تراجع أسعار النفط إلى 73.62 دولارًا للبرميل    "الأرصاد"استمرار هطول الأمطار على جازان وعسير والباحة ومكة    محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



إيه سي ميلان الإيطالي يسعى للتمثيل المشرف و"عينه" على مواقف ديبورتيفو الإسباني !!
الأنظار تتجه الليلة إلى ذهاب دور ال 8 بالشامبيونز ليك
نشر في اليوم يوم 23 - 03 - 2004

تتجه الأنظار الليلة إلى أوروبا حيث تقام جولة الذهاب من دور ال 8 بدوري أبطال أوروبا والذي تشارك به أعرق أندية أوروبا وفي هذا الموضوع ب (ميدان سات) سنسلط الضوء عى لقاءي اليوم وأبرز القنوات الناقلة لهما :
المواجهة الأفضل تجمع إيه سي ميلان (إيطاليا) مع ديبورتيفو لاكارونيا (إسبانيا) على أرض الأول بملعب (سان سيرو) ويطمح الميلان بمواصلة سلسلة عروضه الرائعة والتي قدمها طوال مشواره بدوري أبطال أوروبا والدوري الإيطالي والذي لا زال يحتل به موقع الصدارة وسيدخل اللقاء بقوة وبطريقة هجومية محاولة لتسجيل هدف مبكر يريح أعصاب لاعبي وليحقق الميلان نتيجة طيبة تضمن له دخول الفريق لقاء الاياب بأسبانيا دون حسابات وتعقيدت وسعتمد الميلان كثيراً على لاعبي الهجوم توماسون وشيفشينكو وإنزاجي ومن خلفهم روي كوسا و
موسيقار خط الوسط (بلايتيني المستقبل) البرازيلي كاكا والذي يعتمد مدرب الفريق (أنشيلوتي) عليه كثيراً أما خط الدفاع فسيتواجد به المخضرم مالديني والرائع نيستا ومن خلفهم الحارس الفذ ديدا .
من جانبه سيحاول ديبورتيفو لاكاروني بهذا اللقاء الخروج بالتعادل على أقل تقدير ولا يمكن إغفال قدرة الفريق على الفوز باللقاء نظراً لمواقف (الديبر) مع الفرق الإيطالية والتي طالما أوجعها وكان آخرها اليوفي والذي خرج الاسبوع الماضي من البطولة على يد لاكارونيا .
وصول الميلان لدور ال8 جاء على حساب سبارتا براغ التشيكي حيث تعادل معه بالتشيك (0-0) وسحقه بإيطاليا (4-1) أما ديبرتيفو فقد أخرج جوفنتوس الإيطالي حيث هزمه بالمباراتين وبنفس النتيجة (1-0). أما المواجهة الثانية الليلة فتجمع بورتو ( البرتغال) مع ليون ( فرنسا) على أرض الأول ويطمح بورتو بمواصلة سلسلة عروضه الرائعة والتي قدمها طوال مشواره بدوري ابطال أوروبا والدوري البرتغالي وسيدخل اللقاء بقوة وبطريقة هجومية محاولة لتسجيل أكثر كمية من الأهداف لكي يدخل الفريق لقاء الإياب بفرنسا دون حسابات وتعقيدات ويعتمد مدرب الفريق على موسيقار خط الوسط البرازيلي الأصل ( برتغالي الجنسية) ديكو وإلى جانبه الهداف المبدع والمنقذ- كما تلقبه جماهير بورتو- ماكارثي الجنوب أفريقي. أما فريق ليون الفرنسي فيعتبر وصوله لهذه المرحلة إنجازا بحد ذاته بالنظر لامكانيات الفريق العادي والتي لا تقارن بالفرق الاخرى التي وصلت لهذا الدور وسيحاول مدربه اللعب بخطة دفاعية لإقفال المناطق الخلفية والخروج بأقل حصيل من الأهداف (البرتغالية) وسيكون الاعتماد بخط المقدمة على الثنائي إيلبير وجونينهو .
يجدر بالذكر أن بورتو وصل هذه المرحلة بعد تخطيه مانشستر يونايتد (2 1) بالبرتغال و (11) بإنجلترا أما الفرنسيون فقد هزموا ريال سوسيداد ذهابا بأسبانيا وإيابا بليون بذات النتيجة (1 0) .
وستنقل كافة المباريات على شاشة قوات ART الرياضية وسيرافق المباراتين استديو تحليلي ستستضيف فيه قناة (أبطال 2) عند الساعة السابعة والنصف بتوقيت العاصمة الرياض المحلل التونسي طارق ذياب وسيخرج الاستيدو حيدر مجيد .. علما بأن توقيت كافة المباريات في الحادية عشرة إلا ربعا مساء بتوقيت العاصمة الرياض (السابعة وخمس واربعون دقيقة مساء بالتوقيت الدولي) .
يجدر بالذكر أن قنوات أخرى ستنقل المباريات كقناة (العراقية) التي بدأت قبل فترة طويلة بثها على القمر الاصطناعي (عربسات) بالتردد (11101) والترميز (3000) ومعامل التصحيح (3/4) على لاستقطاب (العمودي) .
كما ستنقل اللقاءات القناة الرياضية الايرانية والقنوات التركية بالاضافة لقنوات (SKY) و (SUPER SPORT ) .


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.