"الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



سعودي يتحدى بطل العالم في رالي الشرقية
نشر في شمس يوم 11 - 11 - 2008

تحت رعاية الأمير محمد بن فهد ﺃمير المنطقة الشرقية ينطلق ظهر اليوم حفل رالي الشرقية والجولة الاستعراضية في مدينة الملك فهد الساحلية في شاطئ نصف القمر، بمشاركة ﺃكثر من 20 متسابقا، يتقدمهم السعودي يزيد الراجحي وبطل العالم ﺃراجوا والأردني ﺃمجد فراح وعدد من المتسابقين من مختلف ﺃنحاء الوطن العربي.
وتعتبر الجولة الاستعراضية التي تنطلق اليوم المرحلة الأولى من السباق، ويتوقع فيها تحدّ كبير بين المتسابقين كما ذكر إيلي سمعان مدير الرالي، الذي ﺃكد ﺃن المرحلة الاستعراضية ستحمل المتعة والتحدي والسرعة التي تنال إعجاب المتابعين.
المراحل من الثانية حتى السابعة من العاشرة صباحا حتى الرابعة عصرا، وبعد غد يستكمل المتسابقون المراحل من الثامنة حتى ال13 التي تنطلق من ا لتا سعة صبا حا حتى ا لثا لثة عصرا.
ومن جهته ﺃكد يزيد الراجحي بطل الراليات السعودي، سفير النوايا الحسنة، ﺃنه يطمح مع المتسابقين السعوديين في رالي الشرقية 2008 إلى تحقيق لقﺐ البطولة التي تقام للمرة الأولى على الأراضي السعودية.
وقال: "البطولة تضم ﺃسماء عالمية وﺃسماء كبيرة لها خبرتها في عالم الراليات، والدليل مشاركة البرتغالي ﺃراجوا بطل العالم للراليات الذي يشارك في هذا الرالي خصيصا، وهو متسا بق سر يع، و يمتلك خبر ة طويلة، وسبق له ﺃن فاز ببطولة العالم ﺃكثر من مرة، ومن الصعﺐ التغلﺐ عليه". وﺃضاف": سنحاول كسائقين سعوديين بذل الجهد والفوز بالبطولة الغالية علينا، ولن نستسلم ونسلم الأمر له، بل سنبذل ما بوسعنا للحصول على المركز الأول".
وﺃشار يزيد الراجحي إلى ﺃن رالي الشرقية له فائدة كبيرة للمتسابقين السعوديين، وسيزيد من تطو ير مستو ا هم، و كذ لك سيكشف عن سائقين جدد في هذه اللعبة الذين يحتاجون إلى دعم ومساندة. وقال: "رالي الشرقية ﺃعتبره الحلقة الأولى والبداية للوصول إلى العالمية للمشاركات السعودية والمنافسة على البطولات الخارجية".
و سيبد ﺃ ا لمتسا بقو ن غد ا


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.