف الهلال آسيويا.. الدوسري يقترب من صدارة هدافي القارة الصفراء    صلاح يقود ليفربول للفوز على بولونيا بثنائية في دوري أبطال أوروبا    شركة أمريكية تدعم أبحاث طبيب سعودي    نملة تأكل صغارها لحماية نفسها من المرض    إسرائيل وإيران يدخلان خط التصعيد رغم المخاوف    العيسى في معرض «كتاب الرياض»: وثيقة مكة ترسي حقيقة الإسلام    والد الشهيد أكرم الجهني ل«عكاظ»: نبذل الغالي والنفيس فداء للوطن    الحياة الزوجية.. بناء أسرة وجودة وحياة    أمير مكة المكرمة ونائبه يعزيان أسرتي الشهيدين في حريق سوق جدة    أمير الشرقية يثمن دعم القيادة للقطاع الصحي    المملكة.. الثبات على المبدأ    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



في أول ردة فعل لقرعة الأبطال .. القريني : لانعترف بعقد الرائد ونسعى للقب
نشر في البلاد يوم 25 - 04 - 2013

جاءت ردود أفعال ممثلي الشباب والنصر والهلال متوافقة تماما حول صعوبة البطولة وتقارب مستوى الفرق حيث قال عبدالله القريني أمين عام نادي الشباب وممثل الشباب في قرعة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال أن اللقاء الذي سيجمعهم بالرائد أو الشعلة في غاية الصعوبة لان كرة القدم ليس فيها فريق سهل، مشددا على أنهم يحترمون ، الخصم دائما هو سمة للفريق الشبابي دون النظر لمركز النادي وترتيبه. مؤكدا استعدادهم المبكر لهذه البطولة وتحقيق اللقب الغالي. وأنهم لا يهتمون بتخصيص اسم نادٍ على الآخر, نحن نرحب بالجميع وهذه كرة قدم من سيلعب بشكل جيد هو من سيكسب، ولا يوجد هناك فريق عقدة للشباب". قائلا إن " حظوظ الشباب قوية في تحقيق البطولة لما هو عليه من مستوى مميز يظهر من خلاله الفريق تحديداً في الفترة الأخيرة، وهو يحتل الآن المركز الثالث في دوري زين، ولدينا القدرة في الحصول على المركز الثاني في حال تعثر الهلال ويتصدر مجموعته في دوري أبطال آسيا, وبالتأكيد طموح الشباب لا يقف عند هذه البطولة فقط".
من جهته أكد ممثل نادي النصر في القرعة طلال النجار أن فريقه سيضع كل ثقله في هذه البطولة كآخر فرصة للفريق للخروج ببطولة يتوج بها مستوياته المميزة هذا الموسم، وقال: " سنبذل الغالي لتحقيق اللقب " . لانها تحمله اسما عزيزا على كُل السعوديين هو خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وبالتأكيد فإن جميع الأندية تتطلع لمنافسة شريفة على تحقيقها".
وعن وقوع الفريق في مواجهة الأهلي في إعادة لنهائي البطولة الموسم الماضي، قال النجار: " في الموسم الماضي وصلنا لنهائي هذه البطولة بمقابلتنا مع فريق الاهلي، وشاء الله أن نلتقي مع الفريق الأهلاوي في دور الثمانية، والأهلي فريق كبير ونكن له الاحترام يملكه الفريق من إمكانيات ولكننا حريصون على الفوز وإكمال المشوار للنهائي" . وعن مشاركة محمد نور مع الفريق في البطولة، قال النجار: "محمد نور لاعب كبير ولديه ثقلة ولدية الجاهزية الكاملة, وتم اكال تسجيله أمس .وحول مستويات فريق النصر المميزة خلال هذا الموسم وعدم توفيقه بتحقيق كأس ولي العهد، قال النجار: وكما يعرف الجميع بأنها آخر بطولة هذا الموسم وفريق النصر لدية الرغبة بالخروج من هذا الموسم ببطولة على أقل تقدير مما يعني حرص لاعبي الفريق على ذلك كذلك الجهاز الفني وإدارة النادي . من جانبه أكد فهد الحميدي ممثل الهلال في القرعة صعوبة المواجهة بالاتحاد لان لاتحاد فريق كبير رغم ماشهده من تغييرات لكن هذا لايقلل من مكانته وقوته وانه سيكون منافسا قويا ونكن له كل احترام .
من جهة اخرى علق طارق كيال مدير إدارة كرة القدم على مواجهة الأهلي لشقيقه النصر في مستهل منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال بأنها قرعة متوقعة وطبيعية حتى وإن جمعت فريقين جماهيريين ، وقال : لست مع من يصنف المواجهات بأن هذه مواجهة سهلة أو صعبة فمن يبحث عن المنافسة لا بد وأن يكون مستعدًا لأي مواجهة ويحترم المنافسين حتى يستطيع تحقيق طموحاته ، وأضاف بأن الأندية المتواجدة في البطولة لديها جميعًا القدرة على المضي بعيدًا والمنافسة على الكأس الغالية.
فيما أكد غرم العمري ممثل النادي الأهلي أنه يتمنى أن يحقق الأهلي البطولة للمرة الثالثة وهو الذي حققها عامين متتاليين وتكون طريقه للمشاركة مجددًا في دوري أبطال آسيا في نسختها المقبلة ، وأضاف بأن الحظوظ متكافئة بين الفرق في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وجميعها لديها طموح كبير في نيل هذه البطولة الغالية على قلوب جميع الرياضيين متطلعًا لأن يشاهد مع الجماهير المحبة لكرة القدم مباريات ذات مستوى فني عالٍ ، يذكر أن المتأهل من طرفي مواجهة الأهلي والنصر ذهابًا وإيابًا سيلاقي المتأهل من لقاء الشباب والمتأهل الثامن الذي سيتم تحديده بعد مواجهات الجولة الأخيرة من دوري المحترفين.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.