برشلونة يضرب ريال مدريد برباعية    هل يصلح رينارد ما أفسده مانشيني؟    موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على التعاون    "وادي لجب".. وجهة عشاق المغامرة ومستكشفي الجبال    انطلاق منتدى تعزيز مستقبل الطاقة بالخبر    5.4% ارتفاعا بأجور الموظفات السعوديات    المملكة تدين الاستهداف العسكري لإيران    «ترمب» أم «هاريس»...؟!    مساء الإنسانية    .. وتقدم مساعدات غذائية لليمن ب25 مليون دولار    جيش الاحتلال يحذر طهران من التصعيد    أمي ماتت.. لكنها بقلبي حية    اليمامة إكسبريس تطلق مستودعها اللوجيستي الأول لتوسيع أعمال توصيل الطرود    مشروع مواقف السيارات أمام سكان العاصمة    رسمياً.. رينارد مدرباً للأخضر    ميتروفيتش يبتعد بصدارة هدافي الدوري السعودي    رسالتي إلى إدارات أندية المدينة المنورة    الزعيم.. سكري    فاعلية و كفاءة    بشائر الخير هلت    أرض الحضارات    مدير «تعليم عسير»: إنجاز الخثعمي يترجم دعم القيادة للتعليم    بين «كذا وكذا» تكمن المشكلة    السعودي إن لم يُحب لا يكره    ختام الدورة العلمية التأصيلية للدعاة والأئمة في المالديف    مباحثات تعاون بين "الطب البديل" ودار النشر بجامعة الإمام    ملتقى علمي يبحث استخدام الخلايا الجذعية في طب العيون    «همبرغر ماكدونالدز» يقتل شخصاً ويُصيب 13 ولاية أمريكية ب«التسمم»    إلا خدمة «وصفتي»    الأفلام الكوميدية الأعلى صعوبة في الموسيقى    أمير الجوف يُعزّي العتيبي    ولي العهد الماليزي يشيد بدور القيادة في طباعة ونشر المصحف الشريف    الشيخ د. المعيقلي: التوازن في الحياة والتوفيق بين الحقوق والواجبات من أهم المهمات    الهلال يتغلّب على التعاون بثنائية في دوري روشن للمحترفين    إسرائيل تفخخ قرى جنوب لبنان    مؤثرون ومشاهير ينخرطون في السباق الأمريكي الرئاسي    وزير الإعلام يرعى أعمال مكاتب الاتصال الحكومي    المملكة تقدم دعما غذائيا لليمن ب25 مليون دولار    6 مشاريع تطويرية تحيط بجبل أحد لتعزيز مكانته    القبض على 5 يمنيين في عسير لتهريبهم 100 كيلوجرام من نبات القات المخدر    244 مروحة لتبريد المسجد الحرام    نائب مفتي القرم: التقنية سهلت رحلة العمرة    إخماد حريق في مبنى غير مأهول بالرياض    البراهيم يزور ركني جمعيتي كسوة الكاسي والثريا للمكفوفين في مهرجان الفل بأبي عريش    مركز الأمير سلطان الحضاري بجازان: معلم ثقافي وتنموي بارز في المنطقة    تعليم الرياض يطلق معرض إبداع 2025    «حرس الحدود» بالمدينة المنورة ينقذ مواطناً تعطلت واسطته البحرية في عرض البحر    البدء بإجراءات نزع ملكية المباني المجاورة لمقر رئاسة أمن الدولة بجدة    ضبط مخالفات بيئية بذهبان في جدة    «الداخلية»: ضبط 20896 مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في أسبوع    تكريم الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد في دورتها الثالثة لأفضل أداء خيري في الوطن العربي    الأول من نوعه في العالم.. استئصال أورامٍ دماغية بتقنية جديدة !    العتيبي يحصل على الدكتوراه    الناعقون وشيطنة «السعودية»    وزيرة الدفاع الإسبانية تستقبل وزير الدفاع ويعقدان جلسة مباحثات رسمية    نائب أمير الرياض يعزي أسرتي بن شوية وبن حضرم    «الحسكي».. واحات طبيعية ومكونات سياحية مميزة    وزير الدفاع يجتمع مع عدد من رؤساء كبرى الشركات الصناعية الإيطالية    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



الرائد يتغلّب على الفتح بثنائية في دوري روشن للمحترفين
نشر في الرأي يوم 26 - 10 - 2024

- فهد العويرضي - الرياض
حقّق فريق الرائد الأول لكرة القدم الفوز على فريق الفتح بنتيجة 2-1 ، الرائد يتغلّب على الفتح بثنائية في دوري روشن للمحترفين في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم السبت ، ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين .
جاءت أهداف الرائد عن طريق لاعبي الفتح "بيتر سابانوس ، ومروان سعدان"، بالخطأ في مرمى فريقهما في الدقيقتين 45 ، و 65 ، فيما تمكن الفتح من تقليص النتيجة بواسطة لاعبه عبدالله العنزي قبل نهاية المباراة بخمس دقائق .
بهذه النتيجة بقي الفتح في ذيل الترتيب برصيد 4 نقاط ، فيما رفع الرائد رصيده إلى 11 نقطة في المركز السابع .
Screenshot
Screenshot
Screenshot


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.