تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



دعوة مظلوم‏
نشر في اليوم يوم 25 - 01 - 2012

لم يجد الفريق الهلالي (صعوبة) في تجاوز الفريق النصراوي المهزوم نفسيا قبل ان يبدأ اللقاء ففي ظل الوضع الحالي للفريق النصراوي فان الفريق الهلال كان بإمكانه ان (يضاعف) النتيجة .
مشاركة خالد عزيز (المنقطع) عن أجواء المباريات لمدة طويلة في مباراة ذات حساسية كبيرة مغامرة (خاسرة) فاللاعب بحاجة إلى ان يتعود ويعود إلى أجواء المباريات (بالتدرج) وفق قوة الفريق المنافس فمباريات الدوري كانت أفضل وليس مباريات خروج المغلوب.
قالوا بان مدرب الفريق النصراوي احدث نقلة (نوعية) على الفريق من حيث التنظيم الدفاعي في وقت ان هذا التنظيم لم يختبر بشكل دقيق واثبت هذا التنظيم (هشاشته) عندما واجه الكبار (الأهلي والهلال).
قالوا بان الهلال (تميز) وحقق بطولاته بسبب حسن اختيار اللاعبين الأجانب فرد عليهم اللاعبين المحليين بأداء (رائع) برهنوا من خلالها بأنهم مميزون وان تميز الفريق يحسب لمدى التكامل .
ومن (الصعب ) الحكم على ان الفريق الهلالي تغير إلى الأفضل بعد المدرب السابق فقد واجهة فريقا (النصر) فاقدا للوعي حضر للملعب باسمه فقط .
ما يحدث للفريق النصراوي منذ عدة مواسم خارج إطار الأمور (الفنية) فالإصلاح لن يجدي في ظل ان هناك ( دعوة مظلوم) أو أكثر وإذا ما كان المسئولين في البيت النصراوي جادين بشكل كبير في إصلاح الفريق بشكل كبير فعليهم التفكير (أولاً) بإعطاء من له حقوق مالية من اللاعبين السابقين .
ما يحدث للفريق النصراوي منذ عدة مواسم خارج إطار الأمور (الفنية) فالإصلاح لن يجدي في ظل ان هناك ( دعوة مظلوم) أو أكثر وإذا ما كان المسئولين في البيت النصراوي جادين بشكل كبير في إصلاح الفريق بشكل كبير فعليهم التفكير (أولاً) بإعطاء من له حقوق مالية من اللاعبين السابقين .
فالنصر عمل كل شيء خلال السنوات الماضية والحالية وسياسة التغير والترقيع (مستمرة) وبرغم من كل ذلك إلا ان الفريق ما زال (غريب) ومهم تغير في (شكل) الفريق من خلال جلب الأجهزة الفنية والإدارية فان النتيجة لا تغير في (المضمون) .
منذ قدوم الأمير فيصل بن تركي والنصر (صرف) الكثير من الأموال واحدث كثير من (التغير) ومع ذلك ظلت تلك الأموال مجرد (خسائر) ولو بادر المسئولين في النصر بإعطاء من لهم حقوق على النصر لتغير الحال 180 درجة في الفريق فمهما عمل النصر لن يكون هناك نتيجة (ايجابية) فالمظلومين أولا حتى يبارك الله لهم؟
اعلم بان تلك الحقوق لم تكن في عهد الرئيس الحالي ولكنها تظل حقوق والمبادرة بحلها (يسجل) للإدارة الحالية فهل يعقل ان (يبادر) الهلالين بتكريم لاعبيهم السابقين و(يماطل) النصراوين بإعطاء لاعبيهم السابقين حقوقهم؟
[email protected]


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.