المملكة تؤكد على أهمية استدامة الفضاء الخارجي وضمان استمرار الفوائد التكنولوجياته    تشكيل النصر المتوقع أمام الاتفاق    تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    الجبير ل "الرياض": 18 مشروعا التي رصد لها 14 مليار ريال ستكون جاهزة في العام 2027    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    إسرائيل - حزب الله.. هل هي الحرب الشاملة؟    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    التزامات المقاولين    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    قراءة في الخطاب الملكي    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الزمالك يحسم التعاقد مع شحاته ومساعديه رسمياً ب382 ألف جنيه شهرياً
نشر في عاجل يوم 20 - 07 - 2011

حسم مجلس إدارة نادي الزمالك المصري رسمياً الاتفاق مع الجهاز الفني الجديد للفريق الأول بقيادة مدرب المنتخب الوطني السابق حسن شحاته وذلك بعد إنهاء الجانب المالي للعقد.
وسيحصل شحاته على راتب شهري قدره 250 ألف جنيه، والمدرب العام إسماعيل يوسف على 60 ألف جنيه، والمدرب أسامة نبيه على 25 ألف جنيه، ومدرب حراس المرمى أحمد سليمان على 35 ألف جنيه، والمدير الإداري حمادة أنور على 12 ألف جنيه، وفقاً لفرانس برس.
وأكد عضو مجلس إدارة الزمالك أسامة المليجي أن حسن شحاته طلب التعاقد مع ثنائي الإسماعيلي حسني عبدربه وأحمد علي، وثنائي إنبي أحمد رؤوف ووليد سليمان، ومدافع الشرطة محمد نجيب.
ورأى المليجي أن حسني عبدربه سيشكل إضافة قوية للفريق، والزمالك يستطيع توفير المقابل المادي الضخم الذي يتقاضاه اللاعب ولا مشكلة في هذا الأمر على الإطلاق، مشيراً أيضاً إلى سعي شحاته للتعاقد مع بعض اللاعبين الأجانب دون أن يحدد هويتهم، وذلك بعد رحيل الثلاثي العراقي عماد محمد والعاجي أبوكونيه والجزائري محمد أمين عودية.
يُذكر أن شحاته الذي تألق في صفوف الزمالك كلاعب، سيحل بدلاً من التوأم حسام وإبراهيم حسن، وكان استقال من منصبه مدرباً للمنتخب المصري بسبب النتائج المخيبة في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقررة نهائياتها عام 2012 في الغابون وغينيا الاستوائية وتلاشي حظوظه في الدفاع عن الألقاب الثلاثة الأخيرة التي قاده شحاتة إلى إحرازها أعوام 2006 في مصر و2008 في غانا و2010 في أنغولا.
مدرب كبير لنادي كبير
أتوقع يروح فيها الأهلي الموسم الجاي


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.