محافظ بيش يطلق برنامج "انتماء ونماء" الدعوي بالتزامن مع اليوم الوطني ال94    البنك الدولي يعزز تمويلاته المخصصة لتخفيف آثار التغير المناخي    محافظ الزلفي يلتقي مدير إدارة كهرباء منطقة الرياض    الأمم المتحدة تؤكد أنها نفذت خطط الاستجابة الإنسانية ل 245 مليون شخص    الأخدود يتعادل سلبياً مع القادسية في دوري روشن للمحترفين    محافظ حفرالباطن يرأس المجلس المحلي    أمطار متوسطة على منطقة المدينة المنورة    أبها تستضيف منافسات المجموعة الرابعة لتصفيات كأس آسيا تحت 20 عاماً    «الجيولوجيا»: 2,300 رخصة تعدينية.. ومضاعفة الإنفاق على الاستكشاف    «المجنون» و«الحكومة» .. مين قدها    5 محاذير عند استخدام العلم السعودي    محمد القشعمي: أنا لستُ مقاول كتابة.. ويوم الأحد لا أردّ على أحد    وظيفةُ النَّقد السُّعودي    جمعية النشر.. بين تنظيم المهنة والمخالفات النظامية المحتملة    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    احذر «النرجسي».. يؤذيك وقد يدمر حياتك    هدف متأخر من خيمينيز يمنح أتليتيكو مدريد على لايبزيغ    جوشوا ودوبوا يطلقان تصريحات التحدي    مصادرة صوت المدرجات    النصر وسكّة التائهين!    قراءة في الخطاب الملكي    ماكرون: الحرب في لبنان «ليست حتمية».. وفرنسا تقف إلى جانب اللبنانيين    قصيدة بعصيدة    شرطة الرياض: القبض على مواطن لمساسه بالقيم الإسلامية    حروب بلا ضربة قاضية!    دراسات على تأثير غطاء الوجه على صحة الإناث..!    سوق المجلس التراثي بشقراء يواصل استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني 94    أدب تختتم ورشة عمل ترجمة الكتاب الأول بجدة    التزامات المقاولين    الذكاء الاصطناعي يقودني إلى قلب المملكة    ديفيد رايا ينقذ أرسنال من الخسارة أمام أتلانتا    أمانة الطائف تكمل استعداداتها للإحتفاء باليوم الوطني 94    جازان: إحباط تهريب (210) كيلوجرامات من نبات القات المخدر    صحة جازان تدشن فعاليات "اليوم العالمي لسلامة المرضى"    الاستثمار الإنساني    سَقَوْهُ حبًّا فألبسهم عزًّا    هيئة الأفلام تطلق النسخة الثانية من "منتدى الأفلام السعودي" أكتوبر المقبل    نائب أمير جازان يطلق البرنامج الدعوي "انتماء ونماء" المصاحب لليوم الوطني ال 94    محافظ الأحساء: الخطاب الملكي يحمل حرصا شديدا على حماية هويتنا وقيمنا    أكثر من 5 ملايين مصلٍ يؤدون الصلوات في المسجد النبوي خلال الأسبوع الماضي    الكويت ترحب بتبني الأمم المتحدة قرارًا بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي للأراضي المحتلة    فريق طبي بمستشفى الملك فهد بجازان ينجح في إعادة السمع لطفل    برعاية خادم الحرمين.. «الإسلامية» تنظم جائزة الملك سلمان لحفظ القرآن    فريق بحثي سعودي يطور تكنولوجيا تكشف الأمراض بمستشعرات دقيقة    أمطار متوسطة إلى غزيرة مصحوبة بالبرد وتؤدي لجريان السيول على 5 مناطق    المواطن عماد رؤية 2030    اليابان تحطم الأرقام القياسية ل"المعمرين"    تعزيز التحول الرقمي وتجربة المسافرين في مطارات دول "التعاون"    الأمير سعود بن مشعل يشهد اجتماع الوكلاء المساعدين للحقوق    إلى جنَّات الخلود أيُّها الوالد العطوف الحنون    برعاية وزير الداخلية.. تخريج 7,922 رجل أمن من مدن التدريب بمناطق المملكة    وفد من الخطوط السعودية يطمئن على صحة غانم    المهندس الغامدي مديرا للصيانة في "الصحة"    سلامة المرضى    كلام للبيع    كسر الخواطر    هيئتا الأمر بالمعروف في بلجرشي والمخواة تفعّلان برنامج "جهود المملكة العربية السعودية في محاربة التطرف والإرهاب"    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



مركز دبي التجاري يقدم دليل المعرض الجوال لزوار جيتكس
نشر في اليوم يوم 03 - 09 - 2003

قدم مركز دبي التجاري العالمي دليل المعرض الجوال خلال جيتكس 2003 حيث سيتمكن الزوار من استخدام المساعد الرقمي الشخصي (PDA) أو الهاتف الجوال الذي يحتوي على قائمة واسعة من العارضين بالاضافة الى تقديم تفاصيل الرسم التخطيطي لمنصات العرض لتسهيل عملية الاتصال خلال المعرض. وقال عبد الله طيب قاسم مدير عام قسم المعارض والتأجير والعمليات ان معرض جيتكس يعتبر من أضخم المعارض حيث سيغطي ثماني قاعات بالاضافة الى قاعة الشيخ راشد المكتوم وتم تصميم هذه الخدمة بحيث تسهل عملية استفادة التجار الزائرين لهذا الحدث وتوفير مساعدة مخططة وفعالة لتمكينهم من الالتقاء بالعارضين الذي يودون التعامل معهم.
وأضاف عبد الله طيب أن الدليل الجوال يحتوي على أسماء جميع العارضين ورسم تخطيطي لمنصات العرض بالاضافة الى معلومات عامة تختص بالمعرض وبالزوار معا لتحقيق راحة الزوار وسيضم الدليل كذلك معلومات أساسية حول العارضين مثل اسماء العارضين ونشاطاتهم ومعلومات حول القاعة وأرقام المنصات والبلدان المشاركة وخرائط الموقع وأفضل ما يتميز به الدليل هو العرض البياني لمنصات المعرض.
يحتوي الدليل كذلك على مميزات اخرى منها عرض قائمة بكل الندوات حيث سيساهم ذلك في ادارة الوقت بشكل افضل بالاضافة الى عرض أوقات الصلاة للفترة التي يمتد فيها المعرض وكذلك برنامج لتحويل العملات ليسهل اجراء العمليات الحسابية السريعة على أساس أسعار الصرف الاخيرة.
وعلق قاسم بأن دليل المعرض الجوال سيتم توفيره للزوار مجانا باللغة الانجليزية عن طريق منصات متواجدة خارج المعرض في القاعات 1 و5 و8 وسيتم استخدام الاشعة تحت الحمراء(Infra Red) وخاصية البلوتوث(Blue Tooth) لنقل المعلومات الى المساعد الرقمي الشخصي (PDA) أو الهاتف الجوال خلال جيتكس 2003.
يعتبر دليل المعرض الجوال مثالا رائعا للتوافق مع جميع الانظمة باستخدامها نظاما يتلاءم مع معظم أجهزة الجوال المنتشرة من غير التقيد بنظام تشغيل محدد.
سيجعل دليل المعرض الجوال المعلومات في متناول الزوار بكل سهولة بالاضافة الى القدرة على التزامن الالكتروني من خلال وسائل الاتصال المتعددة للحصول على التحديثات والتغييرات الاخيرة.
سيعمل الموظفون الاداريون من خلال مواقعهم في مركز دبي التجاري العالمي بمتابعة التحديث والمحافظة على المعلومات المتعلقة بالمعرض. وسيتمكن المديرون من التعريف بالمعرض بالاضافة الى نشاطاتهم ومواقعهم في القاعات.
سيتوافر الدليل بعدة أنواع من الهواتف الجوالة أو المساعدات الرقمية الشخصية (PDA) منها:
PocketPC Palm و -0,7 Symbian 0.6 الامر الذي سيعمل على امكانية تحميل الدليل في تشكيلة واسعة من الهواتف الجوالة والمساعدات الرقمية الشخصية (PDA) المتوفرة في السوق.
سيتمكن العارضون المستخدمون لانواع المساعدات الرقمية الشخصية (PDA) أوالهواتف الجوالة من الاستفادة من نظام دليل المعرض الالكتروني من بين تلك الانواع: نوكيا 3650، نوكيا 7650، نوكيا 9210، نوكيا 9210 آي، نوكيا 3510 آي، سوني اريكسون بي 800، كومباك آي باك 3630، سوني كلاي بي اي جي ان 610، سيمنس اس ال 55 وكيوتيك وغيرهم.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.