الصدارة للزعيم    هبوط طائرة اضطرارياً بسبب فأر    بلدية محافظة صبيا تستعد للاحتفال باليوم الوطني ال٩٤    الهلال يُمنع عوار من رقم قياسي    هيَّا بنا إلى جدة    معزّي.. عز وعزوة    أوكرانيا وروسيا.. هجمات وإسقاط مسيرات    «مدل بيست» تكشف عن «ساوندستورم 2024» وتقيم حفلاً موسيقياً للوطن    معرض الرياض الدولي للكتاب.. يفتح أبوابه الخميس المقبل    ترمب: الوقت لا يسمح بإجراء مناظرة ثانية مع هاريس    الفرس "لاسي ديس فاليتيز" تُتوّج بكأس الملك فيصل للخيل العربية    شرطة الشرقية: واقعة الاعتداء على شخص مما أدى إلى وفاته تمت مباشرتها في حينه    مستشفى الملك فيصل التخصصي ضمن أفضل المستشفيات الذكية عالميًا    بونو: أنا سعيد مع الهلال.. وعودة نيمار اقتربت    السعودية تتصدر G20 في نمو السياح الدوليين خلال 2024    افتتاح تطوير شعيب غذوانة بعد تأهيله    قصف إسرائيلي على جنوب لبنان.. وميقاتي: لن أتوجه إلى نيويورك    قصف في إسرائيل وسقوط الضحايا بلبنان        بلادنا مضرب المثل في الريادة على مستوى العالم في مختلف المجالات    تعزية البحرين وتهنئة أرمينيا ومالطا وبيليز    الرياض يحقق فوزاً قاتلاً على الرائد بهدفين لهدف    عرض جوي يزين سماء الرياض بمناسبة اليوم الوطني ال 94    لقاح على هيئة بخاخ ضد الإنفلونزا    بشرى سارة لمرضى ألزهايمر    "اليوم الوطني".. لمن؟    القيادة تعزي ملك البحرين في وفاة الشيخ خالد بن محمد بن إبراهيم آل خليفة    ضبط 22716 مخالفا لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود خلال أسبوع    بعد اتهامه بالتحرش.. النيابة المصرية تخلي سبيل مسؤول «الطريقة التيجانية» بكفالة 50 ألفاً    تفريغ «الكاميرات» للتأكد من اعتداء نجل محمد رمضان على طالب    الفلاسفة الجدد    حصن العربية ودرعها    بلدية الخبر تحتفل باليوم الوطني ب 16 فعالية تعزز السياحة الداخلية    أبناؤنا يربونا    كلية الملك فهد الأمنية الشرف والعطاء    الشرقية: عروض عسكرية للقوات البحرية احتفاءً بيوم الوطن    زاهر الغافري يرحلُ مُتخففاً من «الجملة المُثقلة بالظلام»    شكر وتقدير لإذاعتي جدة والرياض    "البريك": ذكرى اليوم الوطني ال94 ترسخ الإنتماء وتجدد الولاء    مآقي الذاكرة    "تشينغداو الصينية" تنظم مؤتمر التبادل الاقتصادي والتجاري بالرياض.. 25 الجاري    اختفاء «مورد» أجهزة ال«بيجر»!    مصر: تحقيق عاجل بعد فيديو اختناق ركاب «الطائرة»    الشورى: مضامين الخطاب الملكي خطة عمل لمواصلة الدور الرقابي والتشريعي للمجلس    رياح سطحية مثيرة للأتربة والغبار على القصيم والرياض    فلكية جدة: اليوم آخر أيام فصل الصيف.. فلكياً    انخفاض سعر الدولار وارتفاع اليورو واليوان مقابل الروبل    2.5 % مساهمة صناعة الأزياء في الناتج المحلي الإجمالي    خطيب المسجد النبوي: مستخدمو «التواصل الاجتماعي» يخدعون الناس ويأكلون أموالهم    «النيابة» تحذر: 5 آلاف غرامة إيذاء مرتادي الأماكن العامة    "تعليم جازان" ينهي استعداداته للاحتفاء باليوم الوطني ال94    بيع جميع تذاكر نزال Riyadh Season Card Wembley Edition الاستثنائي في عالم الملاكمة    وزارة الداخلية تُحدد «محظورات استخدام العلم».. تعرف عليها    خطيب المسجد النبوي: يفرض على المسلم التزام قيم الصدق والحق والعدل في شؤونه كلها    خطيب المسجد الحرام: أعظم مأمور هو توحيد الله تعالى وأعظم منهي هو الشرك بالله    حصّن نفسك..ارتفاع ضغط الدم يهدد بالعمى    احمِ قلبك ب 3 أكوب من القهوة    قراءة في الخطاب الملكي    







شكرا على الإبلاغ!
سيتم حجب هذه الصورة تلقائيا عندما يتم الإبلاغ عنها من طرف عدة أشخاص.



بدون مجاملة
نشر في اليوم يوم 08 - 02 - 2003

@ من غير الاهلي يستحق الفوز بكأس بطولة الاندية العربية الموحدة الاولى لاسيما وهو الفريق الوحيد من بين الفرق المشاركة في البطولة الذي حقق الفوز في جميع مبارياته السبع التي لعبها في البطولة.
@ من غير الاهلي أحق بالحصول على كأس هذه البطولة الغالية التي تحمل اسما عزيزا وغاليا على قلوبنا وهو الامير فيصل بن فهد رحمه الله.
@ من غير الاهلي الذي تعرض لعدة نكسات وهزائم كبيرة من الاهلي الاماراتي في بطولة الاندية الآسيوية وخرج من الادوار الاولى من هذه البطولة ثم تعرض لهزيمة كبيرة من الاتفاق في نهائي كأس مسابقة الامير فيصل بن فهد ثم تعرض لهزيمة قاسية على يد فريق الشباب في المباراة الاولى في كأس دوري خادم الحرمين الشريفين وبهدفين مقابل اربعة اهداف ومن ثم تلقى خسارة كبيرة من القادسية بهدفين مقابل ثلاثة اهداف قبل بداية بطولة الاندية العربية الموحدة الاولى.
@ من غير الاهلي يخرج من هذه النكسات والهزائم القاسية ويلملم اوراقه من جديد ويدعم صفوفه بكل من التونسي خالد بدرة والمغربي بوشعيب المباركي قبل البطولة العريبة الموحدة.
صواريخ
@ تصرفات سيرجيو ومحمد نور واسامة المولد يجب ان الا تمر مرور الكرام ويحب ان ينال عقوبات صارمة من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم.
@ ملايين الدولارات التي صرفها منصور البلوي المشرف العام على الفرق الاولى لكرة القدم بنادي الاتحاد في التعاقد مع النجم البرازيلي بيبيتو والنيجري بابا نجيدا والغيني بابا كمارا والبرازيليين ليندومار ومارلينو ذهبت ادراج الرياح وخسر الاتحاد كأس مسابقة الامير فيصل بن فهد وخسر كأس بطولة الاندية العربية الموحدة الاولى.
@ سوف تشهد مباريات كأس دوري خادم الحرمين الشريفين منافسة قوية وشديدة بين فرق الاتحاد والقادسية والاهلي والنصر والشباب والهلال من اجل التأهل الى المربع الذهبي وهناك منافسة قوية بين فرق النجمة والرائد والطائي والاتفاق والرياض من اجل البقاء ضمن دوري الاضواء.
@ ان ما تعرض له النادي الاهلي هذا الموسم من استقالة الادارة السابقة برئاسة الدهلوي واقالة مدرب الفريق الاول لكرة القدم البلجيكي ديمتري ليس سهلا ولو تعرض اي ناد آخر غير الاهلي لما عاد سريعا الى منصات البطولات.
@ كلمة حق يجب ان تقال ان النادي الاهلي وفق كثيرا في اختيار لاعبيه الاجانب الثلاثة وهم محمد بركات وخالد بدرة وبوشعيب المباركي واستطاع هذا الثلاثي ان ينسجم مع فرقة الكواسر بسرعة كبيرة وهذا ليس غريبا في ظل تواجد نجوم الاهلي الدوليين امثال طلال المشعل وعبدالله الواكد ومحمد شلية وحسين عبدالغني وفوزي الشهري وتيسير ال نتيف ونايف القاضي بالاضافة الى علي العبدلي ووليد عبد ربه ووليد الجيزاني وفهد الزهراني وصالح المحمدي وخالد قهوجي وخالد الشنيف ويحيى جوشان.
@ من حق الجماهير الاهلاوية ان تفرح بهذا الانجاز العربي كاول بطولة عربية يحققها الاهلي بعد ان وقف سوء الحظ امامه في اكثر من بطولة محلية وعربية وآسيوية, وصبرت الجماهير الاهلاوية سنوات طويلة من الحرمان والاحتفال بمثل هذا الانجاز الكبير والتاريخي وقدمت مستويات رائعة ونتائج قوية وتحققت كأس البطولة عن جدارة واستحقاق.
@ لايختلف اثنان على احقية الاهلي في الفوز بكأس الاندية العربية الموحدة الاولى بكل جدارة واستحقاق خصوصا انه هزم منافسة الوحيد على البطولة فريق الترجي التونسي من بداية البطولة حتى نهايتها ثلاث مرات متتالية بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة الاولى وبثلاثة اهداف نظيفة في المباراة الثانية في الدور الثاني وبهدف وحيد في المباراة النهائية.
@ هذا الانجاز الاهلاوي كان خلفه صاحب السمو الملكي الامير خالد العبدالله وسمو الامير منصور بن مشعل وعبدالخالق سعيد من خلال دعمهم المادي والمعنوي المستمرين لهذا الكيان الكبير وتوجت جهودهم الكبيرة بتحقيق هذا الانجاز الكبير الذي يسجل باسم الكرة السعودية.
@ لقد بذل الدكتور عبدالرزاق ابو داود رئيس النادي الاهلي جهدا كبيرا لاعادة الاهلي الى منصات البطولات من واقع خبرته الرياضية كلاعب والادارية كرئيس ناد ونائب رئيس وعضو شرف ويحق له ان يفتخر بما حققه لقلعة الكؤوس في فترة زمنية قصيرة.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.