كشف المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم الدكتور فهد الطياش انه بعد البحث المتأني في سجلات الوزارة فإنها تؤكد ان هيلة القصير التي تم القبض عليها مؤخراً لا تنتمي إلى سلك التعليم نهائياً. وأضاف د.الطياش :إن البحث شمل سجلات جميع منسوبات الوزارة بدءاً بالمعلمات اللواتي لايزلن على رأس العمل وأولئك اللاتي تركن العمل لظروف مختلفة وحتى المتقاعدات. من جهة أخرى لم تكن أكثر أولئك المعلمات اللواتي حملن اسم هيلة القصير تشاؤماً لتتخيل في أسوأ كوابيسها أن ما حدث لها ولزميلاتها في الواقع كان يمكن ان تراه أعينهن في تلك الكوابيس. وواجهت كل من تحمل ذات الاسم أياماً عصيبة نتيجة تشابه أسمائهن مع المقبوض عليها المدعوة هيلة القصير. تقول إحداهن : لم أحضر إلى مقر عملي لظرف خاص حدث لي وفوجئت خلال اليوم برسائل واتصالات على هاتفي تسأل عني وعما حدث لي وتسأل إن كنت حقاً بالمنزل وعما إذا كان سمح لي بالرد على الاتصال ولم أكن أتخيل ان سبب كل هذا هو خبر القبض على امرأة تحمل نفس الاسم إذ لم أكن متابعة للأخبار. وعندما عدت في اليوم التالي إلى المدرسة صعقت عندما عرفت السبب وراء كل ماحدث مما أوقعني في حيرة شديدة وإحراج لا يعلمه إلا الله ، إذ وجدت نفسي أدافع عن صدق موقفي وانتمائي لوطني!. وللأسف وجدت من تتحاشاني وتتعامل معي كجرثومة خطرة ناقلة لعدوى التطرف والإرهاب حتى بعد أن تبين للجميع براءتي من تهمة الانتماء للتنظيم الإرهابي. وأضافت المعلمة الأخرى ان الأمر انتشر ليصبح فيروس إزعاج مستمر من خلال الاتصالات الهاتفية والرسائل النصية المزعجة فمن تلك الاتصالات والرسائل من يشكك في براءتي من تهمة الارهاب ولا يتهمني به فقط بل يضيف له أبعاداً أخرى من خلال البحث عن مواقف لي حتى ولو لفظية تتوافق مع تركيبة هذه التهمة ليصنع من تلك المواقف الوهمية المختلقة شيئاً ما يمكن وصفه بأنه دعم أو تأييد أو تَبَنٍّ للإرهاب والتطرف التفكيري المنغلق ، كما ان من تلك الاتصالات والرسائل من يتخذ من هذا الوضع الإنساني المحزن مادة للتًّندُّر والسخرية والتشفي والإزعاج لمجرد الاستمتاع السادي بإزعاج الآخرين وأذيتهم . أما الثالثة فتحدثت عن الجوانب العائلية الأسرية المتأثرة بهذا التشابه المزعج وتقول : كان لسماع هذا الخبر مع تطابق الاسم وقع كارثي على أفراد أُسرتي فأنا متزوجة ولي منزلي المستقل ، ولهذا سارع والدي ووالدتي وأخوتي وإخواني للمجيء إلى منزلي للاطمئنان عليّ مع علمهم بأنني لست تلك الإرهابية لكنهم جاءوا للوقوف معي ولرفع معنوياتي التي هزها سماع الخبر وقد تسبب هذا التشابه بمرض والدي ووالدتي اللذين يعانيان من الأمراض المزمنة مثل السكر والضغط كما اتصل بي أقاربي وكل من يعرفني والجميع في غاية القلق والانزعاج. واستهدفت المغالطات والإساءات نساء ينتمين لعائلات مشهود لها بالإخلاص لدينها ووطنها وأمتها ومعروف أن الشجرة الخضراء الباسقة المثمرة الظليلة التي تنغرس جذورها بهذه الأرض الطاهرة ويرتفع جذعها عالياً في السماء وتنتشر فروعها عبر الفضاء الرحب تحمل ثمارها الناضجة ولا يضرها سقوط ثمرة فاسدة شذت عن الجميع وحادت عن طريق الحق بل ربما كان في هذا السقوط سلامة للشجرة بأسرها. وذكرت نائبة الرئيسة لمجلس إدارة جمعية (حرفة) التعاونية ومديرة إدارة التعليم الأهلي والأجنبي الأستاذة نوال بنت عبد الله العجاجي لقد فجعنا عند سماعنا بخبر الأدوار التي كانت تقوم بها هيلة القصير فهذه الأعمال الإرهابية بعيدة كل البعد عن طبيعة المرأة القصيمية المشهود لها بالولاء للوطن بعيدًا كل البعد عن مواطن الإجرام والقتل والتشريد التي تمارسها (القاعدة) ولكن لكل قاعدة شواذ ولعلها قد خضعت لعملية غسيل فكر وإلا فعائلتها ومنطقتها ومدينتها مشهود لهم بالولاء والحب لهذا الوطن. وأكدت رئيسة مجلس إدارة جمعية الملك عبد العزيز الخيرية النسائية ببريدة الجوهرة بنت محمد الوابلي أن هيلة القصير المقبوض عليها حالة شاذة ولا قياس على الحالات الشاذة لأنها لا تعبر عن واقع حال نساء المملكة اللائي يضحين بأرواحهن في سبيل هذا الوطن العزيز ويتشرفن بانتمائهن له ؛ انتماء هو مصدر العزة والفخر ، والدولة رعاها الله لا تألو جهدا في سبيل محاربة الإرهاب وتجفيف منابعه وقد وضعت لذلك ضوابط وأنظمة تنظم عمل الجمعيات الخيرية وجمع التبرعات المالية من المؤسسات الأهلية والمواطنين منعا لاستغلال المواطن الكريم بطبيعته المحبة للخير من قبل أمثال هيلة القصير ممن باعوا أرواحهم لشياطين القاعدة ودعاة الفتنة وعشاق التدمير وسفك الدماء ، وتجفيف منابع التمويل للإرهاب سياسة ناجحة وخير دليل لجوء القاعدة إلى تجارة المخدرات المحرمة دينيا ودنيويا ولغسيل أموال المخدرات من خلال إعادة تشغيلها في مشاريع نظامية وخيرية. وأهابت الأستاذة الوابلي بالمواطنين عدم الانسياق وراء الدعايات المضللة والوقوع في فخ التبرعات التي يدعي جمعها البعض لفقراء المسلمين في شرق الأرض وغربها بدون أي صفة رسمية وهي تذهب ل (القاعدة) وتستخدم لتدمير منجزات هذا الوطن وقتل الأبرياء. القصيم مدينه فيها أهل الدين واهل السماحه واهل الكرم والطيب والاخلاق الحميده وانا هنا اقول والله وتالله وبالله لو يخرج من القصيم من امثال هيله كثير لن تهتز صوره اهل القصيم انا من جنوب المملكه ولكني اعرف من رجال القصيم الكثير في مجال عملي بالشرقيه فيهم الخير والبركه وفي القصيم كان اخي يعمل معلم هناك وعائلته وكنا نزوره بين الوقت والاخر ومعي الوالده والوالده كثيرا ما تمتدح نسائهم بطيبهم واحترام النساء للكبير ومن الطريف 00كانت تعاني الوالده الله يمتعها بالصحه من الهجه بعض الأوقات عارفين القصمان وعارفين خفاياهم لايكونو من آل البيت بس و ليه اهل القصيم ملائكة والله يافيه بلاوي عندهم ماتصدقون نساء القصيم فيهن الخير والبركة ولكن لماذا الكذب فقد درستني في احدالمراحل ونعم باهل القصيم وهاذي تمثل نفسها فقط ولاتمثل مجتمع يارجاااااااااااااااااااال وربي لا رجاااااال ولا حريم فيهم خير الا من رحم ربي هولا قوم مكاري ياعم اسئل مجرب ولا تسئل عن طبيب وشكرا طارق 1166 مثلها مثال اللي عطوه الشمس بيد والقمر بيد ياناس العقل نعمه حنا وشعلينا من الجهاد في بلاد تتذااابح على السلطه الجهاد الحقيقي الان بلسان والتعامل الحسن ليس بالسلاح كل يوم تصدر للغرب انا نحن لانطبق من الاسلام شي الا القليل وفينا رجال ونساء فيهم الخير سوى في القصيم اوغيرها ببلاد المملكه يفتحوووون الجهاد على مصرعيه اللي بيروووح الله يستر عليه بس تنازل عن البلد والجنسيه بعدين الصحف تسطح يمين شمال ليه مدري ها نحن المسلمون غير صادقين حتى بالاخبار ليه مدري حطوها تدرس في التعليم وطالب نشيطه واخرتها مالها وجووووووود وشبهن حريم القصيم ووه والله ياملحهن وياحبي للقصمنجيات اويلاه بس على الكليجا والقمنجيه اوف ياحبي لهن بس راعيات ذوق وكرم وحشمه ياااحبي لهن وترى هيلة القصير ماتعنيلهن وان كانت قصمنجيه مااحدن يعاقب بوزر غيروه اوليتكم تفهمون بس بووه بالقصيم حريمهم والله سنع وطيبه ومايدن الكلام الفاضي الي سووته هيلة القصير بس مااقول الا الله يهديها ويرده للطريق الصواب ووه بس هههههههههههههههه شر البلية مايضحك يعني لا صارت بسلك التعليم يعني 5000000 يحملون فكرها الشرهه ماهي عليك يالطياش الشرهة على اللي عينك بالمكان هذا. هزلتم والله ماشاء الله على وزارتنا الميجلة تعبت من كثر البحث اذا كانت هيلة القصيرة تنتمي للتعليم او لا مع العلم انه ابسط شيء لمعرفتك ذلك باستخدام رقم السجل المدني لكن تطور الوزارة جعلها تبحث يدويا عاشت وزارة التربية وعاش الطياش الي حول الحمار الى بقره هههههه المتحدث الرسمي بوزارة التربية والتعليم الدكتور فهد الطياش انه بعد البحث المتأني في سجلات الوزارة فإنها تؤكد ان هيلة القصير التي تم القبض عليها مؤخراً لا تنتمي إلى سلك التعليم نهائياً. مع التحية للصحافيين * الرعاع * والكتاب الموجهين بغير الحقائق . ولأ عزاء لمندوبي السفارات للاسف عقدة النقص ، والشعور بالذنب لا زالت تطار السعوديين ،،، وامتد اثرها الى الوزارات هل يعقل ان تفحص الوزاره سجلاتها لكي تقول لنا ان المدعوه ليست معلمه ان ارتكاب الخطاء ،،، لا يتحمله الا مرتكبه ما زالنا لانعى ولا ندرك طرق التعامل مع الاحداث لو كانت مثلا معلمه ،،، هل يجب ان نحمل وزر تصرفها ورعونتها منسوبي الوزاره يجب ان نفرق بين المنشاه وبين الاشخاص ولا نربط بين تصرفاتهم المرأة القصيمية = سعودية قل المرأة السعودية , ولا تقل المرأة القصيمية السلام عليكم القضيه ليست قضية منطقة القصيم او مكان العمل او الوزارة كي تدافع عنها ولاكن القضيه قضية فكر ودخل فيه الطرف الاخر واقصد الجنس الناعم بالسابق كانو الرجال ثم الشباب والان النساء ومن القادم فهذه الأعمال الإرهابية بعيدة كل البعد عن طبيعة المرأة القصيمية المشهود لها بالولاء للوطن بعيدًا كل البعد عن مواطن الإجرام والقتل والتشريد التي تمارسها (القاعدة لماذا هذا التقديس لمنطقه القصيم وهل باقي نساء مناطق المملكه غير ذلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو النشر يا عاجل \"المرأة القصيمية مشهود لها بالولاء للوطن والبعد عن مواطن الإجرام...التربية توضح : المقبوض عليها لاتنتمي إلى سلك التعليم نهائياً\" وليش مايكون العنوان المرأة السعودية مشهود لها بالولاء للوطن ...................... اكره العنصرية المناطقية وهي مبغوضة في جميع الاديان السماوية انشروا للمصداقية المراة القصيميه وغيرها انشاء الله مشهود لهن بالولاء هيله القصير يجب ان يكتب اسمها واسم والدها من اجل التفريق بين الناس مثلما يكتبون اسماء الارهابيين كالمه رباعيه او ثلاثيه على الاقل يجب ان يكتب اسمها مثلهم من اجل التفريق وباذن الله كما قرأنا انها مخدوعه وليست مجرمه القصيم منطقة من مناطق المملكة غلب على اهلها التشدد والغلو والتطرف وحظيوا من الدولة بحظوة خاصة لهم لم تحصل عليها اي منطقة من مناطق الممكلة ومنها اي القصيم انبثقت فتاوي التكفير ومنها نبعت جميع انواع ما اصاب هذه البلاد من شرور ومع ذلك لايزال هناك امل في بعض شبابها المتنورين والله المستعان من قبض عليه وهو مطلوب لايعمم ولايمثل بلده ولاقبيلته ولامدينته ولاأسرته هذا شيئ معروف قال تعالى (ولاتزروا وازرة أخرى) ٍ ٍ ٍ ٍ ٍ ٍ ٍ(من أهتدى فلنفسه) والله العظيم اني اكن كل الاحترام للمسلمين جميعا واهل القصيم فيهم الخير واناس محترمين ولا ينال منهم من سفه عقل وقلة اخلاقه والنظر إلى الناس بعين التصغير من صفات المتكبر الذي قال عنه النبي صلى الله عليه وسلم ( لا يدخل الجنةمن كان في قلبه مثقال ذرة من كبر ) لكن لماذا نرى المسؤلين يهرعوووون إلى الدفاع عن منقطقة القصيم والوزارة الفلالالالالالالانية تنفي علاقتها بها وتكيل المدائح للمنطقة ورأينا من ابناء الحجاز والجنوب من تورطوا في عمليات ارهابية ونسمع ونقرأ كلمات وتعليقات سااااااااااااااخره ونقد لاذع واتهام وطنيتهم وخاصة بعد عملية المدعو العسيري قبحه الله عندما حاول اغتيال احد الامراء والله ما رأيت مسؤول يدافع او حتى يمتدح منطقة الجنوب وكذلك العوفي من اهل المدينة لما قتل قرأنا كلام يندى له الجبين لم أرى مسؤل يمتدح اهل المدينة او الحجاز بشكل عام لماذا الكيل بمكالين يااااااااااااااااااااااا.............................. أخوي العامري بيض الله وجهك على تلك الشهادة التي نعتز بها . المهم انها في النهايه جايه من بيئه القصيم المتشددين ليش ماتسمحون بالتعليقات ياكذابين ؟؟؟ هل تخشون ان ينكشف كذبكم وزيفكم ؟ مااااشاااء الله عليكم ياهل القصيم طلعتوها بريئة اجل ليش ساجنينها ( يمكن عليها مخالفات ساااهر ) هههههههههههههه انتم دائم هكذا ياهل القصيم كفاكم كره للوطن , واان تتعلوا على ظهور الغير لتصلوا الى ان تكونوا حكام لهذه الدولة لكن شم اباطك انت ويااااه الحكم لله ثم للاسعود انشري ياعاجل كفاكي عنصرية بااااااي لم تتضرر البلاد من منطقة كماتضررت من منهج أهل القصيم الفكري فمن بين أظهرهم خرجت فتاوى التكفير والتصنيف والتطرف وما نجنيه اليوم خير دليل على أحادية الرأي وإقصاء الآخرحتى القضاء استأثروا عليه فيما بينهم حتى الإسلام جعلوه إخوانيا وجندوا أبناءنا ليكونوا أدوات يحركونها في التيار نفسه سواء تطرفت فعلا أم قولاوما يتوجب عليهم اليوم هو الانتفاضة الشديدة لنقض كل ما أخربوا به عقول الناس ولا أنكر أنهم ساهموا في توعية الناس في الجانب التعبدي وجزاهم الله خيرا عليه لكن ذلك لا يعني النقد البناء وتصحيح المسارات وإعادة النظر فيما ندعوا له بجد فينا تخلف وتعصب ماله داعي يعني المراءة غير القصيمية مشهود لها بغير ذلك ومعروف عنها غيرالولاء وحب الوطن بجد وربي عيب لا ودكتور طيب واذا صارت من سلك التعليم واذا صارت من القصيم اومن سكان الكعبة البشر يخطئ ويصيب ايا كان وحيثما كان بغض النظر عن عمله مكانه وزمانه ياخسارة الدقايق اللي ضاعت في التفتيش في ارشيف الوزارة وياله من انتصار عظيم ليتكم انشغلتوا بالتفتيش عن اخطائكم وإصلاحها يأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمة ضحكت من جهلها الامم ماعليك زود يالعامري وهذا من طيب اصلك واهل الجنوب اهل طيب وكرم وكلنا اخوان من الشمال للجنوب الله المستعان . زمن اصبح فيه الرجال يتسابقوون على شتم امرأة خدمت دينها و لم ترضى أن تكون ذليلة مثل كثير من الرجال الف شكر http://www.tatwr.com المرأة السعودية المرأة القصيمية هههههههههههههههههههههههههه كل واحد يهف على جمره ابتعدي ياعاجل عن العنصرية لايوجد لدينا قصيمية او جنوبية او شمالية او................الخ كل نساء الوطن واحد وهيلة تمثل نفسها ولا تمثل منطقة القصيم ياالعالمري اهل القصيم اهل الكرم والطيب لكن الشواذ موجودين في كل مجتمع واصابعك مهي واحد . فقمت التناقض ان يطالب (بعض اهل القصيم) بمنع فتح مدارس للبنات والان بناتهم تعمل في سلك التعليم !! والله.............انك دلخ.............يا........العامرى يعنى.............اهل القصيم..........ملائكه والبقيه................شياطين الله.........يكبر عقلك.........شوى.........بس ااااااااااااخ بس يالقصيم هذي مثل ماقال العامري والله لو يطلعون امثال القصير مليون وحده ماتنهز صورة قصيمنا لاننا اصلن لا يمكن نخون وطننا ونسوي مثل هالقباحة وهالدنائة وهيلة ذي اكيد مسوا له غسيل مخ وزي كذا ولاتشمل بنات القصيم لانهن طاهرات لا يمكن يطلع منهن مثل هالاعمال واكبر دليل ان بناتنا غاية في الاخلاق والكرم والطيبة والاخلاص انه نص الكويت وكل مناطق المملكة يتزوجون من بناتنا جانبت الحقيقة ياعامري اليس القصيم هي أساس العنصرية في المملكة ياخي قل شي معقول نصدقة نحن من سكان القصيم ونعرفها أكثرمنك أترك عنك الكلام الفارغ من الحقيقة صدقت أيها العامري , ولن نتأثر بحالات شاذة ( شجرة طيبة أصلها ثابت وفرعها في السماء ) اللهم احفظ أمننا وديننا نادين البدير الحب حرام. النظرة فجور. الغزل منكر. أما الإرضاع فحلال. حلال. حلال. مباشر جيهان عبد الرحمن الزامل فتاوى العالم الإسلامي لا نهاية لعددها. قبل عدد قليل من السنوات فاجأنا عالم دين مصري بإطلاقه لفتوى غريبة خاصة بإرضاع الكبير. بدت تلك الفتوى كنزوة أخلاقية صدمت المجتمع آنذاك، لكن الجميع اعتقد أنها فتوى عابرة مثل أي طارئ مجنون سينساه الناس مع الوقت أو بمجرد انتهاء الجدل حوله. فتاوى اليوم لا نهاية لجنونها في السنوات الأخيرة ازداد الجدل حول الاختلاط بين الرجال والنساء وحول قيادة المرأة للسيارات في السعودية وأحقيتها الركوب خلف المقود لا خلف السائق. وفي المقابل ارتفعت الأصوات المناهضة لذلك وأعلن قطاع واسع من مشايخ السعودية تحريمهم للاختلاط ولقيادة المرأة ورفضهم لها، لكن حجة المطالبين بها كانت قوية: إذ كيف يحرم الاختلاط في عصر يصعب فيه الفصل بين الجنسين؟ ومن ناحية أخرى، كيف تسكن المرأة مع سائق لا يعتبر محرماً لها في منزل واحد؟ وكيف تركب السيارة في شبه خلوة مع رجل لا يمت لها بأي صلة؟ الأمر محرم شرعاً. أمام هذا الضغط يخرج أحد رموز الدين في السعودية قبل أسابيع عدة ويطرح فتوى تتبع خطى الفتوى المصرية الأولى. للمرأة أن ترضع الرجل كي يصبح محرماً لها، ويعني ذلك أنه سيجوز لها الركوب معه في سيارة واحدة ومخالطته والعيش معه ببيت واحد. ولم تدقق الفتوى بالتفاصيل، أي لم تبين إن كان على المرأة أن تكون محجبة أو منقبة أثناء الإرضاع ؟ وما إذا كان الأمر يتطلب وجود شهود لضبط العملية في إطار الرضاعة فقط؟ وهل ستوثق هذه الرابطة الجديدة؟ أي هل ستصبح قانونية فيسجل في المحاكم بأن فلانة قد أرضعت الرجل فلان؟ وهل سيعني ذلك بداية الاعتراف الديني بإجازة وتشريع علاقات جديدة بين المرأة والرجل كانت محرمة سابقاً؟ هكذا. لكي نبعد المحظور الأكبر وهو الاختلاط عن كاهل المناهضين له باعتباره حراما كبيرا يقود لعظيم الموبقات، سيباح حليب المرأة لكل رجل يعمل لديها. عشرات الرجال سيقتربون من جسدها، سيلمسونه ويتذوقون حليب صدرها لتتحقق صلة الحرمانية بينها وبينهم، مع افتراض انقطاع الشهوة الكاملة بين المرأة والرجل أثناء تنفيذ ذلك. ومع افتراض مباركة رجلها للأمر وعدم اعتباره خيانة بل إن عليه المشاركة بهذا الواجب الإنساني ذي الأبعاد النبيلة والنوايا الطيبة. ومع الافتراض الأكبر وهو مباركة المرأة وإعلان موافقتها ووهب جسدها ومحتواه لكل مارق وعابر لتنفيذ شرع فتوات الأمة. لكن وبعد الهجوم الكاسح ومطالبات عديدة بالتراجع قال الشيخ بأن القصد هو أن يشرب الرجل من حليب المرأة بطريقة غير مباشرة خمس رضعات، وأنه استثنى الخدم والسائقين (لا أعلم لماذا) كما أكد ردا على منتقديه بأن «بعض الذين يقولون انه لا حاجة لهذه الفتوى في هذا الزمن فلأنهم لا يمانعون من دخول غير المحارم من الرجال على نسائهم وبناتهم وهن متبرجات سافرات واما الذين يلتزمون بالحشمة والعفاف والغيرة فإنهم يحتاجون الى هذه الفتوى في هذا الزمن مثل ما احتاجها السابقون» أما تمسكه الأكبر فكان بقصة سالم مولى أبي حذيفة وبحديث عائشة زوج الرسول وغير ما ذكر عن فتوى إرضاع الكبير بكتب ابن تيمية. وبرأي الشيخ فإن هذه الفتوى لا تختص بزمن معين بل تصلح لجميع الأزمان. ربة العمل سترضع موظفيها، والعاملة سترضع زملاءها وسنغدو جميعاً أمهات وأبناء وإخوة وأخوات بالرضاعة. تطرف بعض رجال الدين يتجه نحو العكس، نحو شيء غير معهود، لم تعهده حتى المجتمعات الغربية. شيء عكس التشدد تماماً. الموضوع طريف وممتع رغم أن واقعه مشمئز ومقرف. تصريح علني مخيف وتحليل علني لممارسة الحريات الخاصة على طريقة هي أكثر من بدائية. لا تستغربوا إن تم تطبيق هذه الفتوى. فكل شيء أصبح جائزا في العالم الإسلامي. الدليل أننا نشهد زيجات جديدة كانت منكرة بالأمس واليوم وربما غداً سيعلن عن شكل حديث للرضاعة كل ذلك لأن أغلب الفتاوى تصب في زاوية واحدة وهي العلاقات بين الرجال والنساء. ولهذا فالمرأة مقصودة باستمرار. تارة تطالب بإخفاء جسدها وتارة أخرى بكشفه أو الغرف منه دون خجل أو حياء ودون أن يكون لها أي رأي وأي حق بالتدخل بجسدها ومتطلباته الشخصية. فتوات الفتوى يأمرون. يحكمون. يقررون. الحب حرام. النظرة فجور. الغزل منكر. أما الإرضاع فحلال. حلال. حلال. عندنا مشكله في القصيم بس كثرت السواقين والسواقين هنا مثل الاباء نرجواا من اهل السواقين الاستغناء عنهم وتسرفيرهم للخارج المملكه المرأه القصيميه امرأه لاتبالي بالزوج حريصه على جمع المال ولو على حساب حياتها عشوائيه في حياتها رثها في زيها همجيه في اسلوبها هذا ما اعرفه عنها كثيره الكذب في امتداح نفسها والواقع غير ذلك ومهما توالت الردود فهذه قناعتي بالمرأة القصيميه وهذة نظرتي ولن تختلف على مر السنين انا كويتي وارسلت للدراسه في كلية الملك فهد الامنيه في الرياض ولم يسبق لي ان اتيت للسعوديه ومن خلال تواجدي حاولت الاندماج في المجتمع ولله الحمد فأنني احس اني في بلدي ولست بغريب واصبحت اتصفح الصحف الالكترونيه واقولها بكل مصداقيه ان هناك بعض المناطق وخصوصا عسير يحقدون على اهل القصيم بالخصوص واهل نجد بشكل عام حتى في احتكاكي بزملائي في الكليه فلي اصدقاء من منطقه عسير واصدقاء من القصيم وبحكم انني كويتي .... يشهد على الله انني لم اسمع من اهل القصيم كلام يعيب اهل عسير كما سمعت من اهل عسير من عنصريه وان اهل فيهم وفيهم والمشكله حينما سألتهم كيف تحكمون وانتم اتيتم من عسير ولم تعيشو وتحتكو بأهل القصيم فسكتو ولم يستطيعو الاجابه وخير دليلاٍ على كلامي ما تشاهدونه من تعليقات مسيئه للقصيم من اهالي عسير مع العلم ان حينما العسيري قتل الامير محمد بن نايف فلم اجد من اهل القصيم اي اسائه لاهل عسير يا اهل عسيرررررررر اتركووووووو عنكم الحقد والحسد والعنصريه ونعم بأهل القصيم وقد عشت معهم ما يقارب العشر سنوات يعلم الله انني لم اجد منهم سوى الاحترام والتقدير والكرم .... وانا اتوقع ان التعليقات المسيئه تأتي من مراهقين لم تتجاوز اعمارهم العشرين سنه يالعسيري قل امين ............... ليتهم رقدووووو او قلبوها شفشه .. ان قلت خفسوبك يمكن تطلع جيولجي وان قلت طاروبك يمكن تطلع رائد فضاء ما اقول الا تصافقو فيك الجدران احترم اسيادك استغرب من الذين ينعقون بما لا يعلمون مجموعه من القرود تتهجم على منطقتي التي حارب اجدادي واجداد اجدادي على ارضها فوالله لو تحدثت تربة القصيم لحكت لكم ما تحويه من جماجم وسيوف للابطال الذي استبسلو للدفاع عنها والوقوف يد بيد مع الملك الموحد عبد العزيز والشيخ محمد بن عبد الوهاب رحمهم الله جميعاً ما هذا الحقد يا ابو رفسه ؟؟ انصح كل من اسأء لمنطقتي ان يعود للتاريخ ويرى الفرق بين الثرى والثريا لا تتوقعون انكم انتم يا اهل القصيم من تعانون من عنصريه اهل عسير فنحن في منطقه الاحساء نعاني نفس المعاناة ونحس اننا نحن من اتينا لمنطقهم وليس هم استحلو المنطقه الشرقيه عودو من حيث اتيتم يا 07 الشجره المثمره ترمى بالحجاره انا حجازيه وامووووووت بأهل القصيم واتمنى ان يكون زوج المستقبل قصيمي ما الوووم المليونيره بتركي الدخيل ابغى قصيمي معروف عن اهل القصيم العلم والدين والكرم ولا ننسى الشيخ القرعاوي الذي نشر وصحح الدعوه الاسلاميه في المنطقه الجنوبيه رحم الله الشيخ القرعاوي واسكنه فسيح جناته عندي تسأول..... ما وجهه الشبهه بين الروافض و اللحوج من خلال تعليقاتهم على اخبار متعلقه بمنطقة القصيم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ارجو الاجابه الصقر قصدي يالغراب القافلة تسير والكلاب تنبح ترانا بغنى عن رايك ياثور النفيعه سخط الله براسك تاااااااااااااااااااااااج راسك القصمان الرد على الحيوانات 1-الرد على ((اي هين)) اهل القصيم اشرف منك ياحيوان 2- الرد على ((الاسير)) الله لايفك اسرك ياحيوان البلاوي اللي عندنا هو وجود امثالك ياحمار 3- الرد على ((طارق1166)) اقول الرقم بجانب اسمك ماذا يعني اخشى ان يصدق ظني وتكون اتوبيس 4 الرد على ((*ناصر الغفيلي)) اهل القصيم تاج راسك قربتهم الدولة لمعرفتها بصدقهم وولائهم وليسوا مثلك ممن انطبق عليهم مع الخيل ياشقرا 5- الرد على (( ماجد العسيري)) اذا كان الدولة تضررت من القصيم واهله فماذا استفادت من الزيود امثالك اصحاب القات 6- الرد على سلاطينو اقول انت تقيم القصيمية نعم تحب الفلوس من التجارة لا كما تفعله انت بجمعك للمال بكل وسيله ومن اي مصدر حتى لو عملت جر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وتحياتي لاهل القصيم وغيرهم ممن لديهم الغيرة على الاسلام والاخلاق والوطن اما غيرهم فلا تحية لهم ولا سلام الدكتور محمد الطالب انت يامن مدحت العامري ترى آخر شي سب لهجتنا حيث قال ومن الضريف ان امي كانت تعاني من اللهجة أقول من زين لهجتكم ياأهل الجنوب اليمن أحسن منكم انتم اللي تبرطمون ومهب مفهوم تقل هنود مايفهم كلامكم ...