"روشن" تعلن عن إنشاء ملعب يتسع ل45 ألف متفرج    "مسام" ينتزع 1.390 لغمًا في اليمن خلال أسبوع    «سلمان للإغاثة» يوقع برنامجًا تنفيذيًا لدعم العائدين إلى إثيوبيا    مصر والمغرب لربع النهائي.. والعراق يودع    باهبري يؤكد الرحيل عن الشباب    ارتفاع الطلب على المجوهرات 19% الأسبوع الماضي    نائب أمير الشرقية يستقبل مجلس "يعمر"    ضبط خمسة آلاف لعبة إلكترونية مخالفة    لبنان تعتزم تقديم شكوى للأمم المتحدة.. ميقاتي: نحتفظ بحقنا في الرد على إسرائيل    سيجورنيه: خطة المغرب للصحراء الغربية محل «إجماع دولي» متزايد    25 مشروعًا مائيًا وبيئيًا في عسير    محافظ القطيف يحث المزارعين على الاستغلال الأمثل لبساتينهم    رئيس الاتحاد الآسيوي: واثقون بأن ملف المملكة لمونديال 2034 سيبهر العالم    الأهلي يكسب ودية الرياض بثنائية نظيفة    "روشن" تنشئ ملعب أيقوني غرب الرياض    النصر يودع المدافع مادو الى الاتفاق    البريك يغادر معسكر الهلال    الإطاحة بخمسة مروجين للمخدرات    تداول 500 ألف عقار عبر البورصة العقارية    محافظ طبرجل يرأس اجتماع لجنة مهرجان الفاكهة    انطلاق فعاليات النسخة الثالثة لكتاب المدينة    المعهد الملكي للفنون التقليديّة يُطلق صيف "وِرث"    "ناظر" ترسم طريق "استدامة الأوقاف" بطرح أربعة برامج مجانية    إرشادات للحفاظ على الأدوية بالحرارة العالية    "كاوست" تطور تقنية جينية لتجنب الأمراض الوراثية    أوبك+ ستلتزم بسياسة خفض الإنتاج في اجتماع أغسطس    المملكة وكوريا تبحثان تعزيز الشراكة الاقتصادية    المنتخب السعودي يحقق 4 جوائز عالمية في أولمبياد الكيمياء    فهد بن سلطان يحتفي بالذيابي    التويجري: جرائم الاتجار بالبشر تحتاج تضافر الجهود    الأمراض تتفشى مع انهيار نظام جمع النفايات في غزة    العضلات القوية تمنع ألزهايمر والرعاش    برعاية أمير مكة.. انطلاق فعاليات الملتقى السنوي ال4 لإمارات المناطق في محافظة جدة غداً    «الدفاع المدني» محذرا: ابتعدوا عن أماكن تجمُّع السيول والمستنقعات المائية والأودية    مغادرة مؤلمة للسراج    أمير منطقة تبوك يستقبل سفير الهند لدى المملكة    نائب أمير منطقة الرياض يؤدي صلاة الميت على محمد بن حمد العيسى        "دله للرعاية المنزلية" تعيد لمريض خمسيني حياته الطبيعية بعد إصابته بثلاثة جروح خطيرة    إدراج ميناء جدة في "بورصة لندن للمعادن"    سفارة المملكة في أيرلندا تكرّم رائدات سعوديات بارزات في مجالات متعددة    قطاع بارق الصحي يفعّل اليوم العالمي لالتهاب الكبدي    عدسة "واس" ترصد اقتران ثلاثة أجرام سماوية مع كوكبتين نجمية في مشهد بديع بالحدود ال    الأرصاد: رياح مثيرة للأتربة في عدد من المناطق وأمطار بالجنوب ومرتفعات مكة    سيكلوجية الانتقاد    نموذج لأكثر الشوارع حيوية وزخماً.. «شبرا الطائف».. ملتقى الثقافات    «إنفاذ» يُشرف على 26 مزادا لبيع 324 عقاراً    الطرب الحجازي ختاماً لليالي صيفية بالطائف    نائب أمير نجران يستقبل مدير جوازات المنطقة الجديد ويكرم السابق    400 سلة غذائية للنازحين في ولاية البحر الأحمر بالسودان    مئات الأسياخ من مشاوي لحوم الكلاب في بالي    بن مشيط يدشن الحافلة التوعوية لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر    إستراتيجيات تمويل الإنتاج المسرحي    الديموقراطيتان الأمريكيتان داخل الكونغرس وخارجه    المفتي العام يثني على جمعيتي البر وتحفيظ القرآن بالمحاني    أمير تبوك يستقبل رئيس جامعة تبوك    ثلاثة مهددات    عقبات الحياة يجب أن تحيينا لا تنهينا    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



عزيز يغيب عن التدريبات .. وإصابة ويلهامسون
اتحاد الإحصاءات يكرّم نادي القرن في لندن
نشر في عكاظ يوم 09 - 01 - 2010

أثار غياب لاعب الوسط الهلالي خالد عزيز عن التدريبات مساء أمس دون عذر مسبق، حفيظة المدرب جريتس والجهاز الإداري. فبالرغم من مشاركته عنصرا أساسيا في الفريق أمام الأهلي ضمن دوري زين وتقديمه مستوى مميزا، إلا أن غيابه المفاجئ كان محل استغراب وتساؤل الجميع. وينتظر أن تصدر في حقه عقوبة صارمة، إذ يعد هذا الغياب الخامس لعزيز منذ مطلع الموسم.
في حين أظهرت الأشعة المغناطيسية سلامة اللاعب كريستيان ويلهامسون من أية إصابة قوية، إذ كشفت الفحوص الطبية التي خضع لها اللاعب أمس، أنه يعاني من آلام في مفصل القدم وكدمة في الأصبع ستبقيه في العيادة الطبية لمدة أربعة أيام، ومن المحتمل غيابه عن مواجهة الفريق المقبلة أمام الفتح. وسيعقد المدرب البلجيكي مؤتمرا صحافيا يجيب فيه على تساؤلات وسائل الإعلام.
وتلقت إدارة نادي الهلال دعوة رسمية من الاتحاد الدولي لتاريخ وإحصاءات كرة القدم لحضور التكريم الذي سيقام في لندن يوم الأول من فبراير المقبل، لحصوله على لقب ناد القرن الآسيوي.
من جانبه، أجرى اللاعب محمد العنبر صباح أمس الأول عملية جراحية لتنظيف الركبة في بلجيكا، وسيصل العنبر إلى الرياض منتصف الأسبوع المقبل، فيما سيغادر اليوم أعضاء مجلس الإدارة؛ سامي الجابر، سامي أبوخضير، وعادل التويجري إلى كوالالمبور لحضور ورش عمل دوري المحترفين الآسيوي 2010م.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.