أطلقت الجهات الأمنية أمس سراح شقيق الشريك الثالث في قضية الشاب المجاهر بالرذيلة، بعد ساعات من إيقافه في مطار الملك عبد العزيز، حيث كان في طريقه إلى القاهرة. وأفاد شقيق (و.ج) خلال استجوابه في قسم شرطة السلامة أن شقيقه البالغ من العمر (27 عاما) سافر إلى المغرب لقضاء إجازة قصيرة بمفرده، وسيعود في غضون أيام. وأوضح مصدر مطلع أن أسرة (و،ج) تقضي إجازتها في القاهرة، وأن شقيقه أوقف في صالة المغادرة حيث كان يعتزم اللحاق بها، واستدعى الأمر استجوابه في قسم الشرطة، وأخلي سراحه فور استيفاء المعلومات التي تتطلبها مصلحة التحقيق في القضية. وأفاد المصدر أن المجاهر بالمعصية وصديقيه استجوبوا في دائرة التحقيق في قضايا الاعتداء على العرض والأخلاق، وسيمدد اليوم توقيفهم عشرة أيام إضافية على ذمة القضية وقد تصل إلى 40 يوما. واستبعد المصدر الإفراج عن المجاهر بالمعصية «لأنه يواجه مجموعة تهم، قد تستدعي جهة التحقيق إحالته للسجن العام، بينها اعترافه عبر برنامج (أحمر بالخط العريض) الذي بث على قناة فضائية عربية بأنه أعد منزله لممارسة الرذيلة»، في إشارة إلى أن الأمر يعتبر في النظام تحويل المنزل إلى وكر للدعارة، مؤكدا أن أقوال المجاهر بالرذيلة في البرنامج حول ممارسته الجنس في سن ال 14 ومعاكسته للفتيات في ذلك الحين لا تدينه كونه غير مكلف ولا محصن. يشار إلى أن المجاهر بالرذيلة جوبه مع صديقيه الموقوفين معه في القضية أثناء التحقيق ويجري استكمال جوانب رئيسية في القضية منها مضاهاة الصوت وتسجيل اعترافاتهم التي قد تستغرق بضعة أيام. وستطلب جهة التحقيق التعميم عن الشريك الثالث عبر الشرطة الدولية للقبض عليه وتسليمه إلى جهة الاختصاص للتحقيق معه. نسئل الله العفو والعافيه اتمنى ان المذكور يعلن توبته ويوكل امره لله الذي ستر عليه في معاصيه .ليسى بعيب ان تعترف بخطا ك ولكن العيب التمادي. العنوان (مابين10الى40يوم تمديد توقيف مجاهر LBC ) اقتباس من الموضوع (واستبعد المصدر الإفراج عن المجاهر بالمعصية «لأنه يواجه مجموعة تهم، قد تستدعي جهة التحقيق إحالته للسجن العام، بينها اعترافه عبر برنامج (أحمر بالخط العريض) الذي بث على قناة فضائية عربية بأنه أعد منزله لممارسة الرذيلة»، الذي بث على قناة فضائية عربية !!!! والله من التناقض الآن بالعنوان مذكور اسم القناة وفي الخبر قناة فضائية عربية !! الرجاء النشر من مبدأ حرية الرأي الحمدلله نحن في دوله تحكم شرع الله وإن شاء الله سوف ياخذ جزائه هذا الفاسق الله لا يكثر من امثاله وليعاقب بعقوبة رادعة له ولأمثاله اصحاب الشكشكه في قصور الافراح كفو تنطح كفو واللهم لا شماته فيه لكن يبي له السيف الاملح عبره لغيره وعمار يادار بن سعود قبحه الله من فاسق ستره الله وكشف نفسه بفخر وأساء لبناتنا امام الناس جايه صناعي ويفتخر فيه كفوه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ للاسف ان هولا الفساق حتى الان على قيد الحياة اذا لم يقتل هولا من يستحق القتل سبحان الله الله يخلي لنا ابو متعب لانه لايمكن ان يتساهل مع هذ الفاسق والمفسد فاتمنى ان يقتل حتى لايتساهل الناس بالمجهرة والاسائة للدين والوطن والمجتمع السعودي المحافظ واستغرب من الخطوط السعودية بتوظيف هذا الفاسق عندها مسكين ضحية مجتمع مغلق معقد مكبوت تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت السلام عليكم أولا: نشكر حكومتنا الرشيدة ممثلتا بأمير منطقة مكةالمكرمة على هذا القرار الحكيم في ردع كل من يشوه سمعت الإسلام والمسلمين ثانيا:نشكر الإخوة على غيرتهم على محارم المسلمين ونقول أن الإسلام كافاكم الاجتهاد في مثل هذه المشكلة ونأمل من المسئولين تطبيق شرع الله فيه وخصوصا بأنه اعترف على نفسه بالمعصية. -ويذكرنا هذا المشهد بيوم القيامة.......: جاء في الحديث الصحيح : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ينصب لكل غادر لواء يوم القيامة فيقال هذه غدرة فلان وجاء في حديث آخر : عن ابن عمر أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال إن الغادر ينصب له لواء يوم القيامة فيقال هذه غدرة فلان بن فلان * ( صحيح ) _ وأخرجه البخاري ومسلم . وجاء في الصحيحين عن رسول لله صلى الله عليه وسلم أنه قال [ ينصب لكل غادر لواء عند استه يوم القيامة فيقال هذه غدرة فلان بن فلان بن فلان ] قال ابن كثير : والحكمة في هذا أنه لما كان الغدر خفيا لا يطلع عليه الناس فيوم القيامة يصير علما منشورا على صاحبه بما فعل وهكذا يظهر للناس ما كانوا يسرونه من المكر ويخزيهم الله على رؤوس الخلائق وقال ابن حجر في فتح الباري : والحكمة في نصب اللواء أن العقوبة تقع غالبا بضد الذنب فلما كان الغدر من الأمور الخفية ناسب أن تكون عقوبته بالشهرة ونصب اللواء أشهر الأشياء عند العرب وقال النووي في شرحه على مسلم : لكل غادر لواء أي علامة يشهر بها في الناس لأن موضوع اللواء الشهرة ؛ وفي هذه الأحاديث بيان غلظ تحريم الغدر وظاهره أن لكل غدرة لواء فيكون للواحد ألوية بعدد غدراته وقال الشوكاني في نيل الوطار : \" عند أستة \" قال ابن منير كأنه عومل بنقيض قصده لأن عادة اللواء أن يكون على الرأس فنصبه عند السفل زيادة في فضيحته لأن الأعين غالبا تمتد إلى الألوية فيكون ذلك سببا لامتدادها للذي بدأت له ذلك اليوم فيزداد بها فضيحة الله يقبل توبتك ويفرج همك وكربتك اللة يهدي الجميع ننتظر تطبيق شرع الله فيه وفي أمثاله الذين اساء للشعب السعودي كافة... الله ينتقم منه ومن اشكاله القذرين اللي شوه سمعة الشعب السعدي صدق امام المسلمين هم هؤلاء وليس مازن تصاعد ظاهرة زواج سعوديين الملتحين من الفتيات الاندونيسيات بات منظر الرجال الملتحين المغادرين على الطائرات من مدينة \"الرياض\" إلى \"جاكرتا\" منظرًا مألوفًا، وهدفهم ليس دينيًّا كما يمكن أن يتوقع المرء للوهلة الأولى، ولكنه هدف جنسي بحت.. حيث \"يحج\" بشكل متزايد عددٌ كبير من الرجال الملتحين، كل صيف، إلى إندونيسيا للحصول على زواجات مؤقتة من فتيات صغيرات. ويعتمد هؤلاء \"العرسان\" المتزايدون كل عام، على فتاوَى تحلل لهم الزواج بنيّة الطلاق، وتخوّل لهم الارتباط بفتيات صغيرات، وبحضور شهودٍ وولي أمر الفتاة، ومأذون شرعي، وبمهر لا يتعدى 2000 ريال. ويستمر الزواج لفترة محددة، ثم يقوم الزوج بتطليقها قبل أن يعود الى مدينته. ولقيت مثل هذه الزيجات رواجًا، لدرجة أنه تم فتح مكاتب خاصة باستقبال طلبات الراغبين في الالتحاق بقطار هذا الزواج المؤقت، وتتنافس هذه المكاتب الخاصة فيما بينها على توفير أفضل الأسعار والفتيات الجميلات صغيرات السن، والبحث عن أفضل الخاطبات، وكذلك اختيار أفضل الأماكن للإقامة. وتتداول بعض المنتديات الإسلامية نصائح للمقبلين على مثل هذه الزيجات الصيفية المؤقتة، توجِّههم نحو سبل اختيار أفضل الأماكن، وتحذرهم من الذهاب إلى بعض \"الخاطبات اللاتي ثبت غشهن\" في السابق، حسب ما يقول أحد المشاركين. وبحسب تبرير متزوجين من هؤلاء الفتيات، فإن \"البحث عن الحلال بدلا من الحرام\" هو ما يدفعهم الى الإقدام على مثل هذا الزيجات المؤقتة؛ متمسكين بالفتاوَى التي تبيح هذا النوع من الزيجات الصيفية. وبالرغم من اعتراض بعض مشائخ الدين السعوديين على مثل هذا الزواج، إلا أنهم لم ينجحوا في التقليل من عدد \"العرسان\" المهاجرين إلى \"جاكرتا\" محمّلين بفتاوى الإباحة العديدة، ومستثمرين لخلافٍ فقهي قديمٍ حول هذه المسألة. ويستغل هؤلاء المتزوجون فقر الفتيات الإندونيسيات وأهلهن للزواج بهن، من أجل هدف جنسي فقط، وتركهن بعد ذلك ومن ثم الزواج من أخريات غيرهن. الأمر الذي مثّل ظاهرة كبيرة أثارت استياء السلطات الإندونيسية التي ترفض مثل هذا النوع من الزيجات، وقد قامت لأكثر من مرة بترحيل هؤلاء المتزوجين للمتعة إلى بلادهم. وتشكل مثل هذا الزيجات نواة لنشوء سوق ضخمة للدعارة، تحرص السلطات الإندونيسية على محاربتها، ولكنها تعود لتنشأ هذه المرة تحت غطاء ديني. يقول أحد المعلقين ل\"السياسي\":\" هذا الزواج دعارة مقنَّعة. ما معنى أن تتزوج امرأة وأنت ستطلقها بعد مدة؟ وذلك من أجل الانتفاع الجنسي. ذات الشيء يمكن أن أعمله مع العاهرة التي تقبض المال من أجل وقت محدد. هؤلاء المتزوجون يتخذون الغطاء الديني من أجل إراحة ضمائرهم، ولكنهم في الحقيقة يمارسون رذيلة\". ويضيف:\"أعتقد أنهم يمارسون رذيلة مضاعفة.. فالعاهرة تمتهن هذه المهنة، ولكنهم يتزوجون من فتيات بريئات صغيرات لم يتزوجن من قبل، وبعد أن يفترسوهن يتركوهن بلا أدنى رحمة، لتتجه هؤلاء الفتيات مع تكرار مثل هذا التصرف إلى العمل بأماكن الدعارة\". وتدور قصص كثيرة في الداخل السعودي عن مثل هذه الزيجات التي يقوم بها \"المطاوعة\".. حيث تقول إحدى النساء إنها صارت تكره فصل الصيف؛ لأن زوجها يغادر فيه كل سنة للحصول على زوجة جديدة يطلّقها قبل أن يعود إلى بيته. كما أن بعضهم يتزوج بأكثر من فتاة دفعة واحدة، ويجمع بينهن في مكان واحد. وتثير مثل هذه القصص استياءً اجتماعيًّا سعوديًّا من هذه التصرفات، خصوصاً في أوساط النساء المتزوجات من \"عرسان\" الصيف. ولكن في الجهة الإندونيسية يكون الوضع أكثر مأساوية، حيث تعاني كثيرات من النساء من عدم اعتراف هؤلاء الرجال بأولادهم الناتجين عن زيجاتهم المؤقتة هذه. ياناس خافو ربكم بالتفاخر والشماته وكان الكل معوم من الغلط كلنا معرضين اننا نتعرض لزله وتكبر وتنتشر بين الناس وتصير سيرتنا اكبر منه ...................................ليه كل واحد ينفضح او تصير له مصيبه يكون عدد اللي يتشمتون اكثر من اللي يتكلمون بعقل خافو ربكم ترا الدنيا زواله ومافي شي يدوم ومن حكا بالناس حكو فيه عندنا عراض وعندنا عيال وخوات دعو الخلق للخالق (؟) (؟) (؟) (؟) هو يستاهل يتعاقب لانه جاهر بس مو لدرجة انفعالكم هذا كله وعلى فكره فيه ناس يسوون اللي هو ماسواه او بس لانهم ماجاهروا والله ان الشعب مع القوم ياشقرا